بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحيم
بقلم : الـكـاتـبـه مــلاك زعـيـم
ضـلـمـات ابـنـائـه الاكــبـر
Snapchat -: laaaaaaal9
Tek Tok -:l-aaall
hstatgram- laaaaall9" تصويت وعلقو بين الفرغات فضلاً وليس أمراً "
.
.
.
.
.
غمضت عيوني من تقدم راچ بتجاهي بلعت ريكي حسيته قريب مني كلش فتحت عيوني باوعتلة رفع ايده رجع خصلات شعري ورة اذاني وحجه هوه كاز ع سنونه يريد ينفجر من العصبية يحاول يسوي نفسه هادئ.!راچ -: شمم حبيبتي ليش ما حاضرته؟
شمم -: والله ماعندي هوه ماعرف منين جاب حسابي هذنيج كلهن حذفتهن ؟
راچ -: لعد منين عرف حسابج وراسلج؟
شمم -: يجوز لان مسوية نفس يوزري القديم عرف حسابي وكاتبه اسمي.
راچ -: امممم متاكد؟
هزيت راسي بمعنى اي طول بنضراته باسني بطرف شفتي وحجه.
راچ -: اذا اعرف غير هالحجي عندي وياج غير تصرف يابنت الاكبر اندمج اذا طلعتي تضحكين علية.
شمم -: ع شنو اضحك عليك اذا ماعندك ثقه بيه شكو مخليني ع ذمتك صح احب الحلوين بس مستحيل افكر اخونك او احب غير ما توقعت الشگ منك.
راچ -: استغفر الله جنان استغفر الله.
شمم -: اي استغفر لانك متروس ذنوب موصوجك صوجي اني المضحك حقير جذاب ماتحبني.
راچ -: شمم روحي الغرفتج بابا خليني اتصرف ويه هالحيوان وارجعلج.
دمعت عيوني بلعت ريكي غميته وصعدت الغرفتي حلفت ما ارضه اله اطلع روحه دخلت للغرفة وسديت الباب رحت نمت بالفراش وغمضت عيوني بقه تفكيري براچ وچان شراح يسويله نمت ماعرف شكد مر من الوقت كعدت ع انفاس حارة بركبتي فتحت عيوني باوعتله راچ نايم بالفراش ومخلي وجه بركبتي رجعت غمضت عيوني حسيت يمشي بخشمه ع ركبتي بلعت ريكي غيرت جهتي انطيته ضهري سحبني ضهري صار ع صدرة وخشمه يم اذاني دفعته عني وحجيت ؟
شمم -: وخر عني حقير تشگ بية اني خاينه شكو جاي علية ؟
راچ -: اسف والله اني ما كلت خاينه بس أنتِ اعقليها جنت احب وحده ولكيتها مراسلتني وفوكاها تكلي حبيبي ما تنقهرين ما تحسين بنار هاا احجي ؟