مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
يَجَلُسَان اَعَلَى نَاَطِحَة السَّحَاب بَينَمَا تَتَدَلّى سَاَقَيهِمَا مَن اعَلَى ذَلَك المَبنَى الشَّاهِقِ..
ذَرَاع الأَسمَر اليَمَنَى التَفَّت حَوَل جَسَد دُبّه الذَي يَستَنَد بَرَأسِه الصّغَير عَلَى كَتَف مُتَيَّمٌه وَ كَلاهَمَا يُمْسِكُان بَألبُوم صَور وَ تَذكَاراتَهَمَا التَي مَازالَا يَصنَعانَهَا للَآن..
اعَينَهمَا مَازالَت تَرَاقَب النّجَوَم اللاَمَعَة فَي السَّمَاء..
اَلتَفتَ الأَسمَر لَزَوَجِه الذَي رَفَع رَأسَهُ لَيصَنَع تَوَاصِل بَصَرَي بينَهمَا..
"اَنَا اَحَبّ تَلَكَ الرّسَائِل لَقَد مَر خَمَس سَنَين مَنَذ اَن تَوَقَفَت عَن كَتَابَة رَسَائًل لَي.. اَه اَنَظر لَآخَر رَسَالَة هَنَا.. كَم اَحَبَهَا.."
تَكَلَم جُونْغُكُوك بَلُطَف لَيَبتَسم جيمين مَقََبلاً رَأسَ حَبَيَبه وَ اَصَبَعهُ الذَي يُؤَشَر عَلَى تَلَكَ الرَّسالَة الأخَيَرَة فَي الألبَوَم اللذَان يَمَسكَانَه..
" يَا حَبَيَبي بُوجُوَدَك اَخَتََفت جَمَيع رَسَائِلَ الغَزَل لَتصََبَح اَنَت عَنَوَانَها.. وَ لَكَن اَن ارَدَت رَسَالَة ضَع يَدَك فَي جَيَبَ سَتَرتَك وَ اَكَتَشَف مَا هَوَ مَوَجَوَد دَاخَلَهُا"
تَكَلَم الأسَمَر لَيشَهَق جُونْغُكُوك بَشكَل لَطَيَف اَمَا الأسَمَر يَحَاَوَل كَتَم نَفسَه مَن الانَقَضَاض عَلَىٰ هَذَا الدُّب الذَي هَنَا...
وَضَع جُونْغُكُوك الألبَوَم فَي حَضَن جيمين لَيَدَخَل يَدَه فَي سَتَرَتَه مَتَلمَسَاً تَلَك الرَّسَالَة..
رَفَع رَأسَهُ للَأسَمَر الذَي يَنَاظَرهُ بَابَتَسَاَمَة عَذََبة لَيَبَادلَهُ جُونْغُكُوك مَخَرَجاً تَلَكَ الرَّسالَة..
غَلَافٌ شَفَاف لَامَع بَبَريََق وَرَدي كَمَا يَعَشقَهُ الدَّب العَسَليّ.. لَمَعَت عَسَلَيتَا الصَغَير كَلَمَعان النَجَوَم لَيتَلَمَسَهُ بَرَقَة يَتَحَسَسَه..
قَلَبٌ تَوَسَط ذَلَكَ المَغلف وَ عَلَيه تَمَوَضَعَ حَرَفَين mk بَخَط ذَهَبي..
فَتَح الرَّسَالَة لَتَظَهَر وَرَقَة مَطَوَية بَاللَوَن الأَحَمَر الفاتَح لَيضَع المَغلف فَي حَضَنَه بَينَمَا فَتَح الوَرََقة تَلك..
دَاَم الصَمَت لَدََقائق وَ جُونْغُكُوك يَقَرَأ كَل اَنَش وَ حَرَف مَنَهَا.. لَيرَفَع رَأسَهُ نَاحَيَة زَوَجَه وَ يَنَقَض عَلََيه بََقَبلَة عَنَيَفة جَعَلت مَنَهَمَا يَسَقَطان للَخَلف عَلَى اَرضََيَة المَبنَى بَينَمَا مَازالا يَقََبلان بَعضَهَمَا بَحَب..
[<فِي حُبِّكَ.. اَمْتَطَتْ أَحَاَسِيَسٌ عَمَيََقَةٌ مُخَيّلَتِي لَتَرَتَفِعَ الَى قِمَم الخَيَالِ المُمَتَعِ..
وَ تَنَظَمَّ اليَّ اَسَرَاَب الطَّيوَرِ المُهَاجِرَة ..
فَيمَتَزَج تَرَحَال عَوَاَطَفَي مَعَ غَروَب شَمَس حَزَينُة.. كَاَنَت وَجَهَة لَتَلَك الطَيوَراَتَدَرَي شَيَئَاً؟!
مَذ اَن اَستَنَشَقَت اَحَاَسََيسُ صَدَرَي رَذَاذَ عَبَقك اَصَبَحَت لَيََست عَلَى مَا يَرَام
مَن حيَنَهَا اَصََبحَ شَهَيَقَهَا اَنَت وَ زَفََيرَهَا خَوَف مَن بَعَدٍ عَنَك.. اَقََتَرَب حَتَى تَصََبح المَسافَة بَينَنَا نَبَضٌ وَ لَهَفَة.. تَخَالَجَنَي اَفَكَارٌ كَثَيَرَة بَعَض مَنَهَا يَتَحَدَث عَن غَصَّك يَتَخَللَهَا نبََضَة
وَ اخَرَى تَجَبرَنَي اَن اَمَسك قََلَبَي وَ اقََيد لَنَفاسَ صَدَرَي.. مَع كَل هَذَا نَهَر شَوَقي قََد اَرَتَفَع مَنَسَوَبَه كَثََيرَاً لَا اَدرَي اَذَا سَدَود عَزَت نَفَسَي سَوَف تَرَدَع ذَلَكَ الفَيَضَان الكَبَير..
رغمَ ذلكَ كلُّ جزءٍ بداخلي يروي لأجزائهِ قصةَ عشقي لك
انتمي الى حبيبي الى كياني كي أحافظَ على تكاملِ واتزانَ حواسي ونبضيأحبكَ يَا نَبَضَي يَا دبَي العَسل خَاصّتَي ؍>]
_
💕 النهاية 💕
إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤فقرة الأسئله 🧁🍧
- دموعي، مكنتش عوزاها تخلص 😭😭
- من أجمل وألطف الروايات اللي حولتها
- شكرا جزيلا للكاتبه @sellisa_tk المبدعه على التحفه الفنيه ♡
- أراكم في كتاب آخر 💖🖐🏻
وداعا سكاكره 🍬🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
بُـوراهي 💜✨
أنت تقرأ
- Vanti-Love ✓ → Jikook
Romance" حين يترك جيمين رسائل لفَتي أحلامه " _ جيكوك المهيمن / المسيطر: بارك جيمين • رسائل • يوجد فصول قصيره • يوجد محتوي جنسي • الغلاف من جَميلتي المُـبدعه 🤍: joncoox_@ بدأت: 2024/3/6 انتهت: 2024/4/1 الرواية ليست ملكي أنا فقط قمت بتحويل الرواية ← ج...