19- لَيلَة سَاخَنَة 1/4

399 10 0
                                    

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖

استمتعو 🥂

_

مَبنَى سَيْؤول الأَعَظَم!!
-مَسكَن الجيكوك -

خَرَجَ العَسَلي مِنَ الحَمَّامَ وَ تَدَفَّقَت رَائَحَةُ زَهَر الأَورْكِيَد لَثقَب أَنَف الأَسمَر وَ الذَي سَرَعان مَا رَفَع رَأسَهُ عَن الكَتَاب الذَي اَحَتَوَى يَدَيه وَ نزَعَ نَظَاراتَه التَي كَان يَرتَدَيهَا.

فَغَر فَاهَه وَ لَمَعت سَوَداَوَيتَيَه وَ التَي وَصَل لَمَعانَها للَعسَلي الذَي رَفَع كَتَفَيه بَخَجَل اَستَوَحَى مَلَامِحَهُ التَي زَادَت جَمَالهُ جَمَالاً.

رَدَاء شَفَاف أَصَفَر احَتَلَّ جَذَعَهَ البَهَي صَاحِب البَيَاض الشَاحِب مَبَرَزَاً صَدَرَهُ الثَلجَي النَاعَم وَ حُلَمَتَيه الوَرَدَية مَع قَوَس عَضَلَاتِه الذَي اَمَتَد حَتَى مَعَدتَه.. خِصْرٌ نَحِيْل مَع خَالَة زَينَتهُ مَن نَاحَية اليَمَين وَ قَرَطٌ تَدَلَى مَن سِرَّة بَطنَه..

ذَرَاعاَن حَليَبَيَان نَاعَمَان الَتَفَّ حَوَلهَمَا اَكَمَام الرداء الشَفاف لَتَخَتَلط صَفَرتَهُ المشَعَة مَع لَمَعَة بَيَاض بَشَرتَه الخَلاب.

عَنَقُهُ الحَلَيبي اَمَتَد مَظَهَرَاً تَرَقَوَتَيه البَارزَة.. مَع وَجهه المَكَوَر الذِي احَتلته حَمَرَة خَفيفَة مَن حَيَث الوَجَنَتَين المَمَتَلئَة وَ شَفَتَيه القَطنَية اللاَمَعَة اَسفلَهَا خَالَة وَ عَلَى يَمَينها مَن الاَسفل قَرطٌ صَغَير لَامَع..

عَينَان عَسَلَية وَاَسعَة مَع حَاجَبَان ثَقب اَعلى احدهَمَا مَع قَرَطيَن شَابَهَا اَسفل شَفَتَيه.. خَصَلاتَه العَسَلَية سَقَطت بَشكَل اَنَسياَبي نَاعَم كَالحَرَير عَلَى الجَهَة اليَمَنَى لَتَعَطَيه اَجَمَل مَنَظر بَهَي جَعَل مَن اَيَسر الأَسمَر يَنَبَضُ بَعَنَف وَ يَتَخَبّطَ بَمَكَانَه.

سَاَقَيه البََيضَاوَين مَع فَخَذَيه المَشَدوَدَين المَمَتلَئين اللذَين لَامَسهَمَا الرَداء بَشَكَل لَطَيف مَذَيَب لَقَلب الأَسمَر مَع خَلَخَال مَن الذَهَب وَ الأَلمَاس اَطَرَق صَوَت خَفيف مَن قَدَمَه اليَمَنَى وَ الذَي كَان عَبارَة عَن هَدَيٍة قَدَمَهَا الأَسمَر لَه فَي عَيد مَيلادَه مَنَذ شَهَر ..

اَوَه لَا بارك جُونْغُكُوك تَجَرَأ عَلىٰ اثَاَرَة زَوَجَه عَن عَمَد لَيَحَظَا بَلَيلَة مَثَيَرَة!!

_

إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤

أي سؤال 🧁🍧

إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤

ฅ^•ﻌ•^ฅ

- Vanti-Love ✓ → Jikook حيث تعيش القصص. اكتشف الآن