16- إنَّهُ جيمين

335 15 0
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

جَلََس عَلَى سَريَره بَعَد اَن ترَكَ اَصَدقَاءَهُ يَتَرَاسَلَوَن.. وَ هَا هَوَ يقَرَأ آخَر رَسَالتَين بَعَد اَن وضَعَ الرَّسَائل الثّمَانَي بَجَانَب بَعضَهَم..

مَن يَنَعتَهُ بِـ دُبَّ العَسَل شَخَصٌ وَاحِد يَعرَفَهُ!

مَن لَقب نَفسَهُ ب المَتَيم المَجَهَوَل شَخَصٌ وَاحَد يَعَرَفَهُ!!

مَن يَعرَفَهُ مَن خَمَس سَنَوَات هَوَ شَخَصٌ وَاحَد فَقط دَخَل حَياَتَهُ!!

مَن يَتَغزّل دَائَمَاً وَ اَبداً بَعَسلَيتَيه وَ يَغاَر مَا اَن يَرَبت اَحَدَهَم على كَتَفهِ هَوَ بَالتَأَكَيد شَخصٌ وَاحِد لَا غَير..

اَوَل حَرَف مَن اسَمَه جيم وأول حرف مِن لَقب عَائلته باء ...

لَا بَد وَ بَلا شَك اَنّهُ..

" جيمين "

صَرَخ جُونْغُكُوك وَاقفَاً عَلَى السَّرِيرِ لَيصَتَدَن رَأسهُ بالضَّوَء المُتَدَلَي..

صَاَح جُونْغُكُوك بَألَم مَمَسدا رَأْسَهُ لويشَهَق بَسعَادَة وَ الدَفء غَمَرَهُ لَيهَرَع نَاحَيَة الحَمَام كَي يبَدل مَلاَبسَهُ..

اَرَتَدى كَنَزَة بيَصَاء سَمَيكَة وَ وَاسَعَة ذَات اللَوَنَين الوَردي وَ الأَحَمَر.. اللَذان تَضَمَنَّا الوَان الرَّسَائل..

لَيأَخَذ سَتَرَة وَ مَظَلَة وَ يُسَرَع خَارَجَاً مَن المَنَزَل رَاكَضَاً اَسَفل المَطَر نَاحَية مُتَيَّمهِ..

عَدَّة اَمَتَار وَ هَا هَوَ وَصلَ لَمَنَزَل جيمين لَيرَكَض دَاخَلاً حَديََقة المَنَزَل..

جسَدٌ يَقَبَعُ اسَفلَ تَلَك الشَّجَرَة التَي تتَمَايل بَفعَل الرّيَاح القَوَية وَ المَطَر اَشتَدّ..

نَاظَرَهُ جُونْغُكُوك قَليَلاً ثَم تَقَدّمَ بَخَطَوَاتَه نَاحيَتَه..

اَبتَسمَ جُونْغُكُوك بوَسَع ليَرَكَض بَسرَعَة نَاحَيتَه..

ثَنَى رَكَبتَيه لَيمَسك بَفَكّ جيمين جَاعَلاً مَن اَبَصاَرَهَمَا تتَقَابَل تَحَت المَظَلَّة..

"جُون.."

لَم يَكَمَل كَلَاَمَهُ اَثر تَلكَ القُبْلَة الرَّطََبة التَي طُبَعَت عَلى شَفَتيَه الثَخَينَة وَ التي صَدَمَتَهُ..

اَبتَسمَ وَ هَوَ َينَاَظر عَينَا جُونْغُكُوك العَسلَية اللاَمَعَة لَيَبَادلَهُ القُبْلَة جَاعَلاً مَنْ جُونْغُكُوك يُغَلَق عَسَلَيتَيه بَينَمَا جيمين مَرَكَز كَفَه خَلَف عُنُق الآخَر يَسحَبَهُ ناحيَتَهُ أَكَثر..

اَوَل قُبْلَة مَثَالَية جَمَعَتَهَمَا حيََث خَسَرت كَل مَن شَفَتَيهَمَا تَلَك الحَرَية َ.

سَقَطَت المَظَلَة مَن يَد جُونْغُكُوك المَتَخَدَر وَ الذَي اَندَفَعَ ضَد جيمين عَلَى الشَجَرَة يََقَبلَهُ بَعَمَق مَن دَوَن أن يَفَصَلَوَهَا..

إبتَسم جيمين لَيَبَادَلَهُ اَكثَر حَتَى شَعَر بَأَن اَنَفاس الآخَر قَد سَلَبت لَيَفصَلهَا لَاهَثَاً بقَوَة وَ جُونْغُكُوك أَخَذ نَفسَاً عَمَيقاً..

نَظَر جُونْغُكُوك لَهُ بَابَتَسَاَمَة مَتَخَدَرَة حَيث اَصبَحَت رَكَبتَيه فَي حَضن جيمين ...

"أَخيَرَاً دُيّي قَد عَرَفَت!!"

نَطَق جيمين بَلطَف مَمَسدَاً وَجَنَتَي جُونْغُكُوك المَبَتَلَة بَالأَمطَار التَي اغَرقَتَهَمَا اثَنَينَهَما..

"نَعَم.. لَقَد عَرَفت وَ اَنَا سَعَيدٌ بَهَاتَه المَعَرَفَة"

نَطَق جُونْغُكُوك مَمَسلاً بَرَأسَه عَلَى خد جيمين وَ الذَي سَحبَهُ مَرَّة أُخْرَى فَي قَبَلَةٰ مَرَهَفَة فَجَرَت مَشاعَر الاثَنَين سَوَياً..

"أُحبّكَ"

"وَ اَنَا أَكثَر جيميني وَ مَنَذ اَوَل رَسالَة ارسَلَتَهَا لَي"

"الهَي هَل تَعانَدنَي!! اَنَا اَكثَر"

" ميني ~"

"عَينَا ميني هَذَه"

"أُحبّكَ"

"اه فُؤَآدِي.. وَ اللعَنَة.."

"مَا بَه فُؤَآدِكَ جيميني "

"يَتَألَّم لَكَثَرَة المَشَاَعَر التَي تَزوَرَه حَبيبَي~"

خَجَل جُونْغُكُوك دَافَنَاً رَأسَهُ فيَ صَدرَ مَحَبوَبه وَ الذَي قَهَقه عَلَى رَدَّة فَعَل دُبّه الَصغَير..

لَيعَانَقَهُ تَحَت الأَمَطَار التَي تَدََفَقت عَلَى كَلَا العَاشَقَين وَ اللَذان لَم يَهتَمَا سَوَا لَتَلاَحَم جسََدَيَهَمَا بَذَلَك العَنَاق الضَيَق وَ الداَفئ خَاصَتَهَمَا!!

_

إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤

أي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

- Vanti-Love ✓ → Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن