121 : 140

623 9 0
                                    



ولادة المشعوذ العبقري المجلد 2 الفصل 51: العاطفة! حادث في موقع البناءإعدادات

  【انظر النص الكامل للرواية الأولى دون خطأ، 69 كتابًا-www.mtlnovel.com، خيارك الأفضل! 】

  حملت قبلة الرجل افتراسًا يشبه الوحش، يهيج بعنف على جسد الفتاة الأبيض، وينفس عن الأفكار المكسورة بالعظام عن الانفصال عنها منذ سنوات.

لقد خلعت للتو قميصه وأشعلته بنجاح. عبس حواجب الرجل السيفية بشدة، مما أدى إلى نهب شفتيها وأسنانها، ولكن يبدو أنه لا يزال هناك حنان في أطراف أصابعها عندما فكت أزرار ملابسه. . أمسك بيدها وضغط على صدره بقوة، مشتاقًا إلى الرد منها والراحة.

لكن الفتاة خجولة. وعادة ما تضايقه لتضايقه بمظهرها الساحر. في هذه اللحظة، تحولت إلى زهرة في مهدها. خديها مصبوغان ببودرة عميقة، وعينيها مغلقتان بإحكام، ورموشها ترتعش قليلاً، ومن الواضح أنها مدفوعة بالرغبة الجنسية. ران، لكنه لا يزال يحتفظ بالتوتر الواضح. بمجرد أن أمسك بيدها وضغطها على صدرها، قبضت على الفور في قبضة الخوف وضغطتها على صدره. لم تجرؤ على الرد، لكنها صمدت أمام عدوانه.

  قام الرجل بضرب استدارتها دون تردد، وباستبداد، حتى فتحت عينيها على الفور، لكنها نظرت إلى عينيه العميقتين الكئيبتين.

  ترك شفتيها وأسنانها الناعمة، وكان صوته أجش، "انظري إلي".

  لم يُسمح لها بإغلاق عينيها، لقد تفاجأت للحظة، فتحت كفه قبضتها المشدودة، وضغطت على صدره مرة أخرى، صوتها متسلط بالرغبة، "لمسة".

  طلبه البسيط جعل وجهها يحمر، وسقطت عيناها على صدره القوي، لكنه رأى الكدمة على جسده. كانت هناك سبع أو ثماني كدمات كبيرة، وجروح الرصاص في خصره تنبئ بالخطر الذي يواجهه هذه الأيام. وبينما كانت تقضي الإجازة مع والديها وأقاربها في المنزل، كان يتعرض لهذه المخاطر في أماكن لا تستطيع رؤيتها.

  ولم تجرؤ على التفكير في أصل كدمات الرصاص ومدى خطورتها في ذلك الوقت. لو تجنب بيكو، أو أخذ نفسًا، أين ستذهب الرصاصة؟ ماذا يحدث إذا أصيب بطلق ناري وقبض عليه الخصم؟

  هذا النوع من التخمين جعل قلبها يرتعش. إذا تحقق التخمين، فقد تفقده. أفكر في عدم رؤية الرجل أمامي مرة أخرى، لا أستطيع أن أشعر بأنفاسه الوحيدة ونظرته الثابتة وابتسامته القصيرة في بعض الأحيان، لا أستطيع حتى رؤية نفس الزهرة التي يرسلها في كل مرة، شعرت أن القاع بدا أن قلبها مجوف، وشعرت أن جزءًا من حياتها مفقود.

نظرت الفتاة إلى جروح الرجل، واحمرت عيناها دون وعي، وتم التخلص من كل الخجل والعصبية الناجمة عن رؤيته عاريا، فقط مسحت الكدمات على جسده بلطف، واحدة تلو الأخرى، وسألته بلطف: "هل يؤلمك؟"

ولادة جديدة للمشعوذ العبقريحيث تعيش القصص. اكتشف الآن