Sixteenth / end

441 31 4
                                    


‏في نهاية المطاف ستكون غايتك الوحيدة ، أن تجد الروح الّتي تُشبهك

--------

' اذاً لمـاذا لـم تخبـرونـي ؟ ' هـذا مـا قـالتـه جيمـا و هـي تتنـاول طعـامها فـي المطعم الـذي خرجنـا ٌ للأحتفـال بـه انا و والدتـي و وويونغ و جيمـا !

' جيمـا عزيزتي لأنني اعلـم جيداً ان اخبرناك بالخطه سـوف تذهبيـن حتـى لـوالدي و تخبرينه بتفاصيل الخطه و تخبرينه ان لا يخبر احداً و خصوصاً ابي ! ' قهقه الجميع لتغضب جيما ثم قهقهت مع الجميع عن ما قاله سان ثم قالت

' اذاً و انت ليس خادم حقيقي اذاً ' قالت جيما و هـي توجهه حديثهـا لـ وويونغ !

' ليس خادم حقيقي ' قال و هو يضع كأس النبيذ الاحمر على الطاولة امامه !

' اذاً هل انت و سان اصدقاء ام ماذا ' قالت جيما و قبل ان يبدأ وويونغ بالتحدث قال سان وهـو يرفـع يده الممسكه بيـد وويونغ !

' هـو عشيقـي ليـس حبيبي فقـط ' !


ابتسـم ٌ وويونغ بحـب و هـو ينظـر لـ سان بنظـره تجعـل قلبـه ٌ يمتلـئ بالحـب !


--------------


‏' لقد تغير كل شيء عندما أحببتك أصبحت حقًا أرغب بالحياة أكثر لذلك لن أفلت يديك أبدًا '

قـال سان لـ وويونغ ٌ الـذي يتـوسـد احضـانه بعـد جـوله عنيفـه بينهمـا ٌ


و ذالك دفٌـع وويونغ لرفـع نظـره لـ سان و قـال ' لقد أحببتك في ظل كل الظروف التي مرت بنا ، بقيت أنا بكل شغفي ودوافعي ، لم أسمح ولو لمره أن تغير الحياة بي شيء تجاهك ، لازلت أحبك كأول مره وضع بها هذا الحب في صدري '


ابتسـم سان لـ وويونغ الـذي كـان ينظـر لـه بدفـئ ، لايزال سان ينظـر لـ وويونغ و كـأنه افضـل شيء حـدث لـه على الاطلاق !

خـلال هـذي السنـوات حـدث الكثيـر ٌ ، لقـد سعـى وويونغ كثيـراً حتـى استطاع الدخول للجـامعة بعـد ان جمع المـال و استمر في العمل و الدراسة في الوقت ذاته استطاع ان يكمل السنتان المتبقيتان له و لأنه فتى موهوب كانت لديه منحه جامعٰية في كـل شهـر ، حـاول استأجر شقه لكـن لـم يتأقلم معها كثيراً و بعد اصرار مـن سان عـاد لمنزل سان !

آن ، رفـض تشوي بوغيوم ان يقـوم بتوقيـع برتكـول الطـلاق لـثلاثة مرات حتى قامـت آن برفـع قضيه و بعـد اصرار و ضغط انفصلـت عنـه اخيـراً قبـل عـام !

لقـد حكـم ٌ علـى بوغيوم فـي السجـن مـدى الحـياه و هـذا اقـل مـا يعاقـب بـه على الكثير من التهم منها غسيل الاموال و النصب و الاحتيال و التحرش الجنسي ، و ايضاً العنف ضد الزوجة !

𝑭𝒓𝒆𝒆 ʷˢ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن