مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
اَرَبعَةُ اَياَم مَضَت وَ كََم كَاَنَت صَعَبَة عَلَى عَاشِقُ مَتَيَم مَثَلَهِ..!
سَعَادَة جُونْغُكُوك لَا تَوصَف..
كُلّ مَرَة يَجد رَسَالَة وَ يَقَرَأَهَا يََطَفَو فَؤاَدهُ وَيغَرَق لَعَذوَبة تَلكَ الكَلمَات وَ جَمَال النَقَوَش..
اليُوم هُوَ لَيلَة رَأَس السَّنَة وَ اَنَتَم تَعلمَوَن جَمَيَعاً كَيَف يَكَوَن هَذا اليَوَم!!
الطُّرُق شَقَت طَرَيَقاً ثَلَجَيَاً لَاَمَع يَعَبأ عَيوَن النَظَّار بَينَمَا الأشَجَار لَبَسَت حَلَة الشَّتَاء السَمَيَكَة بََطَبَقَات مَن الثّلَج وَ الذَي اَضَفي عَلَيه حَبَات مُضَيَئَة..
أَضوَاء عَيَد المَيلاد تُزَينَ كَل شََيء بَينَمَا النَاس يَحَتَمَوَن دَاخَل مَنَازلَهَم عَلَى مَوَائدهَم يَدعَوَن للسَنَة الجَديَدَة وَ اصَوَات الأَجَرَاس تَرَافقَهَم..
بَاَقَة مَن الزّهَوَر حَمَرَاء وَ وَرَدَية وَبَيَضَاء للتوي هَي مَن مَفضَلاَت العَسلي تَوَسَطَت كَفَيَ ذَو الخَصَلاَت السَّوَداء وَ الذَي رَسَم أَكبَر اَبتَسَاَمَة مَتَحَمَسَة وَ هَوَ يَنَظَر لَنَفَسه مَن المَرَآَة..
بَذَلَة سَوَداد اَحَاَطَت جَسَدَهُ المُعَضّل وَ المتَنَاسَق بَينَمَا وَرَدَة حَمَرَاء تَمَوضَعَت فَي جَيب سَتَرَتَه..
عَطَرَهُ ذَو الوَّائِحَة التَي تَعلقُ فَي الأَنَفاس وَ تَذَيَبَهَا قَد غَطَّى جَسَد الآخَر بَه..
اَبتَسَمَ لَيخَرَج مَن مَنَزَلَهِ بَعَد اَن وَدَّع عَائِلَتَهُ التيَ اَرَسَلَت لَه القبَل مَتَمَنَيَة لَه اَجَمَل الأَمَنيَات ..
التَفَت لَيَقابَلَهُ شَوَارَع عَيَد المَيلاَد المَغَطاَة بَالثَلَوَج وَ التَمَاثَيل وَ الأضَوَاء..
جَمَيل هَذا المَنَظر الذَي لا يَتَكَرر سَوَى مَرَة فَي كَل سَنَة وَ تَبَقي مَخَلَدَة لَدَينَا..
مَشَى بَخَطَوَاتِه نَاحَية المَقَهَى كوَنَهُ رَأَى العَسَلي خَاَصتَه يََقَبعُ هَنَاك..
تَقَدَّم لَيدّخُل عَبَر الَباَب الزَجَاجَي الذَي اَطلَق صَوَت الجرَس الخَافَت اَثر دَفعَه..
وَ هَا هَوَ جُونْغُكُوك يَقََف ببَذلَتَه الحَمَرَاء اللاَمَعَة اَمَامَ جيمين مَنَحَنَياً بَلَطَف رَادَفَاً بَنَبَرَة مَرَحَة وَ لَطَيَفَة..
"سنَة جَدَيدَة وَ مَبارَكَة لَك يَا سَيِّدِ"
اَبتَسمَ جيمين مَغَمَضاً عَينَيه عَنَدمَا تَغلغَلت رَائِحَة طَفَلَهِ المَخَدّرَة لَه..
