مر على حمل فيلكس اربع شهور ، أخذ ينظر إلى لا مكان يأكل بعض الفراولة. هو قلق خائف نوعاً ما لايريد أن يموت ويترك هيونجين وأيضاً لايريد قتل طفل هيونجين ، تنهد بتعب يريد البكاء بشده .
دلف هيونجين مساءاً لتتسع عيناه من ذالك المنظر فيلكس مرمي على الأرض بدمائه اسفل الدرج وكارينا تنظر إليه برعب ركض هيونجين ناحيته يكاد يجن من ما تراه عيناه . حمله منطلقاً إلى سيارته يضعه في الخلف كان ملئ بالدماء منظر مرعب لم يكن لي يتخيله هيونجين من قبل . كان يقود بسرعه جنونه هو يرى الآخر لا يتحرك من مكانه لا يتنفس فقط دماء و جثه هامده. وصل إلى المشفى يحمله و يركض في الممرات ، وصل الممرضون قامو بوضعه على النقاله ودخلوا به على غرفه العمليات ، اشعل الضوء الاحمر هيونجين يقف هناك يناظر خروج الطبيب ويخبره أن فليكس بخير ، كان ينظر إلى بقع الدماء على ملابسه ويداه هي ارعبته بشده هذه الدماء دماء من نبض له قلبه وليس لغيره . ورده إتصال هاتفي نظر إلى الهاتف ليجده شخص لم يكن من المفترض أن يتصل به ." مرحباً كريستوفر" قال بتوتر " اين فيلكس سونغمين في المشفى كي يفتقده هل يمكنك إحضاره فهو لا يرد على هاتفه"
صمت هيونجين "هل فيلكس بخير" لا رد " اللعنه عليك هوانغ هيونجين اين اخي" صرخ كريستوفر عليه " اسف ...هو في المشفى في غرفه العمليات سقط من أعلى الدرج" قال بهدوء ليكمل كريستوفر باب الشتائم الذي فتح لهيونجين .
" سوف آخذه " قال كريستوفر بحزم اخاف هيونجين .بعد دقائق حضر سونغمين يركض ناحيه هيونجين ، هو وعلى عكس كريستوفر هادئ و متفهم. اخذ يربت على كتف هيونجين يخبره أنه لا بأس وان ماحصل مع فيلكس ليس خطأه وأنه سيكون بخير .
أخيراً انطفاء الضوء الاحمر ، خرج الطبيب ينزع كمامته ." كيف هو"
" بخير حالياً و الطفل أيضاً بخير يبدو أنه حاول حمايه الطفل لذا أصاب في رأسه بشدة سيصاب بإرتجاج "
" هل يمكنني رؤيته"
" لا يمكن " صمت لينظر لهيئه سونغمين ليكمل" اوه الطبيب سونغمين تشرفت بمقابلتك"مر يوم ومازال فيلكس نائماً في مضحعه، هيونجين مازال ينظر إليه بقلق شديد . طرق الباب ليدخل بعدها سونغمين يحمل دفتر بيده أخذ ينادي الممرضه تغير محلول المغذي الذي انتهى .
" هيونجين عليك أن ترتاح" قال سونغمين ينظر إلى المعني. لم يكمل كلامه حتى وجدو كريستوفر امامه والغضب يخرج من عيناه كالشرار . " سوف اقتلك " قال هاجماً على هيونجين ليتعرض له سونغمين يعانقه حتى يتوقف" عزيزي نحن في مشفى "
"فقط دعني اتخلص منه "
"تشان من أجل فيلكس" قال سونغمين ليتوقف كريستوفر هداءوأخذ يتجه إلى حيث يرقد رفيقه وأخاه الصغير ، كريستوفر يهتم لفيلكس هو يحب أخاه ولايريد أن يفقده فهو آخر ما لديه.". صغيري افتح عيناك انا هنا من اجلك" قال بصوت حنون يلمس يد فيلكس من فوق المغذي .
