05- الرسَالَة الرابِعَة

348 17 0
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

أَسْوَءُ شَيْء يَكَوَن عَنَدَمَا يَخَدَعُكَ الطّقَسُ!!

العَسَليّ كَانَ يَعَمَلُ فِي المَقَهَى بَكُلّ النَّشَاَط..

خَرَج وَ هُوَ يَحَمُلُ سَلَّة المَهَمَلاَت كَي يَرَمَي مَحَتَوَيَاتَهَا فَي الحَاَوَيَة..

تَقَدَّم بَخَطَوَاتٍ ثَقيلَة كَي يرَمَيَهَا خَارَجَاً وَ سَرَعان مَا اَمَطَرَت لَيبَتَلَ هُوَ وَ مَلاَبسِه وَ خِصْلَآتِه العَسلَيَة..

عَبَسَ بَظَرَاََفة وَ تَكَتّف يَنَاَظَر حَظّه البَائِس وَ لَشَدَة عَنَادِه بَقَي وَاقََفاً اَسَفلَ المَطَر بَعَبوَس..

فَالسَّمَاء كَاَنَت صَافَية وَ مُشَمَسة صََباحَاً وَ قََد كَانَ يَمَدَحَ جُونْغُكُوك جَمَال السَمَاء فَهَل لِأَنَه مَدَحَهَا وَ نَسَي اَن يَحَمَيهَا مَن الحَسَد غَضَبَت مَنَه وَ اَمَطَرَت!!

تَفَكَيَرَهُ السَّادَج طَالَ لَيقَطَعهُ وَ يَرَكُض للْمَقَهَى بَسَرَعَة..

دَخَل مَن البَاَب الزَّجَاجِي لَيََصدر رَنَين صَغَيَر اَثَر الجَرَس المُعَلَق بَينَمَا الأَنَظَار كُلَهَا تَوَجَهَت لَه..

"جُونْغُكُوك ، سَتَمَرَض"

قَالهَا اَحَد العَامَلين عَنَدَمَا هَرَبت عَطَسة ظَرَيفَة وَ عَفَوَيَة مَن ثَغَرِ العَسَلَى لِيُقَهْقِهَ الحَاضِرَين عَلَى لَطَفهِ..

جُونْغُكُوك شَخَصٌ مَحَبَوَب وَ لَطيف..

"يَجَب عَلَيكَ العَوَدَة للَمَنزَل كُوكَي!!"

اَرَدَف وَرَدي الخُصْلَات وَ هَوَ يَرَى تَوَرّد وَجَنَتَي العَسَليّ مَع سَيلاَن اَنَفه وَ قَطَرَات المَطَر التَي تَنسَابُ مَن خِصْلَآتِه..

"نَاء"

نَفَى جُونْغُكُوك بَطَرَيَقَتَه اللَطَيفَة خَاصَة الدَبَبَة لَيَقَهَقه تاي مُقَتَرَباً مَنَه مَع مَنَشَفَة صَغَيرَة..

"تَعالَ الَى هَنَا اَيهَا الصّغَير"

قَالهَا تاي لَيَقَتَرَب جُونْغُكُوك مَنَه وَ يَنَقَض الآَخَر عَلَى خَصَلاَت العَسلي يَجَفَفَهَا..

وَ بَعَد اَن اَنتَهَى

"هَيَا اَتَبعَنَي لأُعَطَيَكَ ثَيَاَب أخَرَى فالَطَقسُ بَاوَد وَ سَتَمَرَض"

قَالهَا تاي لَيَوَمَأ جُونْغُكُوك تَاَبعَاً خَطَوَاتَه..

بَعَدَ سَاعَات الدَّوَاَمِ..

كَانَ جُونْغُكُوك جَالِس وَ هَوَ يَحَتَسي كَوَباً مَن القَهَوَة يُرَاقِب المَطَر حَتَّى أَتَى جَيمَين رَاكَضاً.

" كُوكِي لَقد تَرَكَ اَحَدَهَم لَكَ شَيئَاً فَي حجَرَة المَلاَبس خَاصّتِك يبدَو اَنَهُ ذَات الشّخَص!"

نَظَر جُونْغُكُوك لَهُ وَ للَحَقيبَة لو يسَحَبَهَا بَعَد اَن تَمَتم بَعباَرَات الشّكَر..

ليفَتَحَهَا بِهُدُوءِ..

كَاَن بَدَاخَلَهَا مِظَلَّة مَع دَوَاء للَحَمَّى وَ مِعْطَف أَسَوَد وَاسِع جَدَاً وَ رَسالَة صَغَيرَة مَمَيَزَة اَعَتَاد عَلَى قَرَاءَتَهَا كَل يَوَم مَن السّيد ج..

سَحَبَهَا جُونْغُكُوك وَ فَتَح اَياَهَا بَسَرَعَة..

فهَوَ بَاتَ مُتَحَمَس جَدَا لَذَلَك الغَزَل المُفَرَط الذَي يَجَعَل مَنَهُ كَدُبّ خَجَوَل..

[<اَلَم اَقُل اَن تَهَتَمَّ بَصَحّتَكَ اَيهَا الدّب العَسلَي.. المَرَضُ يَعَنَي بَقاؤَكَ فَي المَنَزَل وَ بَقاؤَكَ فَي المَنَزَل يَعَنَي عَدَم رُؤَيتَي لَمَفاَتَنَك وَ حُسَن جَمَالِك.. هَل مَن العَدْل اَن اَحَرَم مَن اَجَمَل مَنَظَرٍ يَنَعَشَنَي؟؟هَل تُرَيدُ مِنّي اَن اَبَحَث عَن مَكاَنٍ غَيَركَ كَي اَدفُنَ فَيهِ تَحَدَيقَي الطَّوَيل؟! >]

المُتَيَّمِ المَجْهُوَل 'J♡'

اَبتَسَمَ بَبلَاهَة بَينَمَا لَثَم الرَّسَالَة!! اَمَام اَنَظاَر الجَمَيع المَدهُوَشَة..

السّيَد الجيم اَصبَح يَروَقُهُ!!

_

إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤

أي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

- Vanti-Love ✓ → Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن