ولادة المشعوذ العبقري المجلد 3 الفصل 41: وفاة يو جيوزي (اثنان آخران)إعدادات【انظر النص الكامل للرواية الأولى دون خطأ، 69 كتابًا-www.mtlnovel.com، خيارك الأفضل! 】
"الراوند! عضني! حتى تقتلك!" جاءت صرخة الفتاة الواضحة من الخلف، وأذهل يو جيوزهي فجأة، وأمسك بصدره وركض للأمام دون أن يدير رأسه إلى الخلف.
وهو يعلم أن الراوند ليس كلباً، وأن الإصابة في ذراعه اليمنى هي بسببه. لكن الليلة لم يعد لديه القوة لمحاربتها كما فعل على الجبل في ذلك اليوم، والآن ببساطة لا يتمتع بحيوية تعويذة الفراغ. إنه بالفعل في نهاية القوس والنشاب، وموقعه يتغير باستمرار، ويستمر في تجنب الوضع الشرس ذهابًا وإيابًا، وقد استنفد قوته الأخيرة، ناهيك عن التعويذة الفارغة، حتى أنه يشعر بالتعب أثناء الركض.
شعر يو جيوزي أن جسده كله كان ساخنًا، ويبدو أن هناك شيئًا ينمو في جسده، لاذعًا ولكنه يسبب الحكة. كانت تلك الأشياء منتشرة في جميع أنحاء جسده، وكان يريد أن يخدش، لكن لم يكن لديه الوقت لذلك. أصبح رأسه أكثر سخونة، وكل شيء أمامه يهتز ويظلل. يمكنه البقاء على قيد الحياة حتى الآن، وكل ذلك بقوة إرادة غير راغبة.
لكنه كان يعلم أن هذه الليلة يجب أن تكون مصيبته.
ذهب إلى العلية في الفناء الخلفي، ووجد شيئًا مشابهًا لـ Yin و Yang على أرضية الطاولة، وكان هناك بعض بقايا رماد العشب في رماد الطريقة. كان قلبه باردًا جدًا في ذلك الوقت، وسقط الين واليانغ، وهذا انخفاض مطلق! لا يوجد حل في تقنية إسقاط الرأس، حتى لو مات سيد إسقاط الرأس، فلا توجد طريقة لحلها.
الليلة سوف يموت. علاوة على ذلك، لن يكون الموت مؤلمًا جدًا.
عرف يو جيوزي كل هذا، لكنه ما زال لم يجلس وينتظر الموت. لم يكن راغباً في الموت بين يدي العم تانغ زونغ! بل إنه كان غير راغب في الموت بين أيدي تلاميذه!
لقد اختفى لسنوات عديدة، فلماذا يعود؟
لقد سرق Tang Zongbo حياته، والآن عليه أن يعود ليدمر حياته.
فكيف لا يكره؟ حتى لو مات، أراد له أن يختبر ما يعنيه عدم الحصول على شيء!
الليلة، أولئك الذين يأتون لمطاردته سيموتون إذا جاء أحدهم!
قال ذلك لنفسه، لكنه لم يتوقع أن الشخصين اللذين كانا يطاردانه لا يمكن القبض عليهما في العلية، ويمكنهما تجنب الحشرات السامة القاتلة! لماذا لم أحصل على لدغة؟ حتى لو كانت لدغة صغيرة، قبل وفاته، كان بإمكانه أن يتخيل وجه تانغ زونغبو القديم الباكي، وألم رجل ذو شعر أبيض يرسل رجلاً ذو شعر أسود...
والآن، لم يمت تلميذه، بل هو الذي يموت.
ابتسم Yu Jiuzhi بشكل بائس، وظلت خطواته تتغير، وكان موقفه لا يزال يتغير. لم يتمكن من التمييز بين السيئ والسيئ، لذا ركض للأمام، لكن وتيرته المذهلة لم تكن بنفس سرعة يين لينغ خلفه.
أنت تقرأ
ولادة جديدة للمشعوذ العبقري
Fantasy460 فصول ملخص الرواية ولدت شيا شاو من جديد في أيام طفولتها بعد إنقاذ رجل عجوز سقط في بحيرة متجمدة. في هذه الحياة، كانت واقفة على خط البداية لحياتها. في هذه الحياة، قررت أن تبدأ من جديد وتغير عائلتها ومصيرها. لم تكن تعلم أنها ستحصل على قدرة خاصة، وهي...