ولادة المشعوذ العبقري المجلد 4 الفصل 111: دعوة من عائلة لاديسإعداداتكان الرجل الأشقر في السادسة والعشرين أو السابعة عشرة من عمره. كان يتجه إلى الفناء الخلفي بسرعة كبيرة. بعد وصوله، قام بفحص تشكيل النجمة الخماسية. على الرغم من أن التشكيل كان على ما يرام، إلا أن حواجبه العابسة لم تكن مرتاحة بعد. كان الضوء الموجود في الفناء الخلفي يسطع على وجه الرجل. كان هذا الوجه الوسيم مشابهًا لنقاط آدم الأربع أو الخمس، ولكن بالمقارنة مع آدم، كان مزاج الرجل أكثر ثباتًا.
"سيد هابيل، ماذا حدث؟" في هذه اللحظة، هرع رجلان، أحدهما في الخمسينيات من عمره والآخر في أوائل العشرينات من عمره، ويبدو أنهما أب وابنه.
استدار هابيل، مع تعبير بارد على وجهه، "لقد قام شخص ما بتحريك النجم الخماسي الخاص بي الآن."
"ماذا؟!" تغيرت تعابير الأب والابن بشكل جذري، وقال الشاب على الفور: "ادخل وانظر هل فقدت شيئًا!"
[
رأى الشاب عيون والده التحذيرية وأدرك أنه قال شيئًا مسيءًا للتو. غيّر وجهه على الفور ونظر إلى هابيل باعتذار، مع الحذر في موقفه المحترم. حتى لو كان هو القائد المستقبلي لمجموعة Ladis، فلا يمكنه التعامل مع أفراد عائلة Obicris إلا بعناية.
يجب أن تعلم أن عائلة أوبيكريس لها تاريخ يمتد لآلاف السنين في المملكة المتحدة وهي أقدم عائلة وأكثرها غموضًا. لا أحد، بما في ذلك العائلة المالكة، يجرؤ على إظهار أي عدم احترام لأفراد هذه العائلة، لأنهم سحرة موقرون وخائفون.
في الوقت الحاضر، صحة الإيرل العجوز ليست جيدة جدًا. لقد تجاهل الشؤون الخارجية لبعض الوقت. يتم التعامل مع جميع شؤون عائلة Obicris من قبل والد هابيل، السيد أندريا. يُشتبه في أن السيد أندريه هو الوريث التالي لعائلة أوبيكريس، وهابيل هو الابن الأكثر فخرًا للسيد أندريه! في المملكة المتحدة، باستثناء العائلة المالكة، لا يمكن إلا لعدد قليل من العائلات القديمة مثل عائلة Ladis دعوة أفراد مباشرين من عائلة Obicris.
هذه المرة طلبت من هابيل الخروج. ما فعلته عائلة لايديس هو الآثار الجدارية الصينية الضخمة دونهوانغ لبوذا الثالث. تم توزيع هذه اللوحة الجدارية منذ فترة طويلة على القادة السياسيين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم، وقد أبدى الكثير من الناس اهتمامًا بها. ومن المتوقع أن يتجاوز سعر المزاد المليار جنيه! سيكون هذا حدثًا نادرًا في تاريخ المزاد العلني لعائلة Letis. تولي الأسرة أهمية كبيرة للدخل الضخم من مزاد هذه اللوحة الجدارية، ولكن لأنهم يعلمون أن الجانب الصيني يجب أن يكون لديه رد فعل قوي، ربما سيكون هناك بعض الإجراءات، لذلك من أجل التأمين، طلبوا من هابيل أن حماية اللوحة الجدارية حتى يتم تسليم الصفقة بنجاح.
أنت تقرأ
ولادة جديدة للمشعوذ العبقري
Fantasy460 فصول ملخص الرواية ولدت شيا شاو من جديد في أيام طفولتها بعد إنقاذ رجل عجوز سقط في بحيرة متجمدة. في هذه الحياة، كانت واقفة على خط البداية لحياتها. في هذه الحياة، قررت أن تبدأ من جديد وتغير عائلتها ومصيرها. لم تكن تعلم أنها ستحصل على قدرة خاصة، وهي...