بسم الله الرحمن الرحيم
الكاتبة ملاك الربيعي
حساباتي تابعوني ححبايبي
Snapchat -: laaaaaaal9
Tek Tok -:l-aaall
hstatgram- laaaaall9فجأة وبدون سابق انذار اختفت رفل شنو سبب مانعرف جنكر گلب الانبار گلاب وماكو مانعرف وين راحت يحاول يحدد موقعه بس ماخذة تلفونها والمشكلة الاكبر دخول داعش للانبار الي خوفنه اكثر جنكر طلعنه البغداد ورجع للانبار وجان كلامه قبل لا يرجع هوه
" ضلام هذه دفتر مذكرات الي كاتب بي ماضي ماتي وكلشي سويته اذا صار وما رجعت انطي الرفل "
رجع جنكر للانبار يدور الرفل شنو سبب الي خلة رفل تشرد حالت جنكر موتتني قهر مرات اطلع بالحديقة اشوف دموعه ع خده انقهر مادري شسويلة هوه جاب الوجع النفسة مادري حسيت تبارك ورة الموضوع.
طكت روحي من تفكير كمت الغرفت تبارك لكيتة مبتسمه وصافنه وتلعب بخصلات شعرها رحت جريتها من شعرها وردفت واني كاز ع سنوني
ضلام -: يي تبارك برأيج ليش شردت رفل من جنكر شنو سبب ممكن اعرف.
ردفت بتعلثم وهنا تاكدت صاير شي.
تبارك -: والله مسويت شي عجل لو اسوي شي رفل تسكت.؟
ضلام -: يي بس اذا شافت شي جبير مستحيل ماتكدر تتحمل تبقة هيج تبارك قسم بالله اذا ما حجيتي شمسوية راح اشوفج ضلام ع حقيقته لحد هسه اني حبابه وياج فاليش ما تحترمين نفسج وتحجين.؟
تبارك -: والله ما مسوية شي كافي شعري ضلام عوفيني.؟
عفتها وطلعت اعرف شون اخليها تعترف خليت سجين ع نار حميتها خليتها صير جمر شلتها ومشيت الغرفتها دفعت الباب دخلت لكيته تروح وتجي قربت عليها لزمت شعرها وردفت هيه صفرت.؟
ضلام -: وهسة شنو راح تبقين ساكتة لو اشوه خلقتج.؟
تبارك -: كتلج ماسويت شيي عوفيني وخري ايدج.؟
قربت سجينه ع ركبتها وهيه حجت بسرعه.
تبارك -: تمام تمام اءء راح احجي بس عوفيني.؟
ضلام -: من الاول مضرطي ليش تعبيني كلبة احجي.
تركتها وهيه بلعت ريقها سحبت نفست وحجت.؟
تبارك -: اءء هوه جان مصخن واني جنت مخلية عطر من رفل واءء هوه عبالة اني رفل وباسني بس والله اني معلية.؟
ضلام -: واو ع فلمج الهندي لا أنتِ سويتي هيجج عمداً لان جنكر مريض استغليتي مرضه ورحتي***** يمه ما تستحين ع نفسجج.؟
تبارك -: عليش استحي هوه زوجي مو حرام ولا عيب خوش لو لا.؟
شلت سجين وخليتها ع ركبتها خليت صيحتها توصل سابع سمأ دفعتة وهيه تكمز من الوجع وتبجي دخلت للغرفه لكيت كياره صافنه بسكف استغربت شبيها رحت كعدت ع طرف جرباية مالتها مسحت ع خدها.وحجيت .