ولادة المشعوذ العبقري المجلد 3 الفصل 61: توبيخ رب الأسرةإعدادات【انظر النص الكامل للرواية الأولى دون خطأ، 69 كتابًا-www.mtlnovel.com، خيارك الأفضل! 】
ولادة نادي العبقرية من جديد 61_ولادة نادي العبقرية نص كامل قراءة مجانية_من ()
استقامت عيون مظلة الغابة، ونظرت إلى الدم على الأرض أمامه، وشعر بسحابة داكنة تغطي جسده! لم يستطع أن يستدير، ولم يشعر إلا بزوج من العيون تحدق به خلف ظهره. العيون الاستبدادية والقاسية في الفصل الأخير من بحث بايدو جعلت لين غوان يشعر بالبرد!
الأمور مختلفة عما تصوره.
أصبح تشي تشين غاضبًا لأنه أخرج الأشخاص الثالوث.
هو، ألم يأتي لدعمه؟
لماذا، لماذا يحدث هذا؟
لم يفكر لين غوان في الأمر حتى، لذلك شعر أن شخصًا ما قد قرص رقبته من الخلف. كان هناك دعامة للرقبة حول رقبته، ولم تضغط اليد الكبيرة على رقبته بشكل مباشر، لكنه شعر بالاختناق.
تشى تشين لم يأت إليه، فقط وقف خلفه. أحس به ينحني ببطء، وجاء صوته في أذنيه: "لقد تسببت في خسارة الكثير من الأشخاص، فلنتحدث، ماذا تخطط للقيام به".
كانت عيون لين جوان لا تزال مستقيمة، ولم يجرؤ حتى على استهداف تشي تشن بذيل عينيه، وكان تعبيره أكثر ذهولًا.
هو، هو الذي تسبب في خسارة الكثير من الناس؟ هؤلاء الناس... من الواضح أنه أمر بقتلهم بنفسه!
"لم تجعلني أفقد الناس فحسب، بل يجب علي أيضًا دفع تكاليف الجنازة لهؤلاء الأشخاص." كان تشى تشن يبتسم، وكانت أسنانه بيضاء، مشرقة مثل الشمس الحارقة، ولكن لم يكن هناك ضوء الشمس في عينيه.
لم يستطع جسد لين جوان إلا أن يرتجف، وكانت تكاليف الجنازة والجنازة أيضًا بسبب ... لقد قتلت الناس!
لا يبدو أن تشي تشين يسمع قلب لين غوان، كما قال لنفسه، واستقام بينما كان يتحدث. وضع عينيه على الدماء على الأرض، ووضع يديه في جيوب بنطاله، وقال مبتسماً: "لقد انتهكت محرماتي. أنا، هذا الشخص، أكثر من يكره حضور الجنازات".
كانت الجملة الأخيرة لـ Qi Chen باردة، ولم يتمكن أحد من سماع أنه لم يكن يمزح. والجميع في Dao'er يعلم أن الأشخاص الذين ارتكبوا المحرمات كان لديهم دائمًا طريق مسدود!
ارتجفت مظلة الغابة فجأة، وارتجف صوته ليس مثل الصوت البشري، "تشي تشي تشي، السيد تشي! أنت، أنت، لقد أسيء فهمك! أنا، أنا، لقد وجدت الشخص الذي آذاني..."
"أوه؟" لم يقم تشي تشن بحاجبيه، وكان صوته لا يزال باردًا.
اعتقد لين غوان أن تشي تشين كان على استعداد للاستماع إليه، وأشار على عجل إلى شو تيانين، "هذا هو الصبي النتن! لقد كاد أن يقتلني!" كما لو كان خائفًا من أن تشي تشين لن يصدق ذلك، أشار لين غوان أيضًا إلى ظهر زان رونان، "نعم، إنه عنان. أخبرني الناس! الأخبار موثوقة تمامًا! موثوقة!"
أنت تقرأ
ولادة جديدة للمشعوذ العبقري
Fantasy460 فصول ملخص الرواية ولدت شيا شاو من جديد في أيام طفولتها بعد إنقاذ رجل عجوز سقط في بحيرة متجمدة. في هذه الحياة، كانت واقفة على خط البداية لحياتها. في هذه الحياة، قررت أن تبدأ من جديد وتغير عائلتها ومصيرها. لم تكن تعلم أنها ستحصل على قدرة خاصة، وهي...