201 : 220

233 2 0
                                    



ولادة المشعوذ العبقري، المجلد 3، الفصل 83: ليلة ممطرةإعدادات

  【انظر النص الكامل للرواية الأولى دون خطأ، 69 كتابًا-www.mtlnovel.com، خيارك الأفضل! 】

  اسم الفصل: الفصل 83 تقرير الليلة الممطرة

  لقد تم العثور على الشخص فعلا!

   بعد أن سألت شيا شاو عن المكان الذي يختبئ فيه الطرف الآخر، اكتشفت أن موضع الوصفة الطبية كان عن طريق الخطأ آخر منطقة بحث رتبتها. عملت هي وتلاميذ Xuanmen معًا للبحث عنه بشكل منفصل، لذلك وجدوه أولاً. %&*";

  قال Tang Zongbo إن Xu Tianyin ذهب لحل المشكلة، ولم تعد هناك حاجة إلى Xia Shaoguan. ولكن كيف يمكن لشيا شاو أن يتجاهل ذلك؟

  بعد أن أغلقت الخط، اتصلت على الفور بالمدير لي بوشو.

  لم تذهب شيا شاو إلى مكتب الشؤون الأكاديمية لإصدار قسيمة مزيفة، لأن الساعة كانت الثامنة مساءً عندما تلقت المكالمة من أستاذها.

  كان الطقس في هونغ كونغ في منتصف ديسمبر باردًا بعض الشيء. كانت الرياح الباردة تصفير في الخارج، وكان القمر مغطى بسحب كثيفة. بدا الأمر كما لو أنها ستمطر.

   لم تستطع Xia Shao الاهتمام بهذا القدر، لذا ارتدت سترة واقية وخرجت.

  تفاجأت تشو ران، لقد سمعت للتو اتصال شيا شاو بالمدير. لو كان الأمر كذلك من قبل، لكان تشو ران قد تفاجأ عندما علم أن شيا شاو تلقى مكالمة هاتفية خاصة من المدير. الآن لم تتفاجأ، لكن وجهها غرق عندما ردت على المكالمة، وشعرت فجأة وكأن شيئًا ما قد حدث.

  نادرًا ما يكون لدى Xia Shao مثل هذا الوجه. كانت تشو ران قلقة بعض الشيء عندما رأتها تمشي بالخارج ووقفت وسألت: "شياو شاو، إلى أين أنت ذاهب في هذه الساعة المتأخرة؟"

  استدار شيا شاو وقال: "هناك شيء خاطئ، أنا خارج المدرسة. لا ينبغي أن أعود الليلة، استرح مبكرًا. يبدو أن السماء ستمطر، أغلق النوافذ."

   سأل، كان Xia Shao قد غادر بالفعل باب المهجع بينما كان Qu Ran لا يزال يومئ برأسه، ومشى على طول الطريق إلى باب المدرسة.

  أثناء السير إلى بوابة المدرسة، لم يوقف الحارس Xia Shao، ويبدو أن Li Boshu قد اتصل بالحارس بالفعل. وصل Xia Shao إلى الباب، وأوقف سيارة الأجرة، وأسرع إلى مخبأ الجانب الآخر.

   "القصدير شوي واي."

  يجب أن أقول إن الطرف الآخر سيجد حقًا مكانًا للاختباء.

  كانت تين شوي واي في الأصل عبارة عن مساحة كبيرة من أحواض الأسماك. وفي نهاية السبعينيات قامت الشركات العقارية بتطوير وتطوير هذه المنطقة. في بداية الثمانينات، أعلنت الحكومة أن الأرض هنا سوف تستردها وتنميها من قبل الحكومة. اليوم، هو مجتمع مزدهر للغاية.

ولادة جديدة للمشعوذ العبقريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن