مساء الخير ☕☁
- لطفا فوت وكومنت علي البارت 💖استمتعو 🥂
_
يَجْلُسُ ضَمَن المَقَعَد خَاصَتَه وَ هُوَ يََضعُ نَظَارَاتِه المَسَتَدَيرة المُزَعِجَة وَ التَي غَطَت عَسلَيتَاه وَ وَسعَتهَمَا بَينَمَا يَستَنَد بَرأَسهِ الصّغَير عَلىٰ ذَرَاعَيه عَلى المَقَعَد..
يُنَاظِر الطَّبَيعَة الغائِمَة وَ التَي عَلَى وَشَكِ اَن تُمّطِر..
اُسْتَاذُ التّاَرَيخ يَشَرَحُ مَادّتَهُ المُمِلَّة وَ اَغلَبُ الطّلاَب نَائِمُون وَ مَنهم مَن يَلعَب بالوَرَق وَ الآخَرون يَرَسُمون..
الحِصَّة مُمِلَّة وَ تُسَبَب النّعَاس..
أَخَذَ يُدَوَن بَعَض المُلَاحَظَات وَرَاء الاَستَاد وَ التَي يَعَتَبرَهَا الأَشَيَاء المَهَمَة فَقَط وَ عَنَدَمَا اَنَتَهَى وَ عَاد لَوَضعَه الأَوَل..
وَ لَكِن هَاتِه المَرَّة تَجَمَهَرَت رِسَالَة وَرَدَية اللَّوَنِ اَمَام رَاَسهِ عَلَى المَقَعَد..
شَهَق بَلطَف سَاحَبَاً الرَّسَالَة بَعَد اَن مَدد ذَرَاعَيَه كَي تَظَهَر مِن أَسفل اَكَمَام الهُودَي الوَاسَع وَ الطّوَيل ذَو اللَوَن البَنَفَسجَي الفَاتَح..
نَظَر حَوَلَهُ بَسَرَعَة كَي يَعَرَف مَن أرَسلَهَا لَكَنَهُ لَم يُبَصَر بَوَضَوَح فَهَنَاك الكَثَير مَن الطَّلاب وَ الكَثَير مَن حَرَف الجيم..
صُدَم العَسَليّ قَلَيلاً فَهُوَ كَانَ يَظُنُّ اَن اَحَد عُمَال المَقَهَى مُعَجَب بَه فَتَلكَ الرَسَالتَين كَانَت في المَقَهَى..
لَكَن الأَمَر لَم َيعَد يَقَتَصر عَلَى المَقْهى بَل عَلَى صَفَه أَيَضاً..
الآن اَصَبَحَت شُكَوَكَهُ أَكبَر حَيَث تَمَركَزَت حَوَل أَحَد طَلَاب الصّف..
شَرَد قَلَيَلَاً وَ هُو يُعَدّل نَظارَاَتهُ التَي تَكَاد تَسَقَط لَوَسَعَهَا..
وَ هَا هُو يَعَوَد لَوَعَيه يَتَفَحَص غَلاف الرَّسَالَة الذَي كَان بَاللوَن الوَرَدي وَ الزَّخَارِف الذَهَبَية.. قَلَب الرَّسَالَة لَيَبتَسم حَالمَا رَأَى دُبَّاً صَغِيرَاً وَ لَطََيفاً يُمَسَكُ بِزُجَاجَة عَسَل وَ كُلُّهُ مَرَسَوم بَخَطَوَط ذَهَبَية..بَينَمَا بَجَانَبه تَمَوَضع ذَاتُ الحَرَفَين 'J♡𝐉𝐤'
إبَتَسَاَمَتَه زَاَدت لَيَتَلمَسَ الدَب بَيدِه بَلطَف..
وَ يَعَوَد لَفَتَح الرّسَالَة..[<ضحكتكَِ تقَلبِ المديَنةِ راسَاً علىَ عقبَ، انتَ اضحَكَ وانا اعَيدِ بناءَ المدينةَ دُبَّ العَسَل خَاصّتِي.. الطَفُ المَنَاظَر لَقلَبي رُؤْيَتَكَ تَبتَسِم وَ بَهاتَهِ النّظَارَة التّي تُزعَجُكَ جُونْغُكُوكي؍>]
وَ كَالعَادَة المُتَيَّمِ
بِحَبَكَ 'J♡'يبْدُو اَنّ السّيد ج يَعْرِفُ الكَثيِر عَنَهُ وَ هَذَا جَعَلَ العَسلِي فُصُوَلي وَ مُتَوَتّر وَ سَعَيد فَي ذَات الوَقت..
بَيَنَمَا خَلفُهُ بَمَقَعَد وَاحَد يَجَلُس اَسَوَدَ الخُصْلَات وَ عَلَى وَجَهِه اَبتَسَاَمَة وَاسعَة تَبَيَنُ مَدَى سَعَادَتَه لرُؤَية قَهَقَهَة صَغَيرَه وَ عَينَاه اللاَمَعَة
هَذَا المُتَيَّمِ المَجْهُوَل فَقَط خَجُوَل كَمَا تَنَتَشَر الآن عَلَى وَجَنَتَيه ظَلَالَا وَرَدَيَة..!!
_
إذا اعجبك الفصل ضع قلب بنفسجي 💜
إذا لم يعجبك ضع قلب اسود 🖤أي سؤال 🧁🍧
إلي اللقاء سكاكره 🍯🍫🖐🏻
آوني تحبكم ( ˘ ³˘)❤ฅ^•ﻌ•^ฅ
أنت تقرأ
- Vanti-Love ✓ → Jikook
Romance" حين يترك جيمين رسائل لفَتي أحلامه " _ جيكوك المهيمن / المسيطر: بارك جيمين • رسائل • يوجد فصول قصيره • يوجد محتوي جنسي • الغلاف من جَميلتي المُـبدعه 🤍: joncoox_@ بدأت: 2024/3/6 انتهت: 2024/4/1 الرواية ليست ملكي أنا فقط قمت بتحويل الرواية ← ج...