اخذ ينظر إلى هيونجين بحقد " لا اعلم لما يفعل كل هذا"
"تشان كفى" سونغمين يحاول ايقاف ما تشان بصدد فعله .
" هو فقط يفضل أن يموت على أن يتخلص من طفلك " هيونجين مصدوم مما سمعه الان كيف هذا " ماذا تعني" سئل هيونجين لتخرج تشه ساخره من كريستوفر " هل تفكرت كيف له أن يحمل ويلد"
"تشان كفى" سونغمين ماذال يحاول لكن لا فائده " ميني لاتمنعني هو فقط اناني وأخي سيكون فقط الضحيه "
" فقط عندما يستيقظ سيذهب معي و ساكتشف حل هذه اللعنه " قال رازعاً الباب خلفه
"لا تهتم له" قال سونغمين ليخرج هو الآخر تاركاً ذالك المصدوم خلفه يصارع نفسه وأفكاره السوداوية عن فقدان فيلكس .رفع بصره لتتلاقى عيناه مع خاصه فيلكس الزمورديه " لما تبكي لم أمت بعد" قال فيلكس ممازحاً زالك الذي عانقه يبكي كطفل صغير.
"اه هيون " قال فيلكس يحاول أبعاده فهو مازال يتألم اثر الحادث .
" يبدو أن كريستوفر كان هنا، اسف لكونه غير لطيف "قال ينظر إلى هيونجين بكل حب ."كل ما يهمني هو انت " قال مقبلاً رأس حبيبه الصغير .طرق الباب للمره الالف ليدلف سونغمين يفرك مابين حاجبيه بتعب لاحظ اسيغاط فيلكس ليهم إليه ." كيف يشعر مريضي الصغير " قال يلاطف فيلكس الذي أخبره أنه بخير.
" جيد جيد ...علي إخبارك أن عليك الاستعداد لمغادره كوريا غداً " هيونجين تصنم مكانه "آسف هذا قرار كريس " غادر تاركاً العاشقان وحدهما ، "لابأس كل شيء على خير" قال فيلكس يقاوم دموعه لايجب عليه البكاء الان ليس الان . " سوف انتظرك لن اتركك أبداً وسوف ادمر تلك الكارينا لما سببته لك" قال ماسحاً دموعه بحده ."ليس لها ذنب " قال فليكس مدافعاً عنها " ماذا تعني "
انا فقط أصابني الدوار وسقطت هي حتى وقفت امامي تحاول تخفيف الصدمه علي"
لم يكن هيونجين مقتنعاً لكنه فقط مرر الأمرصباح اليوم التالي تم أخذ فيلكس بكرسي الي الطائرة الخاصه بعائله بانغ كانت لحظه مؤلمه له
"عرف أن شروط زواجنا كانت صعبه لكن لن اتخلى عنك" قال هيونجين يذرف دموعه .
"لاتقلق يا حبيي فلنا لقاء " قال فيلكس يبكي هو الآخر فهو لايقوى على فراق زوجه العزيز .
هم هيونجين يقبل فيلكس قبله تملائها المشاعر يخرج بها كل ذره من حبه له .
"عد الى ارجوك"
هذا آخر ماقيل بينهما لتأخذ الممرضه الكرسي داخل المدرج الخاص به تاركه هيونجين منهاراً بشده في الارض.The end✨🫠🫠
_______امزح لسه في فصول🌚✨
رائيكم فصل حسب نفسيتي 🥲
نفسي في كلمه حلوه تثلج قلبي الملتهب .
احبكم 🫠🧭شوفو مينهوووووووووو النننننيننننننن
أنت تقرأ
My Manager /Hyunlix
Romanceكفى هيونجين كفى لا اريدك. هيونجين رجل اعمال مستقيم و متزوج من سكرتيره لي فليكس هو لا يحب الرجال لكنه يحب فليكس .لكنه يستمر في معاملته كخادم اكثر من زوج ويستمر في خيانته امامه وخلفه .