∆21∆

653 39 30
                                    




"هل تحبني" قال فيلكس بين شهقاته لقبل هيونجين جبهته " لا احب غيرك" .
" إذا لما كنت تخونني بينما عندما كنت مع ايان لم تخته " قال بمزيد من البكاء هو الآن يفقد عقله بسبب هذه الفكره المزعجه ، هيونجين هادئ تحولت عيناه إلى ذالك الأسود الداكن بلا مشاعر. " من اخبرك بهذا فيلكس "
"طلقني هيونجين " قال فيلكس وكان جاداً في ما قاله هو يريد ترك هيونجين والذهاب بعيداً جداً حيث لا يجده أحد ، " لا فيلكس لا " قال هيونجين يعانق فيلكس الذي يحاول إبعاده لكن ليس بقوه هيونجين على اي حال ." دعني اشرح لك من هو آيان ارجوك فيلكس فقط هذه المره" قال هيونجين لذالك الثائر الذي هدأ  يحاول إعطائه فرصه . "هيا الى المنزل ساخبرك كل شيء هناك سام في إنتظارنا" نهض هيونجين يمد يده  لفيلكس الذي تجاهلها ناهضاً بنفسه سابقاً هيونجين إلى السيارة، كان يرتجف من البرد يشعر بخدر أطرافه لاحظ هيونجين ذالك ليعطيه معطفه "ابعد هذا عني " قال فيلكس بصراخ باكي هز في هيونجين الكثير فيلكس لايريده هذا اخافه هو الآخر تنهد تاركاً فيلكس يفعل ما يريد رغم معرفته أنه غذا سيمرض . جلس فيلكس في الخلف ينظر إلى النافذه متجاهلا وجود هيونجين  الذي أخذ نفساً عميقاً قائدا ناحيه المنزل  ، ما زال فيلكس يرتجف بقوه بداء بالسعال هيونجين يناظره بقلق ، "لا تنظر هكذا واللعنه" قال فيلكس صارخاً بهيونجين الذي مازال يناظره بقلق فيلكس تجاهل تلكم النظرات .

لم تكن غير ساعه وها هم في المنزل الذي يبدو صاخباً نوعاً ما من ذالك السنجاب الصاخب وطفلهم سام الذان يلعبان في الإرجاء أما مينهو كان يجلس في الصاله يناظرهما بإهتمام رفع عينه إلى الزوجان اللذان دخلا لتوهما  ، لقد علم أن هنالك شيء خاطيء  . "فيلكس"
"دادي" صرخ كلا الطفلان عن رؤيه يعانقانه لاحظ جيسونغ أن فيلكس مبلول للغايه و أيضاً به حمى خفيفه، " فيلكس هيا لنبدل ثيابك " قال جيسونغ ساحباً ذالك الصامت . سام بداء بالبكاء تقدم هيونجين حاملاً إياه يحاول تهدئته" ما بال صغيري يبكي هكذا"
"دادي لايحب سام " قال سام يشهق هيونجين أخذه بجوار مينهو الذي ينتظر تفسير لكنه صامت الان ." دادي خاصتك مريض قليلا لذا هل يمكن لسام الانتظار حتى يصبح دادي بخير"قال هيونجين ليصمت سام معانقاً إياه .
"ما الأمر" سأل مين هو و أخيراً قرر التحدث .
" لقد قابل أيان "
" هل فسرت له ما الأمر " سئل مينهو بهدوء عكس ما بداخله .
" ساخبره "
" لاتخسره هيونجين" قال مينهو ناهضاً ينادي جيسونغ الذي بالفعل انتهى من الاعتناء بفيلكس . نزل مع تكل النظرات القاتله اتجاه هيونجين أخذ يشتمه باليابانه التي تعلمها جديداً ضحك مينهو على هيونجين الذي لم يفهم اي شيء مما قاله جيسونغ ولو فهم أقام بقتله .
" هيونجين اوماويا باكاياو"قال جيسونغ يرفع اصبع الأوسط ماداً لسانه له ثم خرج من المنزل تحت نظرات هيونجين لانه فهم أن الأمر إهانه من نوع ما ." ماذا قال زوجك هيونغ"
"قال انك حقير" قال مينهو مقادراً هو الآخر لاحقاً زوجه المنزعج من هيونجين .
سام نام بالفعل أخذه هيونجين إلى غرفته مغطيا إياه جديدا واضعاً قبله على جبهته  متمنياً له ليله سعيده .

 My Manager /Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن