بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحيم
بقلم : الـكـاتـبـه مــلاك زعـيـم
ضـلـمـات ابـنـائـه الاكــبـر
Snapchat -: laaaaaaal9
Tek Tok -:l-aaall
hstatgram- laaaaall9" تصويت وعلقو بين الفرغات فضلاً وليس أمراً "
.
.
.
.
.
ليش هيج سوا غرايس وتصرف وياي حسيت بمذله احس كلامه مثل السجاجين بكلبي معقولة الشخص الي جنت عايشه ويا لهذه عمري عمي مو ابوي وامي ليش هيج سوت وشردت ونذلت وناهت بالعيشه ويا.لورا -: غرايس شبيك شجاي تحجي شنو مو ابوي.؟
غرايس -: مو ابوج هذه عمج وميرهادي اخوج امج وحده***** و****** هذني اشرف من امج خوش.
دمعت عيوني رجفت شفتي من كلامه نزلت نضري عنه دفعته عني بلعت ريكي وحجيت برجيف.؟
لورا -: لا تحجي هيج وياي شنو ذنبي كلشي يصير ما اسامحك لا أنت ولا ميرهادي ولا الي ماعرف عمي او ابوي ولا أمي كرهتوني بعيشتي حركت كلبي يم ربك جبيرة عساك باكثر من حركت كلبي.
غرايس -: لورا باعي حجيت هيج عصبتيني اكعدي خلينه نحجي.
لورا -: اطلع برا ماريد اشوف وجهك ابد مفهوم.
غرايس -: استغفر الله لورا بابا خلينه نحجي.
لورا -: بشنو نحجي بامي الي****** و***** مو صح؟
غرايس -: اكره امج لان بسببها ميرهادي ما شاف الراحه لا من صغر ولا من الگبر امج قليل بحقها .
لورا -: اذا خلصت اطلع برا بسرعه ماريدك بمكان موجوده بي اني.
جسمي يرجف باوعتله صافن عليه هز راسة وراح كعدت ع تخم خليت ايدي ع وجهي وصرت ابجي احس عقلي تعب بسبب التفكير تعبت من اهلي رجعت راسي ع تخم وصافنه بسكف ودموعي تنزل ماعرف شلون نمت بمكاني كعدت شبعانه نوم كمت غسلت
وجهي باوعت الساعه ثلاث ونص العصر نفتح الباب ودخل ميرهادي وجها اصفر شفتة ترجف ملابسه مخربطه باوعلي وراح ع وحده من الغرفه مرت كم دقيقه وسمعت عياط ميرهادي عبالك شخص متوجع بلعت ريكي قربت للغرفه فتحت الباب باوعتله كاعد
بالكاع ويبجي نزلت دموعي قربت منه نزلت نفسي المستوئ خليت ايدي ع كتفه مسح وجها قربت منه حضنته بادلني الحضن وصار يبجي صرت ابجي ويا يشهك شهكات طفل ويحجي بكسره وخنكه.؟