"ايد تفسير"
" لا لا ادري ما هذا" قال فيلكس بتوتر واضح مما جعل مينهو يرفع حاجبيه.
" ماذا تعني بهذا لما يوجد مانع حمل اسفل سريرك "
" لا اعلم " نكر من جديد ويبدو عليه الكذب فيلكس إنسان صادق جداً لذا عندما يكذب فالأمر واضح جداً ، أخذ مينهو نفساً عميقاً و اخذ يجلس بجوار فيلكس
" صدقني اريد مساعدتك ، فيلكس انت مثل اخي الصغير و زوج اخي وصدقني مهما كان الامر فأنا ساساعدك ."أرخى فيلكس جسده قليلاً يخفف من توتره أخذ نفس عميق نظر إلى أعين مينهو مطولا "انا استطيع الحمل" أجاب فيلكس بكل هدوء شاهد الصدمه في أعين مينهو ، " كيف ذالك" سئل مينهو بفضول شديد حشر فيلكس رأسه في مرفقيه محاولا تدارك الخجل الذي إنتابه . هذا السر لايعلم به أحد سوى كريستوفر و جيسونغ و الان سيكون هنالك مينهو هذا مخجل جداً له ، " لدي رحم إصطناعي " مينهو صدم للمره الالف هذا اليوم " يبدو الأمر وكائني مخنث ، لكن صدقني لم يكن الأمر بإرادتي " إبتلع ليكمل " عندما كنت في سن الثانيه توفى والدي و والد كريستوفر تزوج أمي ، هو طبيب لكنه مجنون بعض الشيء في يوم امي كان لديها عمل و كريستوفر كان في أحد دروسه كان ذالك قبل اثنا عشر عام .
" فيلكس عزيزي هل تريد أن نلعب قليلا" سئل الرجل فيلكس بلطافه أومأ فيلكس برأسه موافقاً لما قاله الرجل ذهب كلاهما لعتبه باب غرفة زوج أمه حيث دخل الرجل أولاً ثم فيلكس قام الرجل بإغلاق الغرفه جيداً امس بذراع فيلكس بإحكام مما أدى إلى إحمرار حول معصم الصغير ، "ابي اتركني هذا يؤلم"
" لا لا صغيري بابا لن يؤذيك "
اخذ يجر فيلكس إلى باب بجانب الخزانه فتحه لدفع فيلكس داخله كان فيلكس يقاوم بضعف لما يحصل معه كان يترجى ويبكي بغيه تركه ولكن لا حياة لمن تنادي فهو الآن في يد مجنون . اخذ الرجل يرفعه إلى الطاوله منتصف الغرفه كان الامر مخيف جداً بالنسبه لطفل ، قام بإجراء عملية جراحية له لكن فيلكس نزف كثيراً ، تدارك الرجل الأمر اخاط له جرحه ضحك الرجل على ما فعل هو سعيد تجربته نجحت كل ما عليه الانتظار 24ساعه ،لابأس ببعض الدراما باختفاء فيلكس. لم تكتمل فرحته بدخول كريستوفر إلى الغرفه ورؤيته لاخيه بهذه الحاله ، كريس لم يتكلم و لكن كان يجب على والده إطاعته حتى لا يتحدث ." إذا ً اخوك متورط أيضاً" سئل مينهو
نفى برأسه " لا اخي قام بحمايتي " حتى الآن هو يقوم بهذا هذا النوع من الحبوب لايملكه أحد غيري مصمم لي وحدي ."
" هيا لنتناول وجبه العشاء " قال مينهو يستند على طوله خارجاً من الغرفه،" اريد تناوله مع هيونجين ، اسف على إزعاجكم" قاطعه فيلكس
" قل انك إشتقت إليه ايها الشقى" قال مينهو بطريقه خبيثه مما أدى إلى إحمرار وجنتي فيلكس .
" هيونغ" قال فيلكس بانزعاج مع خجل طفيف .إتصل فيلكس بهيونجين يخبره أن يقله ، هيونجين أتى في خمس دقائق ظن فيلكس أن هيونجين كان قريب وليس في المنزل كما قال له .
" مرحباً" قال فيلكس بتوتر ينظر إلى وجه هيونجين ركض هيونجين معانقاً فيلكس بقوه وكأنه إن أرخى سوف يهرب منه .
" هيونجين انا اختنق" كان فيلكس يكافح تحت أنفاسه محاوله الهروب . كان هذا تحت أعين مينهو وجيسونغ المحبه للمنظر أمامهم .
" هيا الى المنزل عزيزي" قال هيونجين أثناء عناقه لعزيزه الصغير فهو يعشق رائحته البهيه
ركب كلاهما السياره بعد وداع المينسونغ ."إشتقت إليك" قال هيونجين ممسك بيد فيلكس ويده الأخرى يمسك بها المقبض .
"لم يكن سوى يوم "
"صدقني كان طويل جداً". احمر فيلكس هو يشعر أنه يقع لهيونجين أكثر وأكثر من الماضي.---------------------------------------------------------
طولت عليكم؟
أنت تقرأ
My Manager /Hyunlix
Romanceكفى هيونجين كفى لا اريدك. هيونجين رجل اعمال مستقيم و متزوج من سكرتيره لي فليكس هو لا يحب الرجال لكنه يحب فليكس .لكنه يستمر في معاملته كخادم اكثر من زوج ويستمر في خيانته امامه وخلفه .