ولادة جديد للمشعوذ العبقري، المجلد 4، الفصل 151: قطع قبل اللعبإعداداتليان تشونغ يونغ، سكرتير لجنة الحزب لبلدية دونغشي، شاب بالفعل، يبلغ من العمر 36 عامًا فقط. في السنوات الأخيرة، مع ازدهار صناعة السيراميك وصناعة التحف، مع ضخ رأس المال من العملاقين مجموعة هونغ كونغ جياهوي الدولية ومجموعة الصين، أصبحت دونغشي ثاني أكبر مدينة اقتصادية في مقاطعة تشينغهاي. القدوم إلى مدينة Dongshi لتولي منصب يمكن وصفه بأنه نقص في الخصوبة، ويمكنك تحقيق إنجازات سياسية في أي وقت. يمكن أن يصبح Lian Zhongyong القائد الأعلى للجنة الحزب في مدينة Dongshi في سن مبكرة. وبطبيعة الحال، لديه خلفية كبيرة.
وفقًا للأشخاص في الدوائر العليا للمدينة الشرقية، كان سكرتير الشركة هو الابن الأكبر للحاكم السابق لمقاطعة غان. وكان محافظ الشركة قد وصل للتو إلى سن التقاعد. ويشاع أنه قد يتم نقله إلى وزارات ومفوضيات الدولة بسبب أدائه السياسي الجيد. .
لا عجب أن Lian Zhongrong تجرأ على ذكر الخلفية أمام Xia Zhiyuan في ذلك اليوم. الناس العاديون لا يستطيعون حقًا تحمل هذه الخلفية.
هذه مجرد تكهنات من قبل الناس في دونغشي. وفقًا للتقارير، كان سكرتير الشركة يتصرف بشكل هادئ منذ أن تولى منصبه العام الماضي ولم يذكر أبدًا خلفيته العائلية. ومع ذلك، فإن شقيقه Lian Zhongrong يسير في عالم الأعمال وغالبًا ما يدلي ببيان من وقت لآخر. يعلم الجميع أيضًا أن Lian Zhongrong سكرتير شاب، ومن المؤكد أنه ليس من السهل أن تكون قائدًا في إيست سيتي. لذا فإن التخمين والتخمين، من بين كبار المسؤولين في الدولة، لم يخمنه إلا حاكم الشركة. مع مرور الوقت، كانت هناك شائعات مثل هذا.
نادرًا ما يسأل Xia Zhiyuan عن هذه الشائعات. كان Xia Zhitao يعلم جيدًا أن لديه العديد من الأصدقاء مع النبيذ واللحوم، وكثيرًا ما كان يسمع هذه الثرثرة عند الشرب. [
هذا المساء، عندما عاد شيا شاو، وسأل خلال الاجتماع، تخلص شيا زيتاو من كل القيل والقال الذي سمعه.
عندما عاد Xia Shao إلى المنزل، كان كل فرد في عائلة Xia القديمة سعيدًا. حتى الرجلين المسنين شربا بعض النبيذ أثناء العشاء. كان Xia Zhitao يشرب أكثر من غيره، وكان لسانه أكبر قليلاً. قال كل شيء، "ما هذا الأمر البسيط؟ أعتقد أنه مزيف. لم يرد أن يذكر خلفية عائلته، لماذا لم يتحكم في أخيه؟ كان حفيد ليان تشونغ رونغ بالخارج كل يوم. كيف حصل على هذا الأمر؟" حصص الاستثمار في الفرنين الخاصين في مدينتنا والاستثمار في صناعة السيراميك؟ أخوه ليس السكرتير ليان. هناك الكثير من الأشخاص الذين يسرقون هذا النوع من الأعمال التي تدر المال. لقد حصل على دور أجنبي الذي هل أتيت إليه العام الماضي؟ لا أعتقد أن السكرتير ليان لا يعرف! تجنب الشك حقًا، لا ينبغي لهذين الأخوين أن يأتيا إلى الشرق معًا. في المدينة، أعتقد أن هذين الأخوين جاءا إلى سوقنا الشرقي من أجل "احصل على تصويت، أحدهما للحصول على المال، والآخر للحصول على إنجازات سياسية، ثم خذ فن المبارزة. ابقَ بعيدًا عن الأنظار معنا، وذلك لأنهم لا يريدون التحدث إلينا، ولا يكلفون أنفسهم عناء أن يكونوا كذلك في شرقنا. شيلو! قلبي كبير!"
أنت تقرأ
ولادة جديدة للمشعوذ العبقري
Fantasy460 فصول ملخص الرواية ولدت شيا شاو من جديد في أيام طفولتها بعد إنقاذ رجل عجوز سقط في بحيرة متجمدة. في هذه الحياة، كانت واقفة على خط البداية لحياتها. في هذه الحياة، قررت أن تبدأ من جديد وتغير عائلتها ومصيرها. لم تكن تعلم أنها ستحصل على قدرة خاصة، وهي...