part 55

50.3K 2.5K 1.8K
                                    

بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحيم

بقلم : الـكـاتـبـه مــلاك زعـيـم

ضـلـمـات ابـنـائـه الاكــبـر

Snapchat -: laaaaaaal9
Tek Tok -:l-aaall
hstatgram- laaaaall9
يوزر قناة -:malakaam

" تصويت وعلقو بين الفرغات فضلاً وليس أمراً "
.
.
.
.
.
.

غرور
__________…

باوعت الرسائل ما شايفهن أكيد نشغل بالدور ع لورا وما شافهن بلعت ريكي بسرعه وحذفتهن أخذت تلفون وخليت بسطل المي
وصعدت الغرفتي شمرت روحي ع جرباية وغمضت عيوني وره خمس دقائق سمعت صوت عياط رشا تبجي ع جهاز ابتسمت ونمت خلية توصل معلومات بقيت أفكر ليش جابن الخطابة هذني شاخطات نمت كعدت ع صوت ويهب حتى نروح الدكتورة لبست صدريه حوامل وسويت شعري صفح وطلعنه مجان الي خلك فابقيت ساكته حمحم ويهب وحجه؟

ويهب -: غرور شبيج شو ساكته شمسوية من مصيبة؟

غرور -: مامسوية شي بس مالي خلك.

ويهب -: أخاف الدعاوي رجعت عليج؟

غرور -: لتخاف ما ترجع.

هز راسه وصلنه نزلت ونزل أنتضرنه نص ساعه اجت دكتورة ودخلت أبتسمت بوجهي وحجت؟

-: ياهلا بــأم خدود شلونج أن شاء الله الحمل ما متعبج

غرور -: هلا بيج گلبي لا الحمدلله ما متعبني.

-: الحمدلله تعاي نامي هنا خليني أشوف وضع الحمل.

رحت نمت ع سدية صارت تشوف بشغله وتسالني باوعت ع شاشة طلع جنين صغير دمعت عيوني من شفته خوف وفرحه بنفس الوقت من كملت مسحت بطني عدلت ملابسي كعدت ع كرسي وصارت تكتب بالوصفة وتحجي؟

-: الحمدلله وضعج كلش زين راح اكتبلج علاجات أخذيهن ع وقتهن وأن شاء الله من دخلين بشهر الثامن حتى تضربين أبرة تكملة الرئة.

حجيت وياها وطلعت لكيت ويهب كاعد ورجلة تهتز من شافني كام من شافني مبتسمة رجع الدم بوجه لزم ايدي وصار يمشي ويحجي؟

ويهب -: الحمدلله وجهج يبشر بالخير احجيلي؟

غرور -: تكلي وضعج زين بس أخوج أبعدي عنج لتجي بنتج تجي تشبة زركه.

ويهب -: ع فكرة أني هم عندي مشاعر واحاسيس.

غرور -: صدك ما جنت اعرف ويهب دكتورة تكلي خلي يدللوج أكثر لأن طفله تحب الدلال وبعد أنت خالها والباقي يمك.

ضـلمـات ابـنائـه الاكـبـرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن