20- لَيلَة سَاخَنَة 2/4

403 9 0
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

سَقَط الكَتَاب اَرَضاً لَتتَنَاثر صَفَحَاتَه بَينَمَا ألقى بَنَظَاراته عَلَى الطَاولَة مَتَقَدَمَا مَن دَبّ العَسَل خَاصّتِه كَمَا يَقَوَل.. بَخَطَا مَتَعَثَّرة

"وَ رَاحَت عَينَي ضَحَيَة اَشعَاعِ جَمَالِكَ"

غَرَّد الأسَمَر وَاقفَاً اَمامَ العَسَليّ الذِي اَنزَل يَدَيه وَ ثَبَتَت بَجَانِب فَخَذَه.

"أعّوذُ بنورِ وجهُكَ مِن ظَلاميّ.. سَبحَانَ هَذَا الجَمَال الرَّبَانِي غَطَّا عَلَي كَمَذَنَّبٍ مِن سَمَاءِ مَجَرَّاتِي"

اَردَف بَينَمَا التَفَّ حَوَل جَسَد العَسلي الذَي لَم تَزَد خَدَودَه سَوَى احَمَرَاراً وَ تَفَتَحَاً.

"من أي فردوسٍ أتت عيناك وبأي كوثر يرتوي جِفناكِ؟."

نَطَقَ مَتَلَمَسَاً عَينَي الآخَر الَذي اُغَمَضَت بَينَمَا نَزَلت يَدَاه تُكمِل سَيَرَهَا عَلَى مَلَمَح جُونْغُكُوك السَوَي.

"مَا بَالُ لَمَعان شَفاهَكَ! و كأَنَهَا تَدعُونِي لَوَلََيَمَة غَير مَنتَهَية وَ مَشَبَعَة لحد الهَلَاَك"

اَكَمَل تَغَزَّلَهِ بَتَفاصَيَل العَسليّ الذَي مَا عاَد قَادر عَلَى الوَقَوف علَى قَدمَيَه وَ كَادَ يَسَقُط لَوَلَا ذَرَاعَي حَبَيَبه التَي الَتَفت حَوَل خِصْرِه تَحَمَيه مِنَ الخَدَرَان.

" يا كم تمنّيتُ الفضاءَ بأضلُعي
كي لا أرى فلكاً يناجي أضلُعك"

هَمَس بَالقُرب مَن اَذنَ العَسَلي الذَي مَال نَاحِيَةَ عُنُقُ الأَسمَر طَابِعَاً قُبلَة بَسَيَطَة هَنَاك غَافلاً عَن ذَلَك الاعَصَار الذَي ضَرَب جَسَد الأَسمَر وَ تَشنَج بَسبَبَه.

جُونْغُكُوك قَرر فَي هَذا اليَوَم مَنَحَ حَبَيَبه جَسَدَهُ كَوَن الآخَر قَدّم لَه كَل الحَب الكَافي وَ الاَهَتَمَام..

"مُوسََيقا الرّوَح فَدَاَك يَا مَن تَعَدَى جَمَال الكَوَن اَضَعاف ضِعَفَه بَالجَمَال"

وَ هَذَا كَانَت آخَر جُمَلَة قَبل اَن يَحَمُلَ دُبَّهُ الذَي سَرَعان مَا تَشَبّثَ بِكَتَفَي الأَسمَر وَ تَوَجَه نَحَوَ السَرَير..

رمَى بَه بَلََطف عَلَى السَّرِيرِ لَتتَبَعَثَر الورَود فَوَقهَمَا وَ اَكَثَرَهَا عَلَى الْعَسَلي الذَي وَضَع كَفَيَه عَلَي عَسَليَتَيه يَخَفي الخَجَل الذَي مَحَى مَلمَح وَجهه.

- Vanti-Love ✓ → Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن