∆4∆

1.4K 55 31
                                    

استمتعوا✨







في صباح اليوم التالي يستلقي كل من هيونجين وفيلكس على السرير الكبير وسط الغرفه كلاهما يحمل الحاسوب المحمول خاصته يعمل على شيء منفرد كان هنالك هدوء مريح جداً . اليوم امطرت بشده و كأن المطر يمنع مغادرتهما البعض ، مينهو استطاع الوصول إلى الشركه كونه قريب من مكانها وهو الآن يدر الأمور من هناك ."هل تريد كوب قهوة " سئل هيونجين وهو يلعب بشعر فيلكس الناعم نفى برأسه نهض هيونجين من السرير واتجه إلى المطبخ يعد قهوته وبعض الحليب لفيلكس هو لم يطلبه لكن هيونجين أراد تكفير ما يفعله لفيلكس ، انتهى من إعدادها و توجه إلى الغرفه الخاصة بهم

.وجد فيلكس يتحدث عبر الهاتف مع شخص ما في الواقع لقد عرف الشخص فهو لا يتحدث بهذه الابتسامه إلا مع كريستوفر خاصته هو بالفعل يغار من اخ فيلكس الأكبر   ، و كريستوفر لا يحب هيونجين أبدا ولم يكن موافق على زواجهم  .
"حسنا ، سوف أتى لزيارتك اقسم فقط دعني انهي أعمالنا هذا الشهر حسنا" سمع الآخر يتذمر عبر الخط يخبره بحاجته إلى زيارته لانه يريد أن يعرفه على حبيبه الخاص جدا  .
أغلق الخط وتنهد ثم عاد إلى عمله  ، هيونجين كان ينظر إليه بتشكيك يعلم أنه كريستوفر ولكنه يريد من فيلكس أن يخبره بذالك.
فيلكس نظر إلى هيونجين تاره ثم نظر إلى شفاه هيونجين مما جعله مرتبك قليلاً . بداء بتقبيل هيونجين أصبح الصوص جريئاً اظن ان الجو الممطر و جلوسهم هكذا ومنظر هيونجين ببنطال رياضي و قميص مفتوح الزراير جعل فيلكس يرغب في تقبيله والتقرب منه .
اندهش هيونجين لكنه واكبه استمرا في التقبيل بشغف يتحدث حب حبهما كان قبل عتاب من فيلكس


  . هيونجين بداء يشعر باِنتفاخه يكبر أسفله و أنفاسه تتخابط  و لنقل نفس الشيء عند فيلكس
وأخيراً هيونجين هائج للحظه بدأ مخمور في
بزرقاوتي  فيلكس الفاتنة كانت كالبحر بالنسبه له، بداء بنزعل ملابس فيلكس اولاً و فيلكس لم يمانع نوعاً ما هو يرى نفسه مقصر بالنسبه لهيونجين من هذه الناحيه وأنه قليلا ما يقيمان علاقه وهيونجين غير مخمور أو منزعج منه. هيونجين أخذ ملابس فيلكس بعيداً عنه وخلع هو بدوره كلاهما عاري الان ، هيونجين قبل كل جزء من عنق فيلكس و عظام ترقوته فيلكس يئن بقوه من لمسات هيونجين المحببه له . ابتسم هيونجين لانه يعرف أنه ذو تأثير على فيلكس ، انتقل الى حلمتي الصغير المنتصبه بقوه أخذ يقبل اليمنى و يعنف الاخرى بيده أتى فيلكس فقط من تلك اللمسات الصغيره . هيونجين لم يرد التوقف أبداً  نزل اسفل و اسفل الى سره فيلكس الورديه والتى يحيطها حلق جميل بداء هيونجين بتمرير لسانه عليها ببطء هدف لاستفزاز الأصغر وقد نجح ، "هل انت مستعد عزيزي"همس هيونجين في اذن الأصغر و اكتفى فيلكس بالايماء له ادخل هيونجين إصبعه الأوسط في فتحه فيلكس المشدوده وسع فيلكس عيناه بقوه من الالم هيونجين لم يكتفي بإدخال واحد ادخل الثاني  تقوس ظهر فيلكس من الالم هرع بتحريكهم داخل وخارجه حتى تأكد من توسيعه جيدا.قام بإدخال ذكورية في فتحه فيلكس تجمعت الدموع في عيناه أخذ الأكبر يتقبله حتى يخفف عنه الالم ولو قليلاً. بعد مده تحول الالم إلى متعه انين فيلكس يملأ المكان . أنهارا نائمان بعد عده جولات لن تجعل فيلكس يسير لفتره .

_______________________________

عند ذالك شبيه الارنب يجلس في مكتبه و يعمل بانتباه تام و صلته رساله ليتفقد بريده ويجدها رساله لطيفه من جيسونغ المححب إليه بالتأكيد لم يكن يوم كامل منذ تعرفهما لكن مينهو احبه حقا.

أراد الذهاب الى المنزل حقا الان و هذا غريب عليه بحق ، هو وحين منذ أن مات والداه و هو صديق هيونجين منذ نعومه اظافرهما لذا هما اخوان بالنسبه لبعضهما.

اتصل بهيونجين لكن لا رد اعتاد على ذالك و لكن اتصاله بفيلكس ولم يرد اقلقه اتصل مره اخرى ليرد عليه فيلكس بصوت نعس هل كان واللعنه نائمه ."انتم يا هوانغ ماذا تفعلان توقف المطر بالفعل ولدى ذالك المهمل إجتماع مهم " وبخهم عبر الخط
"هيونغ نحن الآن نحاول إحضار اطفال هلا توقف عن ازعاجنا" أخذ هيونجين الهاتف من فيلكس مما جعل الأصغر يحمر خجلاً من كلامه مما زاد غضب مينهو "اسمع أمامكم فقط ساعه وإلا اتيت وقتلعت قضيبك اللعين ذالك " أغلق الخط و هيونجين تأكد من أن الأمر جاد لذا اختار الذهاب  .طلب من فيلكس البقاء ولكن كونه سكرتيره الخاص لن يستطيع فعل شيء بدونه.

رفض فيلكس وأخبره أنه سيكون بخير ، كان لديه نوع ما الحقن المهدىء قام بحقن نفسه ووضع بعض الاشياء هذه اول مره يرى هيونجين هكذا اشياء لديه " سيفي هذا بالغرض" نظر هيونجين إليه نظره معاتبه "لاتقلق هذا آمن ، هذا نوع من المسكنات سريعه المفعول ابتكرتها شركه اخي هو لن يعطيني شيء يؤذيني صحيح" دافع فيلكس عن نفسه من نظرات هيونجين .

_______________________________




خبروني مين بايسكم ومين الريكر
وكمان كوبلكم المفضل.

احبكم❤️✨

 My Manager /Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن