421 : 440

72 2 0
                                    



ولادة العبقرية المشعوذ، المجلد 5، الفصل 31: ترفيه عائم لمدة نصف يومإعدادات

  فانغ يون في الواقع غير قادر على تغيير الأشياء. كانت تشعر بالدوار وكان الصباح عندما استيقظت.

  هناك عمل رسمي مهم للغاية اليوم، وهو أن المبعوثين اليابانيين سيعودون إلى البلاد. وبطبيعة الحال، فإن الاستقبال الذي ينبغي أن يتم قبل مغادرتهم أمر لا مفر منه، وهو يكاد يكون بنفس القدر من الفخامة الذي كان عليه عند مجيئهم. كضابط أمن، كنت مشغولاً هذا الصباح.

  خرج فانغ يون من السيارة على عجل. قبل الخروج من السيارة، لم تنظر حتى إلى جهاز الاستقبال الموجود في السيارة. ما الذي يلفت انتباهك؟ ما كان يجب أن يؤخذ كان يجب أن يؤخذ.

   ومع ذلك، حتى لو تم أخذ الأشياء بعيدًا، فلا بد أن تكون هناك فرصة هذا الصباح.

  لقد شهدت فانغ يون، بصفتها ابنة عائلة فانغ، الكثير من الأشياء في السلك العسكري. إنها تعلم أنه من الصعب جدًا على الرئيس إدانة مسؤول وطني بإدانة متسرعة بمجرد استخدام تسجيل بدون شاشة. علاوة على ذلك، فإن المجموعة الفصائلية لديها مصالح معقدة، وسيؤثر جيانغ شان حتما على الجسم كله، ويجب على الجزء العلوي أن يكون حذرا. وحتى لو كان هناك تحقيق في المستقبل، فلن يكون اليوم. واليوم يعود المبعوثون اليابانيون إلى الصين، وإذا أرادوا التحقيق مرة أخرى فسيكون ذلك في وقت متأخر عن اليوم. لذا، اليوم، لا يزال لديها فرصة للتقرب من جيانغ شان لتذكيره.

  عندما عاد فانغ يون إلى العمل، كان الوقت مناسبًا تمامًا، ولم يكن متأخرًا ولا مبكرًا. بالحديث عن ذلك، قام Xu Tianyin بعمل جيد عندما فاجأها. لم يسمح لها بالاستيقاظ مبكرًا لتعترض طريقها، ولم يسمح لها بالاستيقاظ متأخرًا لجذب انتباه الآخرين. عندما وصل فانغ يون إلى العمل، رأى Xu Tianyin محاطًا بعدد قليل من الأشخاص من مسافة بعيدة، وأبلغ بشكل روتيني عن موقف الأمس. حدق من مسافة بعيدة، وشعر بالملل قليلاً، لكنه شعر بعد ذلك بالارتياح.

  هذه المرة جميع المهام الأمنية تؤدي واجباتها. تتولى Xu Tianyin مسؤولية الوضع العام هذه الأيام، وغالبًا ما تتابع Jiang Shan هذه الأيام. تم تعيين هذه المهام منذ وقت طويل. طالما يمكنها أن تكون مع جيانغ شان هذا الصباح، فلن تتاح لها الفرصة لتذكيره.

  وفي الساعة العاشرة صباحا، عقد الاجتماع الكبير كما كان مقررا. قاد الشخص أعلاه كبار المسؤولين إلى الساحة تحت صوت الموسيقى الطقسية والأضواء الساطعة. تحدث الجميع وضحكوا مع المبعوثين اليابانيين، وكان جيانغ شان من بينهم. إنه مجرد أن جيانغ شان لا يعرف ما إذا كان سيئًا عقليًا أو لديه شيء ما في ذهنه، ووجهه كئيب بعض الشيء.

  لا يعرف الآخرون ما يحدث، لكن فانغ يون يفهم. ربما تكون هي الشخص الوحيد الذي لاحظ سلوك جيانغ شان بشكل غير طبيعي الليلة الماضية. لقد بدا وكأنه "مفتون" بـ "المفتون" و"الدواء"، ولكن كيف يمكن لـ "المفتون" و"الطب" أن يقود جيانغ شان إلى مقر إقامة الضيف الأجنبي؟ فكيف يتركه يقول هذه الكلمات أمام ضيوف أجانب؟ إذا كان هناك مثل هذا "الغموض" و"الطب" المفيد في العالم، فإن الأشخاص مثلهم سيوفرون الكثير من القلب عند أداء المهام في الخارج. لم يتمكن فانغ يون من التفكير في ما كان عليه جيانغ شان بعد التفكير فيه، ولكن يجب أن يكون قادرًا على قول شيء ما. لذلك، عليها أن تجد طريقة لتكشف له التسجيل، ثم تسأله عما حدث الليلة الماضية، ربما تجد فرصة للهروب من هذه الكارثة. [

ولادة جديدة للمشعوذ العبقريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن