∆6∆

1K 41 12
                                    


فصل للمينسونغ شيبر🫠❤️✨

استيقظ الفتى السنجاب على رائحه زكيه  توجه إلى الطابق الاول حيث مينهو يقوم بإعداد الفطور لهما فهو اليوم ليس عليه المبيت خارجاً أو حتى الخروج مبكراً . ابتسم جيسونغ متقدماً ناحيه مينهو معانقاً إياه من الخلف فزع مينهو قليلا  لكنه ابتسم وألقى التحيه على جيسونغ "هل  تستطيع الطبخ لم أكن اعرف" تحدث جيسونغ حاشرا رائسه في ظهر مينهو العريض  مما ارسل بعض الرعشات إلى مينهو .


كان مينهو مرتاح لهذه الوضعية اللطيفة "انا حقاً سعيد لأننا معناً لكن من المؤسف أن هذا اليوم آخر يوم لي هنا" ابعد جيسونغ يداه عن مينهو متجه ناحيه الطاوله   مينهو حاول تجميع أفكاره و ها هو الآن يضع الصحون أمام سنجابه . "هل يجب أن تذهب" صوت مينهو كان حزين جداً أثناء هذا السؤال  " أجل لقد أثقلت عليك و انا أيضاً يجب أن ابحث عن عمل " 
"انت لم تثقل علي جيسونغ فأنا اشعر بالراحه معك "
احترقت وجنتا جيسونغ هذه اول مره يخجل بها من مديح أحد من قبل.

"اما بالنسبه للعمل انا احتاج الى سكرتير تنفيذي هل تقبل بالوظيفة" اقترح مينهو و نظر الى عينا جيسونغ التي تنظر إليه بلمعه غريبه و جميله من نوع ما جعلت مينهو يذوب بها . " هذا كثير حقاً " جيسونغ رفض عرض مينهو السخي تحت حجه أنه لايريد ازعاجه وأنه يبحث عن عمل آخر لابأس بذالك بالنسبه له مينهو عقد حاجباه بعدم رضى هو يريد من جيسونغ أن يعمل معه بحق " في الواقع أثناء ذهابنا انا وفيلكس إلى المطار لإحضارك  ثرثر فيلكس عنك وعن انك درست إداره الأعمال في كندا و عملت في ماليزيا في أحد فروعنا هناك أليس هذا صحيح" اوما جيسونغ بالموافقه فلقد كان من الأفضل هناك والجميع يعطونه عروض باهظه ليقبل العمل معهم .

" إذا وافقت على العمل لن اوافق على المعيشة معك هذا سيصعب الأمر"
"سنتحدث عن هذا لاحقاً ، هيا كل بسرعه حتى نذهب الى يومك الاول في العمل"
"بهذه السرعه" قهقه مينهو على طريقه حشو جيسونغ للطعام أخذ منديل و قام بمسح فم جيسونغ وابتسم له جيسونغ ."لاتتحدث وانت تأكل"

__________________________
"سيد هوانغ أن السيد لي غير موجود حتى الآن"
أخبرت إحدى الموظفات مكتب مينهو عن تأخره ساعه عن الموعد هيونجين استغرب قليلا مينهو لا يتأخر أبدا ولو دقيقه والان هو متأخر ساعه .

"سيد لي هناك اجتماع وانت متأخر قليلا"
يخبره أحد الموظفين وهو يقلب بالاوراق يخبره عن ماذا ينتظره اليوم مينهو كان دائما ما يعاني كثره العمل لكنه الآن يتصلع للسنجاب خلفه.

"سونغوون خذ جيسونغ إلى فيلكس " أمر مينهو متوجهاً إلى قاعه الاجتماعات .
كان هذا ما أسعد سونغوون حيث سيذهب إلى مكان من نبض له قلبه بشده .

"سيد جيسونغ" قاطعه جيسونغ ب"جيسونغ فقط" لاحظ اختلاف قليل في اللهجه لذا استنتج أنه اجنبي .
وصلو إلى مكتب هيونجين حيث هيونجين في الاجتماع مع مينهو وبعض عملاء من شركات أخرى قرر فيلكس إنهاء بعض الأعمال حتى ينتهي الاجتماع .

"ليكسي " دخل جيسونغ فور أن عرف أن فليكس خلف الباب. "اوه جيسونغ " كان فيلكس متعب نوعاً ما من ما يحصل معه هذه الفتره ولاحظ جيسونغ هذا . " سيد فيلكس طلب مني سيد مينهو أن أحضر جيسونغ لك"

"إذا فيلكس ما الأمر " سئل جيسونغ بنظره مشككه لفيلكس  الذي أبدى قليل من التوتر من فيلكس"ماذا تعني" أجاب فيلكس بصوت هادئ مما زاد تشكك جيسونغ.

"فيلكس انا اعرفك حقا لذا ما الأمر"  استسلم فيلكس وحكى لجيسونغ ما بخاطره  فكر صمت جيسونغ قليلا ."تبنى طفل من الميتم " اقترح جيسونغ   فيلكس ظن أن الأمر سينجح و لكن تذكر أنهم يريدونه من غضيب هيونجين اللعين ذاك .

____________________________________

"ماذا هل حقاً وقعت في حب السنجاب" صرخ هيونجين من الصدمه فصديقه لم يخضع لعلاقة حميمة من قبل والان هو واقع في الحب
"أجل " اختصر جوابه ليخرج من القاعه متوجه الى مكتبه و هيونجين يلحق به كالطفل الذي يريد حلوى من والده.لمح جيسونغ مينهو من بعيد ليناديه اندهش الموظفون لنداء جيسونغ لمينهو بإسمه و رده فعل مينهو اللطيفه ناحيته ."فيلكس هلا أحضرت اواق جيسونغ إلى مكتبي اليوم "طلب مينهو  انحنى فيلكس و ذهب ليحضرها فهي جاهزه قام هيونجين بتبع فيلكس و جيسونغ ذهب مع مينهو إلى مكتبه .

كان الجميع يتهامسون ويضعون فرضيات مثل أنه في علاقه مع الفتى و أنه يعمل هنا لانه من طرف فيلكس .

---------------------------------------------------

بليز فوت وتعليق يساعدني ويرفع معنوياتي🫠❤️✨✨

 My Manager /Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن