Twelfth

297 28 6
                                    

أحببتك رغم أني لا أحتضنك ولا أراك دوما،
‏ أحببتك لأني كتبت بك، وقرأت لك، وضحكت من أجلك، وتغيرت لأجلك، أحببتك وأنت بعيد .

---------

هل من الطبيعي ان نعشـق احـدهم فـي هـذي السُـرعة ؟ ، مهلاً ان كـان الموضوع يوجد بـه وويونغ فـ كـل شـيء مسموح !

وويونغ ذالك الفتـى الذي لـم اعرفـه منـذ اعـوام ولا شهـور طويلـة سمحت له ان يشـاركني منزلـي ، سمحت له ان يعـرف تفاصيـل عني و عن حـياتي و سمحت لـه بالدخـول لـ اعمـاقـي ُ !

اشعـر بـه منـذ مدة من الزمن اشعـر بـأن هنـاك فراشات تحلق كلمـا رأيتـه ، ‏لا اعلم ان كان هذا يسمى حُب !
هـل هـذا حُـب ؟

منذ اسبوعين و نحـن نعمـل معـاً علـى الخطـة التـي سـوف نبـدأ بتنفيـذهـا بعـد يوميـن ، شعـرت بمشـاعر غريبـة تجـاه هـذا الفتـى الغريب !

‏كيف لي أنّ أصفُ لك عُمق الحُب الذي أنا أغرقُ بهِ من مُدة وكيف لحُبك أنّ يدعُني شخصاً مُستسلماً لايطلبُ النجاة مُطلقاً !

لـيس انـت وحـدك مـن يشعـر !

ليـس انت فقط من يشعـر بتلـك المشـاعر سـان ، هـو ايضـاً يشعـر بأنه يتخبط يريـدك ولا يـريد ان يؤذيك !

‏كيف أُخبرك بطريقة منمقة أنك بداخلي رغم الظروف وقلة الكلام وإزدحام الأمور السيئة !

فـي المساء كان يجلس وويونغ وحده يشعل المدفئة وهو يرتدي المعطف الاسود و يحتسي الشاي بالنعناع الخاص به و هو يتأمل منزل سان مفكراً

لماذا القدر وضع سان امامه ؟ ، هل سان حبل النجاة الاخير الخاص به و هو متأكداً بأن سان طوق نجاته !

اتـى سـان بهدوء و جلس امام المدفئة بجانب وويونغ بشعر مبعثر و مشاعر مبعثرة !
' مابك ؟ ' سـأل وويونغ الذي ألقى نظره لـ سان ثم حول نظره للمدفئة

' لا اصـدق بـأنني سـوف اقـوم بعمليه ضد والدي ، الرجل الذي يجب ان يكون بجانبي و يساندني ' قال سان بهدوء

' نحـن متشـابهـون لدرجة السخرية ! ، جميع من كنٌـا نظـن بـأنهم لـن يخذلـونا خذلونٰا و بشكـل سيء ' قال وويونغ

' داخلي مُحطم الى أجزاء صغيرة ' قـال سان

' لا بـأس بـذالـك ، ‏لن تجد إنسان قوي دون ماضي مؤلم لا أحد يصل لمرحلة العقلانية دون أن يدمر شيء ما في داخله' قـال وويونغ

اقتـرب سـان مـن وويـونغ و وضـع رأسه علـى قـدم وويـونغ ثم نظـر لعينـاه و قال ' هـل تسمح ؟ '

𝑭𝒓𝒆𝒆 ʷˢ ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن