بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحيم
بقلم : الـكـاتـبـه مــلاك زعـيـم
ضـلـمـات ابـنـائـه الاكــبـر
Snapchat -: laaaaaaal9
Tek Tok -:l-aaall
hstatgram- laaaaall9
يوزر قناة -:malakaam" تصويت وعلقو بين الفرغات فضلاً وليس أمراً "
.
.
.
.
.
.
رجفت جسمي فضحتني بدون لا احجي بلعت ريكي اريد احجي احس الكلام ضاع مني كوة حجيت.أبريال -: أشهب فدوة بس خليني أفهمك والله مو هيج الموضوع؟
أشهب -: اشش نفس ما أسمع يكمل العرس وموضوعنه ينتهي ما تشرفني أدخل وحده حراميه البيتي ماريد احجي هسه واخرب الوضع وافضح أبوي.
كمل كلامه وعافني وراح بقت أدموعي ع خدي باوعتلي ورد لزمت أيدي وحجت تحاول طمني.
ورد -: أبريال أكيد راح يتفهمج بس تحجيله الموضوع لا تخافين أشهب يحبج مستحيل يعوفج.
أبريال -: سمعتي شيكول أدخل حرامية البيتي كلامه مثل الملح ع جرح.
ورد -: أبريال أهدي باوعي العالم شلون تباوع علينه مسحي دموعج سوي نفسج طبيعيه باعي ضلام أجت وهيه تعرف الواحد من نضرات عيونة لا تخربين الوضع عليها.
هزيت راسي مسحت دموعي أجت ضلام تباوعلي بستغرب سويت روحي طبيعيه وجذبت عليها مرت الحفلة رجعنة للبيت نزعت البدله ودخلت للحمام
غمضت عيوني جوة المي أريد ناري تبرد تزود ما تنقص شكد ما أكول كلام أشهب لو يمر علية سنين ما أنسة نزلت ادموعي مختلطه وية المي سديته نشفت روحي وطلعت دخلت للغرفه رفعت تلفوني دخلت ع رقم اشهب اتصلت علية جمدت بمكاني من عرفتة حاضرني نزلت دموعي شوكت ارتاح مادري شمرت جهاز ورحت مشطت شعري ودخلت بالفراش وغمضت عيوني ودموعي ما تقبل توكف نمت وأني انتضرة يدزلي مسج بس ماكو نمت ودمعه بعيوني مرت يومين وأشهب ما وصلني وحاضرني بيوم العرس رحنه للصالون ومالي نفس مكيجتني ام صالون باوعتلي بستغرب وحجت.ام صالون -: حبيبتي جابرينج ع زواج ؟
أبريال -: لا والله ع حب بس لان راح اعوف اهلي هيج حالتي.
هزت راسها مبتسمة رجعت تمكيجي بية خلصنه اجوي اخذونه للقاعه عبالك موجهيني للموت بقيت انتضر لحد ما أجه أشهب حت ندخل للقاعه نفتح الباب ودخل أشهب بلعت ريكي ما رفعت راسي أرجف حسيت بخطواته بتجاهي صرت ارجف كوة واكفه حسيت كلش رفع راسي اجت عيوني بعيونه باوعت هذيج الهفه الي جنت اشوفه بعيونه طافيه دمعت عيوني عضيت شفتي نزلت دمعتي مسح دمعت بطرف أصبعه قرب وجه مني توترت اوضاعي باس خدي بقت شفته ع خدي وهمس.
أشهب -: حــرامــيــة گــلـبـي.
أبريال -: أشهب فدوة خلي نحجي شوي لا تخرب حياتنه خليني أفهمك،