بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحيم
بقلم : الـكـاتـبـه مــلاك زعـيـم
ضـلـمـات ابـنـائـه الاكــبـر
Snapchat -: laaaaaaal9
Tek Tok -:l-aaall
hstatgram- laaaaall9
يوزر قناة -:malakaam" تصويت وعلقو بين الفرغات فضلاً وليس أمراً "
.
.
.
.
.
.
أبريال
__________…تقدمو لزموهم راح ميرهادي ع سعيد نومه بالكاع كعد ع بطنه وصار يضرب بي بوكسات
اجه أشهب رفعني كومني حضني الصدره وأني جامده بمكاني حضن وجهي بيدينه وحجه.أشهب -: حبيبتي ضربوج سولج شي؟
هزيت راسي بلا صاحت ضلام بيهم.
ضلام -: صعدوهم بسيارة وللمخزن الموجود بيتنه وممنوع اسمع حرف بسرعه يله.
كام ميرهادي شحط سعيد والولد اخذو إدريس والرئيس سحبني أشهب صعدني بسيارة اجت ضلام وحجت.
ضلام -: راح اسوق وأنت اصعد وياها وره واحجي وياها.
صعد وياي دخلت سيارة وساقته بسرعه طلبت تلفوني انطيته أله حضن راسي الصدره يمسح ع خدي نزلت دموعي ليش هيج كتلهم شنو سبب معقولة بابا انقتل مثل ورد وماما وصلنه للبيت نزلنه نزلوهم شحط صاحت ضلام ع مالك.
ضلام -: أريد كيبلات وجيبلي طباخ صغير وشياشه.
هز راسه مالك مشيت وره ضلام لزمني أشهب وحجه.
أشهب -: تعاي حبيبتي لا تباعين عليهم.
أبريال -: عوفني خليني ابرد سمي بيهم.
عافني دخلت لكيتهم يربطون بيهن جاب مالك الكيبلات والطباخ والشياشه كعدت ضلام ع طبله خلت رجل ع رجل وتحجي.
ضلام -: اشوفكم وجع الحرك إذا ماخلي ارواحكم توصل للسمأ اطلع بنت ناقص أله اعدمكم مثل عمامي الحثاله.
شغل طباخ مالك وخله عليهن شياشه صاحت ضلام بأشهم.
ضلام -: أشهم جيبلي مي جمر من الكيزر بسرعه حبيب ئلبي.
هز راسة وطلع ضحك ميرهادي وحجه.
ميرهادي -: خلي نسد حلكهم حتى ما ننفضح.
هزت راسه سدو حلكهم كامت ضلام اشرت ع سعيد وحجت.
ضلام -: افتحو ايدينه ورجلينه بس حلكه خلو مسدود ونومو ع بطنه وطلعو ضهره يله بسرعهههه.