هَوَ تَخَدّر بَالفَعَل مَن مَنَظَرَهِ فَكَيَف لَعَطَرَه اَيَضاً؟!
اَرَتَفَعَ جُونْغُكُوك بَجَسده عَنَدَمَا طَال الصَّمَت قَليلَاً لَيَحَدّق بَالهَيئَة الضَّخَمَة التَي اَمَامَهُ..
شَهَق بَسَعَادَة عَنَد رَؤيَتَه لصَديََقه الذَي سَافَر وَ اَنَقَطَع عَنَه لَمَدَة وَ لَم يَرَه فَيهَا..
" جيميني!!"
نَطَقَ جُونْغُكُوك بَلَطوف وَ مَرَح مَنََقَضا عَلَي الآَخَر بَالعَنَاق بَينَمَا المَعَنَي قَتَح عَينَاه بَفَزَع اِثَر ذَلَكَ الجسََد الضّئَيل الذَي الَتَف حَوَلهُ.
قَهقَه جيمين مَبَادَلَاً اَياَه مَاسحَاِ عَلى ظَهَرَ العَسلَي الذَي سَحَبهُ لَطَاوَلَة مَا وَ اَجَلَسهُ لَيَبدَأ بَالثَرَثَرَة.. وَ جيمين ؟!
جيمين فَقَط يَنَاظِرُ ذَلَكَ الجَسَد وَ الوَجَه المَلَائِكَي بَهَياَم نَاسَيَاً لَمَاذَا ققَد اَتَى!!
هَوَ فقَط حَدّق بَتَلكَ الشَفَتَين اللَتَين تَقَطَرَان عَسَلاِ بَينَمَا تَلَك العَسَلَيتَين المَستَدَيرَة وَ الوَاَسعَة التَي تَنَاظَرَه مَع وَجَنَتَيه الوَرَديَة المَمَتَلئَة..
بَينَمَا ذََلكَ القَرَط الطَوَيل الَمَاسَيَ الشَكَل يَتَدَلى مَن اَذنَه النَاعَمَة وَ خَصَلاَتَه الَبنَية تَتَساقَط عَلَى جَبهَتَه البََيضَاء كَحَال جََسدَه الذَي يَلتَف حَوَلهُ تَاكَ السَتَرَة الحَمَرَاء اللاَمَعَة..
مَن العَدَم ظَهَر شَاب مَن خَلفِه طَوَيل القاَمَة اَشقَرُ الخَصلاَت دَاكِن العَينَين ليَنَهَض جُونْغُكُوك سَرَيعاً مَلتَصَقاً بَالآَخَر وَ هَو يَبَتَسم اَبتَسَاَمَة وَاسَعَة..
"لقد عدت"
هَذَا ما هَتَف بَه الأشَقر قَبَل اَن يَعانَق جَسَد الآخَر مَخَفياً طَلتَه وَ كَل هَذَا اَمَام عَينَي العَاشِق الذَي اَحَتَلّت الغَيرَة اَطرَافَهُ وَ هَوَ يَنَاظَر مَمَتَلكَاتَه في اَحضَان مَن لا يَعَرَفه!!
مَن هَذا حَتَّى؟! وَ مَاذَا يَقرُب دُبّه العَسلَي!!
_
إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
أنت تقرأ
- Vanti-Love ✓ → Jikook
Romance" حين يترك جيمين رسائل لفَتي أحلامه " _ جيكوك المهيمن / المسيطر: بارك جيمين • رسائل • يوجد فصول قصيره • يوجد محتوي جنسي • الغلاف من جَميلتي المُـبدعه 🤍: joncoox_@ بدأت: 2024/3/6 انتهت: 2024/4/1 الرواية ليست ملكي أنا فقط قمت بتحويل الرواية ← ج...