01- بدايه

739 21 2
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

يَغْسِل الصُّحوَن وَ الفَنَاجِين بَينمَا يَضعُ سَمَاعَة وَاحُدَة فِي أُذَنَه وَ هُوَ يُدَنَدن بَلحَن بَسَيَط وَ جَذّاَب..

خِصْلَاتَهُ البنَدَقَية تتَمَايل مَع حَرَكَة جَسَدهِ المَتنَاَسَق وَ الممَشَوَق وَ بَؤبُؤَتَيَهِ العَسلَية تَدُورُ فِي الأَرجَاء..

قِرطَهُ ذُو اللَمَعَة الفَضيَة يَتَدَلى مِن أُذُنهِ بَسلاسَة لَيصَتدَم بَكَتَفهِ بَشكِل لَطيفٰ وَ آسرٍ للقُلُوب.. مَع تَلَك البَذلَة الوَرديَة خَاصّة المَقهَى بَدا كَمَلاَك قَد أَضاعَ طَرَيقهُ وَ سَقَط فِي هَذَا المَكَان.

قَاطَعَ تَلكَ اللَحَظَات فَتَى رَمَادِيَّ الشّعْرِ وَ الذَي وَكَزَ كَتِفَ العَسليّ بلُطّف

"جُونْغُكُوكي"

هَمَس بَجانِبِ أُذُنِ البَالغِ مِنَ العُمْرَ العِشْرَين رَبيعاً.. لَيلَتَفتَ المَعنِي لَمصْدَرِ الصَّوتِ..

"أَهلاً كَايل هِيونَغ"

نَطَق وَ هُوَ يَضع الصّحَنَ جَانَباً بَهَدُوَء كِي لَا ينَكَسر وَ بَعَدهَا قَامَ بِنزَعِ كَفّيَ التَنَظيفِ.

التَفتَ بِشَكْلٍ كَامِل للرَّمَادِي بيَنَمَا نَزَع السّمَاعَة وَ مَوَضَعَهَا عَلَى كَتِفِه وَ مَنَظَرَهُ اللطِيف كَان بِحَقّ مَحَطّ غَرائَز الجَمَيعِ..

مَلاَك~

"اِشتَقتُ لَكْ حَبيبِي"

قَالهَا كَايل مُقَبّلَاً خَدّ العَسليّ الذَي اَنَتَشَر عَلَى وَجنتَيهِ حُمرَة دَاكِنَة زاَدتَهُ أَضعَافاً مِن الجَمَال..

"وَ أَنَا أَيضاً~"

قَالهَا جُونْغُكُوك مُميلاً رَأسهُ بَلطف ليبَتسم كَايل بِبَلَاهَة فَاتَحَاً ذَراعَيهِ لَه..

"صَغيرِي الجَمَيل"

نَطقَ كَايل لَيدخُلَ جُونْغُكُوك أَحَضانَهُ وَاضعَاً رَأسهُ عَلَى صَدْرِ الآخَر يَزفُرُ بَارتَياح مُغَمَضاً عَسلَيتَيهِ بَينَمَا كَايل أَغلَق عَلى الحِضنِ دَافَنَاً ذَلكَ المَلاَكَ بَأعَمَاقِه.

دَقائِقَ لَيبَتَعدُوَا عَن بَعَض بينَمَا جُونْغُكُوك وَضَع تَعَبيرَاً عُبوَسي لَطيف خَاصَّة الدَّمَى المَحْشُوَّة.. لِيُقَهْقِهَ كَايلٰ سَاحِبَاً نُعَوَمَة كَفّ العَسليّ تَاركَاً قُبْلَة ثَقيلَة عَليهَا.

- Vanti-Love ✓ → Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن