تـعودُ إليِ منهكاً و أغُلقُ دونكَ أبوابَ هذا العالم ، رُغم قَسمَي بأّني لن أفعل لكنك موجوع ّ مخذولٌ و مُتعبَ ، وأنا على يقين بأنّ الرب سيعُفو عني
_____
لقـد بلـغ سـان السـادسة و العـشرون و لايزال والده يـتدخـل في شـؤنه ، فـرض عليـه مجـال الهنـدسه كـي يكـون مهندساً كبيـر
لطالما كره سـان والده بسبب سلطتهاراد ان يكون كاتباً معروفاً هو يعشق الكتابه ، يشـعر بـأن الكتـابه تأخذه بعـيداً لعالم اخـر هو كـان يهـرب حرفيـاً فـي الكتـابة !
ذالك الفتـى يـوسانغ ، لقـد علـم والـد سـان بـأنهم يلتـقون بالخفية !
حينها هو هدد والد يـوسانغ بـقتل ابنائه ان لم يبتعد يـوسانغ عن سـان،
' اعتذر سـان انا لا أستطيع ان أؤذي والدي ' هذا ما قاله يـوسانغ و الكثير من كلمـات الوداع تحت بكاء سـان و صمتهبقـي صامتاً ينظر لـحب حيـاته يذهـب !
عندما ذهب لوالده و صرخ و بكاء كثيراً ليدعه و شئنه والده صفعه !
بكى سـان كثيراً في تلك الليلة ، بكىٰ لدرجة أنه لم يعد كما كان صنعت الحياة من سـان شخص جديد !
الا يقـولون بـأن الاولاد يصبحون كـ والديهم ، حقاً وويـونغ اصبح كـ والدته !
اصبح في الرابعه و العشرون من عمره ، لطالما عشق تخصصه الجامعي و هو الرسم اراد ان يصبح رساماً و بشده !
لكن مرض والدته و عدم توفر المال لأستكمال دراسته جعله يعـود كومة من الحطام ، اصبح مدخناً غادر الجامعة لم يستطيع الأكمال ، اصبح يعرض جسده للرجال من اجل المال بعـد ان حـاول الحصـول علـى وظيفة جيدة لكن هو لا يملك شهادة كيف سوف يعمل و يكسب مال وفير هـو كل ليله يتمنى ان يموت عوض عن ذالك !
تمنى ان يحظى بـ حبيب ان يجرب شعور الحـب الصـادق لكن هو حـرم من الحـب !
فـي تلـك الليله البـاردة جداً الثلـوج تهطل في المدينه الجميع يحتسي مشروب دافـئ و يرتدي ثياب دافئه الا ذالك الصغير الذي بدأ بفقد الوزن بشكل ملحوظ !
فقد كان يرتدي ستره خفيفه جداً و يحاول تدفئة يديه بأكمام الستره القصيرة ، و هو يدخن السجائر يحاول تدفئة جيداً بها !
هـو لم يعمل اليـوم لم يرغـب به احداً ، عـرض جسـده للكـثير لكـن لـم يقبل احدهـم به !
حـينها سـان كـان خـارجاً من الحـانه بجـانب وويـونغ عنـدمـا انتبه وويـونغ بـأن احدهـم يأتي هـو اقترب اليه يطلب العمل يتمنى ان يرغب به كي يعود لوالدته و هو يحمل الدواء معه و يتمكن من شرائه !
أنت تقرأ
𝑭𝒓𝒆𝒆 ʷˢ ✓
Romance- حياتي مضطربة منذ أن رأيتك، كأنك النعيم والجحيم في آن واحد - لازلت اتذكر المرة الأولى التي رأيتك فيها - كنت اعمق من ان تغادرني لقد استئصلتني مني وبقيت بي - أنت مُستثنى من جميع قواعدي وحواجزي و وحدك إستطعت أن تصل لمكان لا يستطيع وصُوله شخص أخر...