ولادة المشعوذ العبقري الفصل 21: التقطإعدادات【انظر النص الكامل للرواية الأولى دون خطأ، 69 كتابًا-www.mtlnovel.com، خيارك الأفضل! 】
شعر تشين مانجوان باللون الأسود أمامه فقط، وأمسك تشاو مينغ جون من ياقته، وسأل بفارغ الصبر: "الزعيم تشاو! أين يقع السوق الأزرق والأبيض هنا؟"
تفاجأ تشاو مينغ جون بسلوكه، ثم كسر يده بتعبير قبيح، وقال بتعبير غير سار: "ما الأمر يا أخي تشين. أنا لم أسيء إليك يا تشاو مينغ جون؟ ماذا تقصد عندما لقد أتيت لتفعل ذلك!"
كان تشين مانجوان يتعرق بغزارة، وأسرع للتعويض عن ذلك، "الأخ تشاو، لا تغضب، أنا لست في عجلة من أمري! أريد فقط أن أسألك، الزهرة الزرقاء والبيضاء مع طائر الفينيق المتمني". "أفكر في نموذج الرأس السحابي الذي وضعته هنا للتو. أين ذهب السوق؟"
إذا كان الأمر في الماضي، فكيف يمكن لشخص مثل تشاو مينغ جون أن يكون أخًا لتشن مانغوان؟ هذا الشخص في حالة يأس، والوضع مختلف عن الماضي. لم يعد تشين مانجوان يهتم بهذا بعد الآن، فقط أراد أن يعرف أين ذهبت اللوحة.
"مُباع." "وقال تشاو مينغ جون دون تفكير. بعد التحدث، تذكر شيئًا ما، وفتح فمه ببطء على نطاق واسع، وكان وجهه مرعوبًا، "تشن، الأخ تشين، لماذا تطلب هذا؟"
مع بصر تشين مانجوان، الشيء الذي سأله بفارغ الصبر، هل يمكن أن يكون...
ابتلع تشاو مينغ جون بـ "gu-dong"، كلما فكر في نبضات قلبه، زادت سرعة نبضات قلبه، وكان على وشك الإصابة بنوبة قلبية، ولم يستطع إلا أن يتمتم: لقد انتهى الأمر...
"بيعها؟!" أصبح وجه Chen Manguan شاحبًا، وليس أفضل بكثير من وجه Zhao Mingjun، وسأل بفارغ الصبر: "لمن بعته؟ هل تعرف ذلك؟"
"أربع دراسات يا طلاب."
"طالب؟!" بدا تشين مانجوان لا يصدق.
تفاجأ الرجل العجوز الذي كان يقف خلفه عندما سمع ذلك، وتقدم ليسأل: "أوه؟ هل يعرف هذا الرئيس هويات الطلاب الأربعة؟"
يتحدث الرجل العجوز بأناقة، وله مزاج غير عادي، وله نظرة مهيبة. للوهلة الأولى، فهو ليس هوية عادية.
نظر تشاو مينغ جون إلى الرجل العجوز وشعر أنه مألوف، لكنه كان مليئًا بالأشياء التي ربما فاته في هذا الوقت. كيف يمكن أن يكون لديه العقل للتفكير في أشياء أخرى، وهو يحدق في تشين مانجوان بتعبير كان أقبح من البكاء، ويسأل. قال: "تشن، الأخ تشين، ماذا تقصد بطرح هذا السؤال؟ يمكنك أن تقول لأخي، نعم، هل هو... لقد بعتها؟"
"من الصعب أن أقول." هز تشين مانجوان رأسه، "لم أستطع التأكد. ولهذا السبب دعوت لاو لي لمساعدتي في استخدام راحتي. كلما فكرت في الابتعاد لفترة من الوقت، قمت ببيعها."
أنت تقرأ
ولادة جديدة للمشعوذ العبقري
Fantasy460 فصول ملخص الرواية ولدت شيا شاو من جديد في أيام طفولتها بعد إنقاذ رجل عجوز سقط في بحيرة متجمدة. في هذه الحياة، كانت واقفة على خط البداية لحياتها. في هذه الحياة، قررت أن تبدأ من جديد وتغير عائلتها ومصيرها. لم تكن تعلم أنها ستحصل على قدرة خاصة، وهي...