----------
من الغريب أنك تعيش داخليًا بمليون أضطراب للمشاعر، وخارجيًا هادئ بشكل يوحي بالرضا ، سريعاً تـذكرت نفـسي كيف اشعر و بماذا اشعر منذ ليلة الامس اشعر بأن الاضطرابات تزداد !
منـذ ان قبلت وويونغ !نحن نتصرف بـهدوء و كـأن شيء لم يكـن فـ عندما استيقظت صباحاً كان وويونغ يحضر حقيبته فـ اليوم سـوف نغـادر نـحـن ننتظـر والدتي تأتي كي نذهب !
حضرت قهوتي بينما هو بقي في غرفته لم يخرج و عندما خرج نظر لي ثم ابتسم و عاد مره اخرى للغرفه !
و انا قلق من الخطه التي قمنا بالاستعجال بأتخاذها ، و هـي كالاتـي ان وويونغ يـدخل للمنـزل كـ عـامـل فـي القـصر مـن اجـل ابـي ثـم هـو فـي طريقتـه بـأخد مفتـاح المكـتب و سرقة الاوراق التـي تدل بـأنه قام بالاحتيال على الشركه الخـاصه للانشائات و غسيل الأموال عن طريق شركتـي الخاصه من القسم المشترك به !
طـرق البـاب الـذي افـاقنـي مـن شـرودي جعـل وويونغ يخـرج مـن غرفـته و ينظـر لـي ' لـم تسمع طرق البـاب ' قال و هو يشير بأصبعه على الباب
قلت و انا اتوجهه لفتح البـاب ' لقد كنت شارد الذهن ' ثم فتحت الباب و انا اعلم بأن امـي هـي التـي خلـفه !
' مرحباً ، هل انتم مستعدون لنغادر ؟ ' هي مستعجله
كـ اللعنه' فقط لنقوم بتغير ثيابنا ' قلت
توجهت لغـرفتـي كـي اقـوم بتغيـر ثيـابي لأخرى ، و عنـدمـا انتهيـت تـوجهـت لغرفة المعيشة و كل ما اسمعه هـو صـوت والدتي و وويونغ اللذان كـانا يقهقهان بصـوت مسموع بعض الشيء !يبدو و كأنهم متفاهمون بشكل جيـد !
' لقـد انتهيـت ' ! قـلت و انا انظر لهـم لتقول والدتـي ' اذاً هـيا بنا لنذهب 'خرجنا متوجهين لمنزلنا لأرى وويونغ يتوجه نحو والدتي !
' الى اين انت ذاهـب ؟ ' قلت
' بالطبع لن يذهب معك وويونغ في سيارتك سيشك الجميع به سوف يأتي معي و يقف مع العاملين الجدد ' هل تمازحني واللعنه لن اتمكن من رؤيته على انفراد حتى !' حسناً اذاً ' توجهت نحو سيارتي بعد ان نظرت لـ وويونغ الذي كان ينظر لي بالفعل !
شعور مهلك ان تشعر بالوحده وانت بين الجميع ، ان تكون مشتت، منشغل تفكيرك ، ان تكون هناك ضجه وزحام في رأسك وانت في وسط الهدوء !
هـذا ما كان يجول في عـقلـي انا حقاً مشتت كل الاشياء التي فعلتها تجعلني اشعر بأنني مشتت بشكل اكثر من اي شيء قد يحدث ، ان تكون منهكاً و متعب داخلياً و ذالك يبدأ بالتأثير على حياتك ايضاً !
أنت تقرأ
𝑭𝒓𝒆𝒆 ʷˢ ✓
Romance- حياتي مضطربة منذ أن رأيتك، كأنك النعيم والجحيم في آن واحد - لازلت اتذكر المرة الأولى التي رأيتك فيها - كنت اعمق من ان تغادرني لقد استئصلتني مني وبقيت بي - أنت مُستثنى من جميع قواعدي وحواجزي و وحدك إستطعت أن تصل لمكان لا يستطيع وصُوله شخص أخر...