part 56

39.5K 2.2K 1.4K
                                    

بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحيم

بقلم : الـكـاتـبـه مــلاك زعـيـم

ضـلـمـات ابـنـائـه الاكــبـر

Snapchat -: laaaaaaal9
Tek Tok -:l-aaall
hstatgram- laaaaall9
يوزر قناة -:malakaam

" تصويت وعلقو بين الفرغات فضلاً وليس أمراً "
.
.
.
.
.
.

غرور
__________…

رحتله اركض أكعد بي مايكعد شمرت عليه مي ما صحه راحت ميلام تصيح الحرس ضحكت ورد بصوت عالي وحجت؟

ورد -: صخام بوجهنه راح الفرخ من أيدينه عمت عيني عليك أبو سوالف الحلوه.

ديلين -: ههههههه وين سامعه سوالفه حتى تكولين حلوه.

ورد -: أحساسي دائماً بمكانه وداعتجن أيشي يصير احس رب العالمين ينطيني أشارة عليه.

هجران -: شيخه الله يحفظج.

ورد -: شيخه أيهم شعبالجن لعد.

أيلين -: كيارة مو هنا لعد منو عفط؟

ورد -: ههههههههههههههههه امداج اشش سترن رواحجن اجه مالك.

دخل مالك وحارس ثاني شالو غرايس باوعتلهم حجيت؟

غرور -: اخذو ع أحسن مستشفئ هوه صارلة أيام ما نايم واحنه نومنه خلي يرتاح شوي يله روحو هسه يموت.

اخذو وطلعت باوعتلة بأسف وحجيت؟

غرور -: هسه يموت غرايس ويجون الشرطه ياخذوني عاد يحكمون علية بسجن وياخذني وحد يشمرني بحضن ميرهادي ويگله أخذها هاي مجرمه ويتركني يم ميرو عاد هنا أجيب تيا ونربيه بعدين نطلع ونتذكر ايامنه سوا اخخ والله أيام حلوه بسجن.

ميلام -: شوكت لحكتي تكتبين هذه السيناريو؟

ورد -: هستوها كتبته حقه أني من جنت أحب أيهم جنت اتخيل أنو اني بالمدرسة ومن اطلع يتحرش بية ابو تكسي صخام ولد ع دراجه وأيهم يشوفه يشمرلي كلام ويصير عصبي ويكوم يضرب بي واني أكله عفية أيهمي اتركه راح يموت جواك بسببي وبعدين يتركه ويجي علية ويكلي روحي صعدي بسيارة وروح اصعد ويجي هوه يصير يعيط علية ويكليي شدعوة هيج حلوة بعد ما طلعين اغار عليج واني اسمع كلامه ومطلع بعد وبعدهي نعوف شمم يسمط بية الحر ونروح اخخ احس اشتاقيتلة خلني أتصل بي.

هيه تحجي واحنئ صافنين عليه ضحكت عليه وحجيت؟

غرور -: هرمون السعاده بخيالج مو طبيعي.

ضـلمـات ابـنائـه الاكـبـرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن