part 57

37.3K 2.4K 1.8K
                                    

بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحيم

بقلم : الـكـاتـبـه مــلاك زعـيـم

ضـلـمـات ابـنـائـه الاكــبـر

Snapchat -: laaaaaaal9
Tek Tok -:l-aaall
hstatgram- laaaaall9
يوزر قناة -:malakaam

" تصويت وعلقو بين الفرغات فضلاً وليس أمراً "
.
.
.
.
.
.
ضلام
___________...

من بعد ما تركنه الولد رحت جبته كعدت بصفه باوعلي لزم أيدي باسه حيل وحجه؟

أيهم -: ضلام أني هواي احبج وداعت ورد.

ضلام -: واني اعشقك يروح ضلام أنت أبني أنت روحي بيك.

أيهم -: ضلام أذا اموت ماريد اشوف دموعج اريدج تفرحين لأن اريد اروح الورد صح أحبج واعتبرج امي مو أختي بس اني اريد ورد صدكي الي مصبرني لحد هسه هوه احلامي بيه اني كلبي تعلعل بس ورد الي تملي الوحده البداخلي.

ضلام -: أيهم روحي بروحك وهاي امانه حافظ عليه من يصير شي الروحك اعتبر جاي تأذي روحي.

ابتسم خله راسة ع كبر بقينه مرت الايام وأيهم قليل أشوفه مرات من يجي من نجف يمرني قبل اربعين ورد بيوم أجاني جنت اسوي شيخ محشي ندك الباب صحت ع غرور راحت تفتح شوي واجت توخصرت وحجت؟

غرور -: اخوج الصاك برا والله اخوج حلو هستوني انتبه شعره حلو عيونه حلوه الله يحفظه يذكرني بأبن إلهامي اخخ سوده بوجهج ضليمه رحتي سجنتي وحرمتيني منه شدعي عليج.

رفعت حاجبي وتقدمت عليه طكتها بركضه
صحت بيه؟

ضلام -: ولجججج جلبة غير انتتتتتتتِ دورين انتقامات إبن إلهامي اله اكسرلك كلبك حيوانه.

غرور -: يااا عزااا شمدريج ولجججج بس لا قارية دفتر مذكراتي .

ضلام -: دولي دولي اعرف كلشي مو اله دفتر مذكرات طالعه ع أيهم تعاي ابقي يم الشيخ محشي لا يخرب.

غرور -: اوكيييي بوسي الي كوليله من اخت زوجي اقصد بوسة أخو بالاسلام.

ضحكت عليه طلعت لكيته واكف تقدمت حضنته حيل وهوه ضحك احس روحي فراشة من سمعت صوت ضحكته بوست خدوده وحجيت؟

ضلام -: اروح فدوه للضحكه يروح ضلام أنت.

أيهم -: حبيبتي شلونج شخبارج.

ضلام -: الحمدلله يروحي بخير ماطول شفت طولك الحلو.

ابتسم سحبته دخلته للحديقه كعدنه ع كراسي لزم ايدي مسح عليه وحجه؟

أيهم -: حبيبتي اريد من أيدج تسوين محشي.

ضلام -: مو بعيني تعال اكعد يمي اسوي لك.

ضـلمـات ابـنائـه الاكـبـرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن