مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
"لَيَس قَبَلَ اَن اَطَبَع عَلاَمَاتِي عَلَيك مُمَتَلكَاتِي"
انتَهَى مَن كَلاَمَه لَيَطَبَع قُبْلَة عَلَى شَفتَي الآَخَر سَرَيَعَة وَ لَطَيَفَة جَاعَلاً مَن نَبَضَاتِ جيمين تَعلَو..
دَفنَ جُونْغُكُوك رَأسه فَي عَنَق الأسَمَر طَابِعَاً قَبَلَاتَه هَنَاك عَلَى طَوَله جَاعَلا مَن الآخَر يَغَمَض عَينَيه بَخَدر شَديد اَقَل مَا يَفَعله جُونْغُكُوك يَجَعَلهُ ضَعَيَفَاً..
رَفَع الأسَمَر يَدَيه لَيَضَعَهَا عَلىٰ مُؤَخْرَةَ الآخَر يَضَغَط بَقَوَة بَسنَمَا جُونْغُكُوك يَقَرَق شَفَتَيه يَمَتَص جَلَدَ عُنُقِ زَوَجَه بَقوَة يَترَك عَلاَمَاتَهِ عَلَيه ..
تَأَوَه جيمين بَخَفَة بَينَمَا العَسَلي آن اَثَر ضَغَط جيمين القَوَي عَلَى مُؤخَرَتَه.. وَ رَغَمَ ذَلَك اَكَمَل جُونْغُكُوك اَمَتَصاصَهُ وَ لَعَقَهُ وَ وَضَع عَلاَمَاتَه عَلَى بَشَرَة زَوَجَه..
قَلَب جيمين الوَضَعَيَة ليتَأَوه جُونْغُكُوك بَخَفَوَت فَانَتَصاَبه لَيس بَمَزحَة لَينَظَر بَعدَهَا لَحَبَيبه الذَي اَخَذ يَمَتَص حَلمَتَيه ببَعَض مَن القَوَة..
تَأوه عَاليَاً وَ شَد عَلَى مَلاءَة السَرَير اَثر اللعَقَ السَّرَيَع لَحَلمَتَيه وَ لَساَن حَبَيبه الذَي يَجَيد اَلاَمَتَصَاص.. هَذَا بَحَد ذَاتَه يَشَعَلهُ اَكثَر..
تَركَهَا لَيَذَهَب للاخَرَى لَيفعَل مَعَهَا نَفَس الشّيء ممَا جَعَل جُونْغُكُوك يَرَغَب بَالبُكَاء مَن شَدَة النَشَوَة وَ فَرَط المَتَعَة التَي يَشَعَرُ بَهَا..
دَمَج جيمين شَفَتَيهَمَا مَعَاً بَقََبلَة هَادِئَة وَ بََطَيَئَة تَجَهَيَزَاً لَمَا قَبَل دَخَوَلَه مَع هَمَهَمات خَافَتَة مَسنَمَتعَة رَافَقَت قَبَلات جيمين المَتفَرقَة..
طَبَع الكَثَير مَن القَبَلات السَطَحَية وَ جُونْغُكُوك يَبَادلَه مَع اَبتَسَاَمَة جَمَيَلَة ليتَوَقَفَا مَلصَقَان جَبَينَهَمَا مَعاً..
"دُبَّ العَسَل خَاصّتِي"
نَطَق جيمين بَلطَف مَمَسدَاً وَجَنَتَي جُونْغُكُوك لَيهَمَهم الآخَر مَغَمَضاً عَينَاه"اَن اَلمَتَة اَجَرحَنَي بَظهَرَي حَبَيَبي!!"
تَكَلَّم لَيعَبَس جُونْغُكُوك قَائِلَاً
أنت تقرأ
- Vanti-Love ✓ → Jikook
Romance" حين يترك جيمين رسائل لفَتي أحلامه " _ جيكوك المهيمن / المسيطر: بارك جيمين • رسائل • يوجد فصول قصيره • يوجد محتوي جنسي • الغلاف من جَميلتي المُـبدعه 🤍: joncoox_@ بدأت: 2024/3/6 انتهت: 2024/4/1 الرواية ليست ملكي أنا فقط قمت بتحويل الرواية ← ج...