13- مُتَيمك المَجهـُول

296 16 0
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

"مَا بَالَكُ جُونْغُكُوكي؟!مَذ اَن عَدت مَن السّيَنَمَا وَ اَنَت بَهاتَه الحَال.."

سَأَلَ تاي المَعنِي مَاسحَاً عَلَى خُصْلَاتَ الآخَر العَسلَيَة بَلطَف، بَينَمَا جُونْغُكُوك يَسنَد بَرَأسَه عَلَى كَتَف جيمين الذَي يَرَبت عَلىٰ ظَهَر الآخَر مَحَاَوَلَاً تَنَظَيم نَبَضَات قَلَبَه التَي تَكَاد تَخَترَق صَدرَه..

رَاْئِحَةِ العَسلَي الطُّفُوَلَية تَأَخَذ عَقَلَهُ للَمَكَان الَبعَيد بَحَيَثُ يكَوَن هَوَ مَع دُبّه فَقَط..

عَلَى السَّرَير؟!

فَي أحَضَان بَعَض!

أسفل ضَوَء القَمَر المُتَسَلّل مَن النَّاَفِذَة بَسرّيَة!!

يَتَشاركَان نَفَس الأَنَفاسَ..

بَينَمَا هَمَا عَارَيان مُلَتَحَمَان كَجسَد واحِد..؟!!

إلهَي جيمين إرَحَم عَقَلَك هَذَا.. و عُد لَرَشدَك..
هَل عَطْرٌ فَقط فَعَل بَكَ هَذَا؟!

" أعتَقَدُ أن جايهون لَيس هُوَ بَكَاتَب الرَّسَائِل!!"

نَطَق جُونْغُكُوك جَاعَلاً مَن جيمين يَخَتنَق بَهَوَاءِه وَ يَعَوَد لَرَشَدَهِ..

مَاَذا.. ؟! هَل صَغَيرُه يَشكّ!! اَوه لَا لَا جيمين أزِح تَلكَ الإبتَساَمَة.. سَتُفَضحَ أيهَا المَعتَوَه..

رَبَت تاي عَلَى كَتَف العَسَلي الذَي يَلعَب بَقمَيَص جيمين بَينَمَا رَسمَ ذَو الشَعَر الورَدي إبَتَسَاَمَة سَاخَرَة..

أزاَح جيمين تَلكَ الكَف التَي تَرَبت عَلَى كَتَف حَبَيَبه قَائِلَاً

"اَنَا فَقَط مَن يُرَبّت عَلَى كَتَف دُبّ العَسَل خَاصّتِي فقََط دائمِاً وَ اَبََدَاً!!"

تَلَكَ النَبَرَة الثَّقَيَلَة وَ العَمَيََقة وَ ذَلَك التَوَال البَصَرَي الذَي حَدَث بَين عَسَلَيتَا المَعنَي وَ سَوَداَوَيتَيَ جيمين جَعَلهُ مَشَتَتَاً لأَوَل مَرَة..

جُونْغُكُوك نَهَض بَسَرَعَة لَيكمَل عَمَلَهُ قَاَطَعَاً ذَلَك التَوَاصَل الذَي حَدََث قَبَل قَلَيَل لَكَن جيمين أمسك رَسَغَهُ قَائَلَاً..

"اَتَمَنَّىٰ اَن تَجَد مُتَيَّمكَ المَجَهَوَل وَ الحَقُيقُيّ جُونْغُكُوك!!"

نَطَق جيمين قَبَل أن يَفََلت يَد الآخَر خَارَجَاً مَن المَقهَي..

هَل قَالَ المُتَيَّمِ المَجْهُوَل؟! وَ هَل قَالَ دُبَّ العَسَل!!

كَيَفَ عَرَف بَاللقََب؟ جُونْغُكُوك لَم يَخَبر جيمين بَأَي شََيء عَن مَحَتَوَى تَلكَ الرَّسَائِل!!

_

إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤

أي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

- Vanti-Love ✓ → Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن