03- الرسَالَة الثانِية

386 17 0
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

إنتَهَى هَذَا اليُوَم العَصََيَب وَ المُرْهِق خَاصَة العَسلَي..

هُوَ يَدَرَس صبَاحَاً وَ يَعَمَلُ مَسَاءً كَي يَكَسَبَ المَال مِن أَجَل جَامِعَتِه..

وَ العَمَلُ لَيَس عَيَبَاً..

جُونْغُكُوك بَدَي مُجَهَدَاً للَغاَيَة بَعَدَ يَوَم طَوَيل فَي الجَامَعَة وَ العَمَل فَي المَقَهَى.

هَا هُوَ يََضع رَأسهُ بَتَعَب عَلَى أَحَد طَاَولاتِ المَقَهَى وَ يَجَلُس عَلَى الكَرَسي

بَينَمَا قَطَرَات العَرَق تَتَسَاقَطُ مَنَ جَبَهَتَهِ بَشكَلٍ مُثَيَر مَع َشعَرَه المَبَعَثر وَ أَنَفاَسهِ السّاَخَنَة وَ المُتَقَطّعَة التَي تَخَرُجُ مَن بَينَ قَطعَتَي العََسل النَاَطَقَة.

شَعَر العَسَليُ بِوَكَزٍ خَفَيَف عَلَى كَتِفِه لَيَرََفعَ رَأَسهُ سَرَيعاً وَيقاَبلَ وَجَهَ زَمَيَلَه الذَي إبتَسمَ عَلَى مَنَظَرَه المَبَعَثر وَ اللطَيَف..

مَدّ الفَتَى ذَو الشّعَر الوَرَدي رَسَالَة صَغَيرَة بَذات اللَوَن وَ ذَات الخَطَوَط البَرَاقَة لَتَلكَ الرَّسَالَة السّاَبَقَة..

" إنَهَا ذَاتُ الرَّسَالَة كُوكِي"

قَالهَا زَمَيلُ وَ صَدَيقُ جُونْغُكُوك المُقَرَّب وَ المَدعُو بِـ تاي لَيأَخُذَهَا جُونْغُكُوك بَلهَفَة وَ تَعَبَهُ إستُبْدِلَ بَابَتَسَاَمَة لَطيفَة عَلَى مَحَياه..

"شُكرَاً تيتي هِيونَغ"

نَطَقهَا لَيبتَسم تاي مُرَبّتَاً عَلَى شعَرِ العَسلَي قائلاً..

"لَا شُكَرَ بَينَنَا جُونْغُكُوك وَ الآَن إرَتَح وَ أَنَا سَأذَهَبُ وَ أُكْمَل الأَعَمَال وَ لَا تَدَع إنَفصالَكَ يُؤَثّر عَلَى صِحَتَكَ لَطيفي.."

إبتَسمَ جُونْغُكُوك لَه بَلَطَف مُومِئَاً لَيَبادلَهُ تاي وَ يُغَادِر

حَسنَاً، الباَرَحَة عَنَدمَا كَانَ كَايل مَعَهُ فِي مَوَعِد حَدَثَت بَعَض الأَشَياء أَدت لإَنَهَاء عَلاَقتَهَم..

فَكَاَيل سيَتْرُكُ كُورَيا وَ يَعُود لَمَوَطنَه مَع عَائِلتَهِ وَ جُونْغُكُوك لَا يَستَطيعُ تَرَكَ بَلدِه الأَم..

لَذَلَك إنَفَصلا وَ قَضَيَا اليَوَم بَأَكَمَلهِ مَعَاً بَينَمَا بَقَيَا كَأصَدَقاء عَاديين لَا يَجَمَعُهُم الحَب..

جُونْغُكُوك مَن البَدايَة كَانَ فقَط مُعجَبَ بِكَاَيل لَذَلَك هَذَا لَم يُؤثَر عَلَيه نَوَعاً مَا كَوَنَهُ اَيَضاً مَازال يَحَتَفَظ بِقُبَلَتَهِ الأُوَلَى.

مَالَ جُونْغُكُوك بَأنَامَلَهِ عَلى ذَات الخُطَوَط البَرَاقَة وَ التَي إنعَكَست دَاخَلَ بُؤبَؤتَيه العَسلَية لَيقَلبَ الرَّسَالَة وَ يَتَأمَل مَوَضعَ الحَرَف..

لَكَن أَينَ هُوَ؟

عَقَد جُونْغُكُوك حَاجِبَيهِ بَعبَوَس وَ هَو يَمَسحَ عَلَى مَوَضعِ الحَرَف الذَي كَانَ فَي الرَسالَك المَاضَيَة لَكَن لَم يَجَدَهُ الآَن.. وَ لَكَن مَسحَهُ لَتَلَك المَنَطقَة جَعَل الحَرَف يَظهَر بَخَظ ذَهَبي لَيُوَسَع جُونْغُكُوك عَسلَيتَيه المَسَتَديَرَة بَلطَف وَ يََطلق شَهَقة خَفَيفَة دَلَالَة علي تَعَجَبه..

حَسَنَا هُو عَاد لَمَسحَ ظَهَر الرَّسَالَة الخلفَي كُلَه لَيَظَهَر الغَلاَف ذَو النَقُوَش الذَهَبَية بَينَمَا حَرَفَي اَسمَه و اَسم المَرَسل بَجَانَبَي بَعَض وَ يَتَوَسطَهَمَا قَلَب.
'J♡︎𝐉𝐤'

إبتَسَم جُونْغُكُوك بَلُطف لَيفَتَحَ الرَّسَالَة بَسَرَعَة لَتَحَمَسَهِ..

[<إنْفِصَالُكَ عَن ذَلَكَ الفَتَى المَرِح كَاَن بَمَثَاَبة عَوَدَة رُوَحَي لَجَسَدَي كُونَي ضَمَنَتُ أَنَّك سَتَكَوَنُ مِلْكِي وَحَدَي وَ بَين أَحضََانَي.. قُبْلَتُكَ الأُوَلَى لَي وَ قَلَبَكَ لَي أَيَضاً.. لَا تُهْمِل نَفَسكَ دُبَّ العَسَل فِإَرَهَاقُكَ حُزنِي وَ رَاحَتُكَ سَعَدَي.. خَفف الحِمَل عَن ظَهَرَك فَـ غَداً رُبَّمَا اَنَا مَن سيِصبِحُ حَامَلاً لَك عَلَىٰ ظَهَرَي!!؍ >]

المُتَيَّمِ بَعَسَلِيتَاكَ'J♡︎'

إبتَسمَ جُونْغُكُوك بِلطف بَينَمَا نَظَر مَن حَوَلِهِ لَمَعَرَفَة المُرَسَل وَ عُبَوَس طَغَى عَلَى ملمَحَه عَنَدمَا وَجَد أن لَا أحَد مُوجَوَد لَيقَرَب الرَسالَة مَن اَنفَه مُستَنَشقاً عَبقَهَا اللطَيَف وَ يََبعََدهَا..

نَظَر لَحَرَف المَرَسَل وَ كَلَمَات الرَسَالَة مَرَة أَخَرَى..

مَن هُو 'J' وَ كَيَف عَرَف بَإسم حَبَيَبه السَابَق وَ تَعَبه؟!

_

إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤

أي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

- Vanti-Love ✓ → Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن