pt23

450 18 2
                                    

هاي 😶

بتأخر في التنزيل بجد عشان معنديش وقت
ف ناس هنا فى مدرسه وناس فى جامعه، وانا للاسف بنزل الاتنين، عشان كدا مش بباقى وقت اكتب و انزل فيه
|
في نقطه كمان انا شايفه أن في 11k قرأرو الروايه، ولكن الڤوت بتاعها انا مش راضيه عنه، و انا مش بجبر حد يقرا، so لو مش هتحطوا ڤوت كويس متقرأوش البارت، ولا الروايه اوكى 😮‍💨😖
|
بعتذر اعتذار شديد على الأخطاء ...
|
______________________________________

"حسنا افعل ما شئت" قال جونغكوك وترك جيمين واستلقى ع السرير ...

"اذا هكذا انتهى ما بيننا، نحن اصدقاء عمل لا اكثر" نطق جيمين بحزن شديد، هو كان يحارب لم يرد قول ذلك، ولكن جونغكوك أجبره ...

خرج جيمين من غرفة جونغكوك وصفع الباب بشده، تنهد جونغكوك، وترك العنان لدموعه لتسقط " اسف جيمين، اسف حبيبي، فقط حتى اعرف من تلك اللعين، وسيرجع كل شئ كما فى السابق، اتمنى ذلك، ف انا غير قادر على البعد عنك، انا احبك كثيرا جيمين" تمتم جونغكوك بصوت هامس لنفسه ....

عند جيمين فى غرفته، هو نزع تي شيرت جونغكوك الذي يرتديه، واحتضنه بين يديه قريب لوجهه وصدره، يشتم به رائحة جونغكوك ويهدا نفسه لكى يستطيع النوم، يتمنى فى داخله أن يكون كل هذا كابوس سئ، ويستيقظ و سيجد جونغكوك بجانبه ....

هذه من اصعب الليالى التى مر بها جونغكوك وجيمين ...
__________________________________________

فى الصباح .....

خرج جونغكوك من غرفته، ليس له شهيه ليفطر، ووجد أن جيمين ترك طعام ليلة أمس ولم ياكله، لذا أعد له الافطار، ولكن لم يعد شئ لنفسه، هو فقط ترك طعام جيمين ع الطاوله، وذهب لكى يتسعد ويجهز نفسه للذهاب لمركز الشرطه، ووجد أن غرفة جيمين لم تفتح بعد، لذا خمن أنه لازال نائما، لذا انتهى من تجهيز نفسه وغادر ...

أما جيمين استيقظ متأخرا قليلا، لذا دخل ليأخذ حمامه مسرعا، وتجهز، وخرج من غرفته، وكالعادة وجد طعام على الطاوله، ولا حظ أنه غير الذي كان موجود أمس، لذا امسك بالطبق وألقى به بغضب على الأرض، وأحدث الفوضي واكسر الطبق، هو حتى لم ينظف الأرض، وخرج لمركز الشرطه ....
__________________________________________

فى مركز الشرطه ....

جونغكوك أمس ارسل للرئيس مذكره مكتوبه، أنه يريد أن يتقدم شخص ليكمل العمل مكان سي مون صديقه، حتى تنتهى فتره علاجه، نفس تخصص سي مون ..

الرئيس وافق بالطبع، لأن بعض الأعمال متوقفة، بعد غياب الشرطه سي مون، هو لا يعرف اي شئ عن جونغكوك وجيمين هو لا دخل له بخطط كانغ يوهان أو كيم يونغ، هو فقط يتدخل عند صفقة تهريب الأسلحة فقط، كانغ يوهان لم يعمله باي شئ غير ذلك .....

Bad prosecutor🖤🚬حيث تعيش القصص. اكتشف الآن