عندها فقط فتح Zhuang Li عينيه فجأة، وركل طاولة القهوة بجانبه، مما تسبب في إحداث ضجة عالية، وأشار أخيرًا إلى الشاشة الثلاثية الأبعاد وبخ القبيح، وسأل بحدة، "خنزير Huangpi، من توبخه؟ ؟"
اشتعلت شعلتان مشتعلتان في حدقات عينيه الداكنتين، وتحولت خديه الشاحبتين إلى اللون القرمزي من الغضب.
"ألق نظرة فاحصة على كيف يحمي الخنزير ذو البشرة الصفراء الموجود في فمك العالم!"
ضغط Zhuang Li على زر على وحدة التحكم، ثم برزت عدة أجهزة عرض من القبة، كل منها ينبعث منها الضوء، وتوليف صورة ثلاثية الأبعاد.
هذه هي الأرض.
لكي نكون أكثر دقة، كانت دولة الصين هي التي كانت موجودة على الأرض ذات يوم.
ارتفعت سحابة الفطر التي شكلتها القنابل النووية إلى السماء، ودمرت هذه الأرض الرائعة والغامضة والواسعة. وبعد انتشار سحابة الفطر، ظهرت لقطات فرعية صغيرة على الصورة المجسمة، وهي آخر الصور التي تركها كل جندي صيني.
ويغطي كل واحد منهم زر أحمر أسفل راحة اليد، والطرف الآخر من الزر متصل بمفجر القنبلة النووية أو الهيدروجينية.
رتب هؤلاء الجنود كلها عالية، ولا أحد منهم أقل من الجنرالات. هؤلاء الرجال الأقوياء، الذين كانوا حازمين وشجعان ولا يخافون حتى الموت، الآن تذرف الدموع في عيونهم.
"في XX، XX، XX، الساعة 9:05:24 صباحًا، قمت أنا، Li Wei، بتنفيذ الأمر رقم 0001 نيابة عن منطقة شرق الصين العسكرية. أتمنى أن يتم تبادل تضحياتنا من أجل طول عمر البشرية جمعاء، ونرجو أن يتم تبادل تضحياتنا من أجل طول عمر البشرية جمعاء، ورحمة الله وبركاته. "الجيش يرقى إلى مستوى مهمته! هوا تعيش البلاد!"
كاد أحد الجنرالات أن يخنق الجملة، وضغط بقوة على المفجر. أصبحت تسديدته المنفصلة مظلمة.
بعد فترة عشر ثوان، صاح جنرال آخر: "في XX، XX، XX، الساعة 9:05:34 صباحًا، قمت أنا، تشانغ يالين، بتنفيذ الأمر 0001 نيابة عن منطقة هواشي العسكرية. أتمنى أن يتم تبادل تضحياتنا. من أجل طول عمر البشرية. أتمنى أن يفي جيشي بمهمته! تحيا الصين!".
كما ضغط على المفجر دون تردد، واختفى في الظلام الأبدي.
وفي فاصل زمني مدته عشر ثوانٍ أخرى، تم تدمير جنوب الصين وشمال الصين وحتى الصين بأكملها بقصف الرؤوس الحربية النووية.
إنهم يعلمون أن تضحيتهم هي بقاء البشرية جمعاء، لذلك ليس لديهم أدنى خجل. حتى أنهم يشعرون أنه لشرف لهم أن يتحملوا مثل هذه المهمة العظيمة.
عند رؤية وجوههم الحازمة تختفي في الكاميرا واحدًا تلو الآخر، لم يتمكن الجمهور الذي كان يوبخ الآن حتى من فتح أفواههم في هذا الوقت.
أنت تقرأ
God of Learning is in Hand, I Have the World
Fantasyتم غزو النظام 7480 من قبل مضيفه وأصبح عبدًا للطرف الآخر. ولكن لا يهم، فإن الطائرة 7480 التي يمكنها اختيار المرور عبر العالم بشكل مستقل لديها آلاف أنواع سيناريوهات المهام لقتل المضيف، وذلك للتخلص من مصير السيطرة عليها. دجاجة ضعيفة تقاتل خمسة حثالة؟ ع...