part 42

36.7K 2.1K 754
                                    

بسم الله الرحمن الرحيم.

الكاتبة ملاك الربيعي.

.حساباتي تابعوني ححبايبي.

Snapchat -: laaaaaaal9
Tek Tok -:l-aaall
hstatgram- laaaaall9

" تصويت وعلقو بين الفرغات فضلاً وليس أمراً "
.
.
.
.

اسمع أصوات يمي وضربات خفيفة ع خدي فتحت عيوني كوه راسي يوجعني بسبب ضربه شوي شوي بدت رؤيه توضح عندي شفت ويهب مخليني ع رجلينه كلبي احسه تشنك ماته موتني غمضت

عيوني حسيته يمسح ع وجهي ويحجي وياي حت اصحه كوه فتحت عيوني حسيت شي ينزل من بين رجليني ركبتي تحركني سحبني عدل كعدتي وحجه.

ويهب -: ضلام فتحي عيونج بابا تنفسي ع كيفج.

شوي شوي بديت اصحصح اكثر باوعت سيارتي مضروبه من كدام ومدخنه وسياره الضاربتني كلش متأذيه لان مضروبه برصيف دفعت ويهب وكمت.

ويهب -: شسمه لا تكومين جاي تنزفين اعتقد من الصدمه والهبته صار عندج نزيف او هاي شهريه.

هوه يحجي واني فاتحه عيوني ع وسعهن باوعت صدك ملابسي مدمره بلعت ريكي هوه كام نزع قميصه قرب عليه احس عقلي نضرب بسبب الحادث.
لزمني من ايدي شد القميص ع خصري ابتسم وحجه.

ويهب -: العالم تباوع عيب يشوفوج هيج نازفه.

دفعت ايدة وحجيت بستغرب.؟

ضلام -: شعندك لاحكني شتريد.

ويهب -: ماعندي شي بس حبيت اشاقه وياج بكياره موجوده ويه نيزك اعتذر ما عبالي هيج تصير ردت فعلج  وبعدين تستاهلين.

هوه يحجي واني فارت اعصابي فرفحت روحي صرت اضرب ع صدره واصيح ودموعي ع خدي.

ضلام -: اني اعلمك جلب الله لا يوفقك عسا حركت روحي ما تخليك تتهنأ بحياتك عساك لا ارتاحيت.

لزم ايديني وحجه.

ويهب -: كتلج ابتعدي عن نور لان راح تندمين بس ما سمعتي مني ضلام كافي عاد مشاكل خلينه نتصافه.

ضلام -: دوخر عني جلب وين بنتي جلب عساك مثل ما خوفتني ع بنتي عساك بالاكثر.

اجه يحجي بس قاطعنه صوت انين شخص متوجع لتافيت باوعت واحد ع رصيف ركزت بي فتحت عيوني ع وسعهن من شفت جنكر رحتله اركض رفعت راسه شجابه وشوكت رجع للعراق ضربت ع خده.

ضلام -: جنكر باوعلي تسمعني افتح عيونك.

كوه فتح عيونه راسه مضروب ونازل منه دم وخرته عني ورحت اركض للسياره فتحت الباب وطلعت بطل مي ورجعت اركض شربته شوي وغسلت وجها شوي شوي بده يصحه بلع ريكه  يفتحها كوه حجه بصعوبه.

جنكر -: اخخ معقولة قبل لا اموت اشوف وجهج كبالي.

ضلام -: لعد تشوف منو وجهك مربع اني اعلمك ايام مخليني بقلقي وأنت بالعراق جنه راح نموت من وراك.

ضـلمـات ابـنائـه الاكـبـرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن