بعتذر لو مردتش على الكومنتات إللي فاتوا بس معنديش نت، قراءة لطيفة زيكم كدا ياحلوين، ومتنسوش توقعاتكم وصياحكم العسول.😘❤️
"______"
|هويَّة منسيَّة|
"الحلقة السادسة عشر_جنون وصرع!""____"
قرأت الرسالة لمرات عديدة بعدم تصديق، يونس لا يفعلها، حبيبها لا يفعلها، هذا مقلب، وسيأتي الآن يضحك في وجهها ويأخذها في أحضانه، ضحكت بقوة وهي تضرب كف على آخر، دموعها هبطت بغزارة تغرق وجهها من وسط نوبة ضحكها، جميع العيون توجهت تجاهها، وهي ترنحت في وقفتها وهي تضحك، اقترب منها أبيها يسألها بقلق"في إيه يا سما؟"
_يونس مش جي يا بابا، يونس طلع كداب.
قالتها بحرقة وهي تبكي بعدما مدت يديها له بالهاتف تريه ماذا كتب، تقطعت من داخلها، وبدأ الجميع يصور، هذا هو المشهد التمثيلي الجديد! هذا هو الخبر الذي سيرج الانترنت لعدة أيام، سيرتها ستلُك في فم الجميع كلعلكة، ستكون رائجة! هي كانت تبكي والمشهد بالنسبة لهم كان يزداد متعة وهم يصورون بث مباشر والعروس تبكي على العريس الهارب بدلًا من أن تكون في أحضانه! سقط الهاتف من يديها، وسقطت هي تصرخ بنبرة عالية، صرخت كثيرًا، وتجمع حولها صديقاتها وأبيها وأخيها، وهي بدأ جسدها ينتفض، تهلوس بحديث لا أحد يفمه غيرها! نزعت التاج عن رأسها، ودفعت الجميع عنها، نهضت متأرجحة في سيرها، ركضت خارج القاعة ومن ثم خارج الفندق، وخلعت حذاءها المدبب تلقيه على الأرضية، ركضت حافية الأقدام، لا تشعر بشيء سوى بصوت بكاءها العالي وبكاء قلبها، يومها المميز تحول إلى كابوس، وقفت في منتصف الطريق، وأخذت تصرخ بنبرة عالية، تملكها القهر، حتى يونس لم يكن يحبها! كان يحب أموالها! حتى يونس استغلها! حتى يونس خذلها! حتى يونس جعلها دمية بين يديه، حتى يونس لم يكن في يومٍ أمان لها! دارت حولها كثيرًا وهي تضرب نفسها لأكثر من مرة، لا يفرق معها مالها، بل قلبها؟ حرام عليه، حرام قلبها! كسره، دهس عليه بقوة وبرودٍ ورحل!رأت أمامها سيارة أجرة، ركضت عليها تقف أمامها مباشرةً، وهو صاح عليها بحدة بعدما توقف"إيه دا! إنتِ مجنونة!"
حدثته بنبرة مبحوحة باكية"وديني المعادي، والمقطم، و... أنا نسيت ياربي نسيت!"
رمق حالتها المزرية تلك بريبة، الفتاة واضح عليها إنها عروس! ما بها! جاء ليعترض لكنها رددت بلهفة"هديلك خمس تلاف جنيه، واللهِ العظيم هديلك خمس تلاف جنيه".
للحق تلك فرصة، وافق وهي صعدت ولكن فستانها لم يغلق الباب، هبط هو يحشره بداخل السيارة عنوة، ومد يديه بزجاجة مياه لها"صلي على النبي واشربي يا أبلة، إنتِ عايزة تروحي فين".
_عند يونس، عند يونس حبيبي هو مجاش فرحنا بس أنا هروحله بيته، مش مهم يعني مين فينا هيجي للتاني.
قالت جملتها وهي تحرك رأسها بشبه جنون، وبكاءها مزق قلب الغريب، ركب مقعده وانطلق بها، سألها عن العنوان وهي أجابته فورًا، هذا عنوان حبيبها! رمقها في المرآة تتفحص هاتفها الذي وقع وهشم بسببها لكنه يعمل! سجلت تسجيل صوتي له وهي تتحدث بجنون فعلي_:
_مش مهم الفلوس، أنت بتحبني صح؟ حتى لو سرقت كل حاجة مني مش مهم، بس متسرقش قلبي وتمشي، أنت عارف أنا سـ سـ...سسمكة، يعني أن..أنــت قولتلي إإإن... إنك مش هتسيبني!
كانت تتلعثم في الحديث وكإنها لا تجيد التحدث! وتحرك رأسها يمينًا ويسارًا مع حركات منكبيها وكإنها مجنونة!
أنت تقرأ
هويَّة منسيَّة.
General Fictionهل يُمكن أن تُنسى هَويَّتك؟؟ هل يمكن أن تفقد جزء أنت منهُ وهو منكَ!؟؟ عندما تُكرِه كونَك أنت فـتُفقد هَويَّتك عن قصد، وتعيش قصة وحياة ليست بقصتك وليست بحياتك! وتُرغم أن تُرسم البسمة، والبسمة قاتلة تُخفي ألم الماضي، وتقول بصدرٍ رَحب إنك وبلا فخر حققت...