ولادة جديدة للمشعوذ العبقري المجلد 4 الفصل 91: اكتشاف كبير!إعداداتفي نهاية العام، لم يظهر Qi Chen بشأن Wang Zhuo في العاصمة، لكنه سمح له بإلقاء الدليل على أن ابن Yu Derong وموظفي Wang Zhuo دخلوا البنك تحت الأرض للعب القمار، وكذلك دليل Wang Zhuo. التفاعل مع البنك، في مركز الشرطة. . كان هذا البنك تحت الأرض ملكًا للثالوث في العاصمة، لذلك تم إغلاقه، ولا بد أن تشي تشين قد خسر الكثير من المال.
أراد شيا شاو أن يشكره، وهذا هو بالضبط ما حدث.
كان تشي تشين جالسًا بالفعل على الأريكة، وبعد سماع اعتذار شيا شاو، رفعت حاجبيها، "كان ذلك في العام الماضي".
لم يستطع Xia Shao إلا أن يبتسم عندما سمع الكلمات، Qi Chen، هل تعتقد أنه حذر؟ سوف يساعدك إذا حدث خطأ ما. ولكن إذا قلت إنه كريم، فيمكنه أن يتذكر الأشياء التي تسيء إليه لفترة طويلة. رفعت شيا شاو حاجبيها وسألت: "إذًا تقصد شؤون العام الماضي، شكرًا لك هذا العام، هل تأخر الوقت؟"
مع مزاج تشي تشين، اعتقد شيا شاو أنه سيومئ برأسه، وسأل: ألم يفت الأوان بعد؟ [
لكنه نظر إليها فقط، ولم يكن غاضبًا، "السيد شيا يمكنه أن يشكرك، أنا ممتن للفصل الأخير من نظام السيف المقدس. في المستقبل، سوف يضحي الثالوث لإصلاح القبور والزواج في المنزل، والزواج من الجيد والسيئ. ليس جيدًا."
تفاجأ شيا شاو عندما سمع الكلمات، ثم ابتسم مكتئبا. حسنًا، لا ينبغي لها حقًا أن تعتقد أن هذا الرجل قد غير جنسه، فهو حقًا ضغينة. تشاجر الاثنان بضع كلمات في ذلك اليوم، فتذكر ما قالته دون أن ينبس ببنت شفة. ومع ذلك، لن يكون تشي تشين أبدًا هو الشخص الوحيد في العالم الذي يحمل ضغينة. يتمتع Xia Shao بذاكرة جيدة، وقال على الفور: "نعم. في المرة القادمة التي تتصل فيها برئيس Qi، إذا لم تتمكن من إيقاف التشغيل، يجب أن أكون ممتنًا أيضًا."
استمع الضيوف في غرفة المعيشة بمنزل لينغ إلى المحادثة بين الاثنين، وبدا الجميع غير قابلين للتفسير وغير واضحين بشأن الموقف. ما الذي يحدث هنا؟ اسمع، هذان الاثنان يتجادلان قليلاً؟ في هونغ كونغ، من المحتمل أن يكون هناك فقط الأشخاص الذين يتمتعون بشجاعة تشي تشين والذين يجرؤون على الدخول في نزاعات مع فنغ شوي تانغ القديم.
عبس تشي تشين ، "متى أغلقته؟" ومنذ تشاجر الاثنان يومها لم يستجب لدعوة المرأة!
"لقد نسي النبلاء منزل تشي حقًا. من طلب من Zhan Ruohao إرسال المعلومات التي أردتها في المرة الأخيرة؟ أنا لست بخيلًا مثل بعض الناس. لقد اتصلت في الأصل لأشكرك، ولكن لسوء الحظ، أغلق شخص ما الاتصال." Xia Shao كانت النغمة هادئة، مبتسمًا لـ Qi Chen.
أصيبت تشى تشين بالذهول، وتغير وجهها عدة ألوان، وكانت مصدومة ومنزعجة، ومكتئبة فجأة، وأخيرا فتحت زوايا فمها ببطء وابتسمت، مثل طفل مذهول، "أوه".
أنت تقرأ
ولادة جديدة للمشعوذ العبقري
Fantasy460 فصول ملخص الرواية ولدت شيا شاو من جديد في أيام طفولتها بعد إنقاذ رجل عجوز سقط في بحيرة متجمدة. في هذه الحياة، كانت واقفة على خط البداية لحياتها. في هذه الحياة، قررت أن تبدأ من جديد وتغير عائلتها ومصيرها. لم تكن تعلم أنها ستحصل على قدرة خاصة، وهي...