06- الرسَالَة الخَامِسَة

339 16 0
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

مُمَدَّد عَلَى فِرَاشِهِ يَستَمِع لَالَتَقَاءِ المَطَر مَع الأَرَض العَشََبَية خَارَجَاً وَ ذَلَك اللَمَع الذَي يجَعَلهُ يَحَتَمي بنَفَسهِ اَكَثر دَافَنَاً نَفَسهُ فَي الغَطَاء ذَو الفَرو الكَثََيف.

كَانَ يَبَدُو كَكَتَلة قَطَطَية صَغَيرَة تَحَتَمَي بَصَاحِبَهَا..

رَفَعَ العَسَليّ الغَطَاء عَنَه لَيُسَقَط سَاقَيَه وَ يَجَعَل أَقَدامَهُ تَلاَمَس الأَرض..

سَرَت قَشَعَرَيرَة فَي جَسَدهِ الحَلَيَبي الذَي تَكَدَّس أَسفلَ هُوَدي وَاسَعَة وَ صُوَفَية تَحَمَيه مَن البَرَد بَينَمَا مَن الاَسفل يَرَتَدي بَنَطَال أَكَمَل الهَوَدَي خَاصَتَهِ.

اَرَتَدي خِفّه المَنَزَلِي بَينَمَا يَتَثَاؤَب وَ يََبعَثَر شَعَرَهُ بَشَكَل لَطَيف وَ هَا هُوَ يَتَجَه نَاحَيَة حَقََيَبتَه المَتَمَوضَعَة عَلَى المَكَتَب خَاصّتِه يُخرَج هَاتِفَهُ وَ سَمَاعَاتهُ الصّغَيرَة..

حَوّل نَظَرَهُ نَاحَيَة الحَقَيَبَة التَي اَرسَلهَا لَه مُتَيمَهُ المَجَهَوَل السََيد جيم لَيَقهَقه بَلطَف عَلَى تَلكَ الرّسَائل التَي مَازَالت كَلَمَاتَهَا تَتَلَاعَب بَفُؤَادَه..

إستَدَار لَيَعَوَد نَاحَية سَرَيره وَ كَوَب الكَاكَاو خَاصّتِه لَتَسَقَط رَسَالَة وَرَدَية اللَوَن وَ التَي أَصَبحَ يَعَرَف مُرسَلَهَا..

إبتَسمَ وَ اَنَحَنَى سَاحَبَاً تَلكَ الرّسَالَة مَتَجَهَاً لَسَرَيرَهِ مَرَّة أَخَرَى.

خَتَبَأ أَسفلَ الغَطَاء خَاصَتَهِ ضَاَمَاً اَياَه لَجَسَدَه بَينَمَا عَمَلَت اَنَامَلهُ عَلَى فَتَح الرَّسَالَة بَلَطف..

يَخَاف اَن يَمَزّق ذَلَكَ الغَلَاَف..

هَوَ يَحَتَفَظ بَه كَوَنَه مَمَيز..

[<اَتَعَلَمُ لَمَا رَسَائلَي وَرَدَيَة!! لَأَنَهَا تُعَبَر عَن اَحَلَاَمَي عَنَك بَعَيَداً عَن كَوَنَهُ لَوَنَك المُفَضّل الذَي اَدمَنَتَهُ مَن بَعدِك هِيَ تُعَبّر عَن مفاتِنكَ التَي سَرَقَتْ عَينَايَ عَنَدمَا تَتَحَرَّك اَمَامَي بِكَلّ سَهَوَلَة.. هَي تُعَبّر عَن الشّعَاع الَذَي يَخَتَرقُ قَلََبي كُلَّمَا لَمَحَتُك.. هَي تُعَبّر عَن وَجَنتَيَك التِي تُزَرَع بِورَد الجُوريِ عَنَد خَجَلَك وَ رُؤيَتَكَ لَكَلَمَاتِي كَمَا الآَن دُبّي المَحَشَو >]

المُتَيَّمِ المَجْهُوَل'J♡'

جُونْغُكُوك وَ فِي الوَقَت الحَالِي بَعَد قَرَاءَتَه لَكَلمَات الرَّسَالَة تَروَنَهُ يَخَتَبَأ أَسفل الغََطاء وَ الاَحَمَرَار طَغَىٰ عَلَى وَجَنَتَيه وَ أُذُنَيه.. هُوَ أَضَحَى ضَحَيَة خَجَل لَهَذَا العَاشِق الغَرِيَب..

اَصََبح يُرَيَد مَعَرَفِتَهُ بَشَدَّة.. هَذَا السّيد أَصَبحَ مَصَدَر سَعَادَتَه وَ نَشَاَطَهِ..!!

_

إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤

أي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

- Vanti-Love ✓ → Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن