Fourth

343 32 0
                                    

هل على الشخص أن يسقط باكياً لكي يثبت أنه مُرهق

-----

- نَحن مُرهَقون نَفسياً لأننا نُمارِس الحياة المتُاحة لا المَطلوبة -

قـرأ هـذي الجُمـلة و سـان استشعـر قربهـا منـه و كأنها تصـف حيـاته ، حينهـا سـان كان يقف امام البحـر فـي سيـارته و كـانت الشمـس علـى وشك الظهور !

بجـانبه الفتى الغريب النائم ، بهـدوء و بطهـر كالملاك !

حيـن اراد سـان اكمـال قرائة كتـابه شعـر بـ انين خفيف بجـانبه اغلق كتابه و نظر للفتى الذي بدأ يستيقظ بجانبه ، اغمض عيناه ثم عاد لفركهما بقوه لتشرق عسليتاه الجميلة !

نـظر لـ سـان لـ ثواني معدودة و كأنه يحاول تذكر ما حدث ، ثم قال
' صباح الخير اين انا ما الذي حدث ؟ '

ابتسم سـان و قال ' صباح الخير لك ايضاً ، لقد أعطوك مخدراً في المستشفى و قاموا بتضميد جراحك و لم اعلم اين منزلك لذالك وجدت بأن البحر افضل مكان '

' ياللهي اشعر بالصداع الشديد ' ! قال وويـونغ و هو يضع يده على رأسه

' والدتك سوف تقلق عليك اتصل و اخبرها بأنك بخير ' ليبتسم وويونغ و هو يخرج السجائر من جيب سترته ' هي معتادة لا تقلق '

اشعل وويونغ سجارته لينظر اليه سان
و يقول ' ماذا تفعل توقف '

' ماذا هل انت مصاب بالربو ؟ ' قال وويونغ

' لا انه فقط مضر جداً انت لم تأكل شيء و للتو استيقظت سوف تضر خلاياك هكذا ' قال سان بأنفعال

نفذ الهواء من سجارته ثم قال وويونغ ' و ثم ماذا سوف اموت ؟ ، لا اهتم حقاً ' قال ببرود ليزفر سان بـ قلة صبر !

' سوف اصطحبك لتناول الطعام انا جائع حقاً ' قال سان دون رد من وويونغ الذي بقـي ينظر له تاره و تاره ينظر للشارع الذي تهطل الثلوج عليه امامه !

تـوقف سـان امام ذالك المقهـى و قام بركن سيارته ثم نزل و فعل وويونغ الشيء ذاته ، لكـنه لاحـظ سترت سـان الموضوعة عليه للتو !

كم أنه بطيئ الأستفهام !

ارتداها بشكل صحيح ثم خرج من السيارة خلف سان ، دخلا لذَلك المقهى ولأنهم في الصباح الباكر كان لا يوجد به سواهم ، رائحة الكعك المخبوزة حديثاً و القهوة تملئ المكان !

جلس كلاهما متقابلان ثم اتت العامله اللطيفة و قالت ' اهلاً بكم ماذا تريدان ؟' ليقول وويونغ بلطف ' انا سوف اخذ قهوه سوداء فقط '
ليقاطعهُ سان

𝑭𝒓𝒆𝒆 ʷˢ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن