الشخصـيات

5.4K 72 7
                                    

الشخصيات :

( عائـلة ابو عبد العزيـز )

( خالـد ) ابو عبد العزيـز : رجل له هيبته و حضوره ، كلمته ما تنعاد ، يحب زوجته و عياله ، شخصيته قوية ، متشدد ، معروف بوسامته من شبابة (العمـر ٦٦ سنة )

( سهى ) ام عبد العزيـز : طيبه و حنونه جداً ، تحب لمات الاهل ، و تحب زوجها و عيالها و احفادها كثير ، من كثر جمالها ما يوضح انها كبيرة بالسن
( العمـر ٥٧ سنة)

عبدالعزيـز : ماخذ من امه و ابوه ، طيـب و له حضوره و كلمته ، كتوم بعض الشي ، يحب زوجته و يغليها كثير ، متفاهمين هو و زوجته بكل شي ( العمـر ٣٦ سنه )

قمـر ( زوجـة عبد العزيز ) : جميلة جداً ، حنونة على زوجها و عيالها و تحبهم و م تقصر معهم بشي
( العمـر ٣٥ سنه )

عيالهم :

خالد : سمـي جده ، اسلوبـه مثل جده و ابوه ، يدرس ( العمـر ١٤ سنه )

نوره : شخصيتها نفس امها ، تحب اخوهـا خالد كثير ( العمـر ١١ سنه )

محمد : ( العمـر ٧ سنوات )
مسعود : ( العمـر ٣ سنوات )

اصايل : جمـيلة جداً ، اهم شي راحة بالها ، الكل يحبها ، تمزح مع الكل ، البنت الوحيدة لابو عبدالعزيز حالياً ( العمـر٣٣سنه)

فهـد : شخصيته هادية ، حاد الطبع ، يـحب زوجتـه كثيـر ، و يحب عياله و يغليهم ( العمـر ٣٧ سنه )

عيالهم :

اصـالة : قلبها رقيق جداً و حساسه ( العمـر ١٢ سنه )
فهده : عنيده وراعية مشاكل ( العمـر ٩ سنوات )
سلطان ( العمـر ٦ سنوات )
فارس : ( العمـر ٤ سنوات)

هايف : له حضوره و مقامه ، هادي ، اهم ما عنده بنته و زوجته ( العمـر ٣٠ سنه )

لطيفه (زوجـة هايف ): اسم على مسمى لطيفه خلق و اخلاق ( العمـر ٢٥ سنه )

سهى : سميه جدتها ( العمـر ٥ سنوات )

( البطل ) سعود : شاعر ، شخصيته قوية ، عزيز نفس ، خاطرة وسيع ، يمون على الكل، يسوي الي براسه
(العمـر ٢٨ سنه)

( البطل) بدر : شخصيته تشبه لابوه ، غيور ، متفهم ، شخصيته قويه ، حنون على الي يحبهم (العمـر ٢٦ سنه )

( عائلة محسن )

ام محسن ( فاطمة) : اهم ما عندها كلام الناس، صارت كريهة بسبب عيالها الاثنين ، زوجها متوفي
( العمـر ٦٥ سنه )

محسن : غثيث ، متحكم ، دايما يثير المشاكل ، متعب اخته معه ، كل ما عصب طلع عصبيته على اخته
( العمـر ٣٥ سنه )

زهور ( زوجة محسن ) : تنرفز كثير ، فتانه ، احلام صديقتها روح بالروح ( العمـر ٣١ سنة )

ورد ( بنت محسن ) : العمـر ٧ سنوات
عبدالرحمن ( ولد محسن) : العمـر ٤ سنوات
حسن ( ولد محسن): العمر سنه

مساعد : طبق الاصل من اخوه ، كريه ، كل ما زانت الجلسه كفخ نور اخته ، يسمع لزوجته و لا يكذبها ( العمـر ٣٠ سنه )

احلام ( زوجة مساعد ): تشتكي على نور دائما باتفه الاسباب ، حامل بشهر ٥ ، ( العمـر ٢٦)

فاطمة ( بنت مساعد ) : العمـر ٣ سنوات

( البطلة ) نـور : عكس امها و اخوانها ، طيوبة ، حنونة ،جميلة مره ، مافيه احد توقع انها بتنولد بسبب ضعف الرحم عند امها ( العمـر ٢١ سنة )

( عائلة ابـو الشموخ )

ابو الشموخ ( نايف ) : انسـان طيب و متفهم ، يحب بنته الشموخ كثير بما انها وحيدته ( العمـر ٦٦ )

ام الشموخ ( العنود ) : كثر ماعاشرت ابو الشموخ صارت نسخه منه ، طيوبة ،( العمـر ٥٨ سنـة )

( البطلة ) الشموخ : انسانه راقية ، هادية ، جميلة جداً ، عنيدة ( العمـر ٢٢ سنه )


ملحوظه : شخصيات رهام و هيام و سلطان و منصور بتجي بعدين

انتي جيتيني هديه من السما حيث تعيش القصص. اكتشف الآن