part 37

37.2K 2.3K 604
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم

الكاتبة ملاك الربيعي

حساباتي تابعوني ححبايبي

Snapchat -: laaaaaaal9
Tek Tok -:l-aaall
hstatgram- laaaaall9

" تصويت وعلقو بين الفرغات فضلاً وليس أمراً "
.
.
.

جامده بمكاني هذه شديحجي معقولة يشتغل بالاحزاب دفعتة وكمت فاتحه عيوني اريد استوعب ماكو باوعت مسح ع ركبتة اعرفه من يتوتر يصير يمسح ع ركبتة بلع ريكه وحجه يحاول يفهمني.؟

ميرهادي - : غرور باعي مو مثل ما أنتِ مفكرة شغلي مابي انو اقتل بالعكس الي مو زينين نجيبهم مدا اشوفين بسام عنده عداوة وياي بسبب شغلي لان لزمنة هواي من رجالة الي اغتصب* اطفال ونسوان.!

غرور -: وشنو فرقكم عن بعض ثنينكم تقتلون معقولة اني طول هالوقت عايشة وية مجرم لك ماكو غير هشغل معقولة خلص شغل بالعراق بقة بس هذه.؟

ميرهادي -: كتلج عندي أسباب لهشي مو بكيفي رحت اني اشتغل غير شغل ماعده الحزاب باعي والله ما قتلت احد بس لا تباوعين بهاي نضرات تكرهيني بروحي.؟

غرور -: شتغل بالاحزاب وتريدني اصدك بيك من كل عقلك اطلع برا جنت توكلني اكل حرام حت من شغلك الغير الحزاب ماريد اطلع براا بسرعه.؟

ميرهادي -: كتلج والله ما موكلج اكل حرام شبيج مجاي صدكين غرور لا تحجين بهاي الطريقه تكسريني والله اتمنئ الموت ولا اسمع هيج كلام منج.؟

غرور -: عساك بالموت شسويلك مثلاً انكسر كسرتهم ولك أنت تريد تنتقم من ابويه بية لك لو رجال رحت واجهته مو تنتقم منة من خلال نسوان ياا ذكر.؟

باوعت ضغط ع ايده وضاغط ع فكه طولت بنتضراته الي قربت مني بقه فقط شبر يفصلنة رفعت راسي

اباوع الة شطولة مدري المشكلة بي مدري بية رفع ايده ولزم فكي حيل وحجه هوه كاز ع سنونه.؟

ميرهادي -: غرور قسم بالله أذيج ما تتخيلن كمية العصاب والحقارة العندي استري ع روحج وخليني افهمج الموضوع اني ما مجبور احجيلج كلشي.؟

غرور -: شوف طي** كام يرجف منك بعدك ما تعرف حقارتي ما وصلت الحقارتي وخر ايدك عن فكي لا اكسرها واحطه ب**** لان هواي تجاوزت ميمو.؟

سحبني لطشني بي ابتسم وحجه وعيونه تمشي ع تفاصيل وجهي.؟

ميرهادي -: جناري كولي اسمي بحلكج ليش تخلينه حسرة علية خليني اشوف اسمي شلون يطلع من بين شفايفج.!

غرور -: اذا صار وناديتلك باسمك اعتبر مشاعري كلة تغيرت تجاهك ماكول اسمك لو تموت خوش لو لا.؟

قرب وجه مني توترت اوضاعي خله خشمه ع خدي وحجه.؟

ميرهادي -: غرور تخليني.؟

ضـلمـات ابـنائـه الاكـبـرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن