221 : 240

240 3 0
                                    



ولادة المشعوذ العبقري المجلد 3 الفصل 100: ريتشيإعدادات

  【انظر النص الكامل للرواية الأولى دون خطأ، 69 كتابًا-www.mtlnovel.com، خيارك الأفضل! 】

  كان Chen Meihua و Li Juan يتحدثان في المنطقة الترفيهية بمركز التسوق، وكان Xu Wenli برفقته يبتسم قليلاً.

  Chen Meihua أكبر من Li Juan بسنة واحدة. على الرغم من أنها أخت جاءت من نفس القرية الجبلية، إلا أن Chen Meihua تبدو أكثر مزاجية. لديها بشرة فاتحة وشكل نحيف. كانت في صغرها نشيطة المزاج وجيدة الأداء. وبالإضافة إلى ذلك، كانت جميلة. وبعد وقت قصير من انضمامها إلى العمل، اصطف الأشخاص الذين لاحقوها. لديها رؤية عالية. في السبعينيات والثمانينيات، كان وعاء الأرز الحديدي هو الخيار الأول للفتيات للعثور على الناس. نظرت تشين مي هوا بازدراء إلى رجال الأعمال الذين يعملون لحسابهم الخاص، لذلك تزوجت في النهاية من المثقف شو تشيان.

  كان Xu Zhiyan مسؤولاً في أمانة حكومة البلدية. على الرغم من أنه كان عضوًا في القسم عندما تزوج، إلا أنه أصبح تدريجيًا رئيس القسم. على الرغم من أن مسؤول الزوج ليس كبيرا، إلا أنه لديه الكثير من المعلومات المباشرة. خلال عطلة رأس السنة ورأس السنة الجديدة، كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يأتون لتقديم الهدايا وطلب العمل. بصفتها زوجة رئيس القسم، كانت مكانة تشين مي هوا في الشركة ترتفع أيضًا، وسرعان ما أصبحت مديرة القسم. تمتلك الأسرة المال والسلطة، وهوياتها مختلفة، وتغيرت الدائرة الاجتماعية تدريجياً. محاطة بزوجات المسؤولين، ليس لدى لي خوان، أخت تشين ميهوا، التي خرجت من القرية منذ أن كانت طفلة، لغة مشتركة، وتشعر بالقليل من الاحتقار.

  من بين الفتيات اللاتي خرجن للعمل في إحدى القرى في ذلك الوقت، كانت تشين مي هوا هي الأكثر تميزًا، واتضح أنها كانت تتمتع بأفضل حياة في المستقبل. أعجب الأصدقاء، وامتدح الزملاء، ولم تتوقع تشين ميهوا أبدًا أن يكون حظ عائلتها سيئًا.

  تم إرسال الزوج إلى المقاطعة بسبب حادث. لقد تعرضت أيضًا لحادث سيارة. اتخذ أحد الأشخاص في الشركة موقفها خلف الكواليس. وفي النهاية، حتى ابنتها لم يكن أمامها خيار سوى الانتقال إلى المقاطعة للدراسة.

  هذه ثلاث سنوات.

  في السنوات الثلاث الماضية، لم تجرؤ تشين مي هوا على العودة إلى دونغشي، خوفًا من أن يضحك عليها أصدقاؤها السابقون. لكن في السنوات الثلاث الماضية، كانت تسمع باستمرار أخبارًا عن تطورات عائلة لي جوان.

  لم يتوقع تشين مي هوا أبدًا أنه من بين الأخوات اللاتي خرجن من القرية في ذلك الوقت، أصبح لي جوان، الذي كان الأكثر اعتدالًا والأكثر غموضًا، الآن غنيًا وثريًا!

  اليوم، جاءت تشين مي هوا وابنتها إلى المركز التجاري لشراء سلع العام الجديد. عندما خرجوا، ألقوا نظرة على الأشخاص الذين يجلسون في منطقة الترفيه. لم يخرج Chen Meihua تقريبًا.

ولادة جديدة للمشعوذ العبقريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن