مر شهر على تواجد فيلكس و سام برفقه هيونجين تعلق بالفعل سام بهيونجين أصبح يحبه حقاً و هيونجين كان يدلله بالفعل .
كان صباحاً مليء بالغيوم فهي كانت تمطر منذ يومان لم يخرج أحد من بيته منذ حينها ، فيلكس الان في المطبخ يقوم بإعداد وجبه الفطور قبل استيقاظ عزيزاة ، احس بجسد يلتصق به من الخلف انتفض قليلاً عندما قام هيونجين بغرس وجهه في عنق فيلكس يستنشق عبيره الأخاذ ، "هل الفطور جاهز" سئل هيونجين بصوته الصباحي الاجهش والمثير ، " أجل ،تقريباً آه~" لم يتحكم بذالك الصوت الناعم الذي خرج منه عندما قام هيونجين بغرس أسنانه على عنق فيلكس تاركاً علاماته زرقاء وحمراء وورديه كان " هيوني كفى" قال بصوت رقيق جعل هيونجين يهجم على شفاهه يعنفها حتى شعر بدماء سفليته ، ابتعد عنه فور سماعه بكاء سام من الاعلى راكضاً بسرعه اليه، فتح فيلكس الباب ليجد سام بتلك الوضعية اللطيفه هو بدى مثل هيونجين عندما يستيقظ منظر كان محببا إلى قلبه ، " صباح الخير" قال فيلكس مقبلا وجنه سام الذي صمت معانقاً فيلكس بقوه "صباح الخير دادي" قال سام لوالده أخذه فيلكس سام الى الحمام أخذ فرشات أسنانه الزرقاء الصغيره وذالك المعجون الخاص بالأطفال . كانو مندمجين حتى سمعو صوت أحدهم يبكي التفت كلاهما ليرو ذالك الهيونجين يبكي بدراميه"لم هذا لطيف" قال وهنالك قلوب تخجر من عيناه ." هيونجين هذا مبالغ به" قال فيلكس متقدما ناحيته طابعاً قبله صغيره على شفاه هيونجين متجاوزاً ايام حاملاً سام . لمس هيونجين شفاهه وابتسم كمراهقه اخذت قبلتها الاولى من الشخص الذي تحبه ."بابا" قال سام بلطف ليلتفت له هيونجين بإبتسامه حمقاء"عيون بابا" ." اريد الذهاب إلى قطي" قال سام بلطف زائد يحاول إقاع هيونجين في سحره وقد نجح " لا سام لن نزعج مينهو هيونغ" قال فيلكس لتختفي ابتسامه سام وتتجمع الدموع حول مقلتاه " هي سام لايوجد داعى للبكاء بابا سيحل الأمر" قال هيونجين يقرص وجنه سام الذي صفق بسعاده تحت نظرات فيلكس القاتله" هيونجين انت تجعله يتمرد علي" قال فيلكس بشبه صراخ ابتسامه خبيثه ظهرت على فاه هيونجين"اريد طفلاً آخر اليوم "قال وهو يتحسس فخذ فيلكس الذي شعر بالخجل تحت نظرات سام الذي لا يفهم ما يحصل. أخرج فيلكس هاتفه يتصل لمينهو الذي لم يجب بسرعه " اه ليكسي صباخ الخير " قال مينهو الذي لا يبدو كشخص مستيقظ لتوه " هل اوقفتك عن شيء ما" قال فيلكس بشك وهو يسمع تأوهات جيسونغ العاليه فهو واللعنه عندما يتعلق الأمر بغضيب مينهو فهو يتحول لعاهر . "لا فقط لا" قال بتردد ليكمل فيلكس بجيد"اريدك أن تعتني بسام لبعض الوقت هل يمكنك ذالك هيونغي" هو بالضبط يعرف كيف يسقط مينهو "بالطبع يمكنك " قال مينهو ثم أغلق الخط مودعاً فيلكس مستكملاً ما كان يفعله بمؤخره جيسونغ المسكينه.
" هيونجين انت واثق من الامر"
"أجل لا بأس "قال قارعاً باب مينهو وجيسونغ الذي لم يتأخر مينهو بفتحه ، "قطي" قال سام معانقاً قدم مينهو وكم بدى صغيراً بالنسبه له .
" كيف حال سام اليوم" قال مقبلاً جبهه سام حاملاً إياه " سام بخير وهو يحب قطه كثيرا "
"اسف على إزعاجك هو حقا أصر على القدوم إليك " قال فيلكس لمينهو الذي قال لا بأس فهو يحب الاطفال رقم ميوله، ذهب كلى من هيونجين وفيلكس إلى منزلهم
ذهب فليكس ركضاً إلى غرفتهم أخذ حماماً ساخن خرج بذالك الروم الملفوف حوله يظهر محرماته أخذ المرطبات يرطب بها جسده واضعاً بعض مساحيق التجميل كان جميل بشكل لا يصدق ، نزل ليجد هيونجين بلا قميص كان منظره مثيراً ، كان يرتشف من كأس النبيذ الذي أمامه لم يسكر وإنما لاجل الاجواء الرومانسيه .ربت بجانبه لزوجه الذي طاوعه جالساً بجواره " انا حقاً اشتقت لك " قال مقبلاً فيلكس بحب تحولت لقبله خشنه تأوه فيلكس سامحا لهيونجين بإستكشاف جوفه الحلو ، أنهى القبله بخيط لعاب رفيع عينا فيلكس تنظران له بذبول هو بغير وعيه بسبب قبلات هيونجين الساخنه ، قال هيونجين بحمل فيلكس صاعضاً به إلى الأعلى رمى هيونجين فيلكس بخشونة يعتليه أخذ بفك رباط الروب تاركاً جسد فيلكس عارياً يكشف عن نعيمه . اخذ هيونجين يعنف رقبه فيلكس الذي تأوه بقوه اثر الحرق الذي أصابه على جلد رقبته ، نزل هيونجين إلى عظام ترقوه يعنفها ويعطيها حقها توجه إلى حلمه صدره المنتصبه بقوه يعضها حتى صارت حمراء ويفرك الاخرى بيده يعنفها " هي هيون" "هشش صغيري لقد بدائنا لتونا" قال يلعق شحمه اذن فيلكس " أخذ يدخل إصبعه الأوسط داخل فتحه فيلكس الذي شهق بقوه "هيونجين أخرجه " لم يهتم به وادخل الثاني قوس فيلكس ظهره بألم و متعه " لقد حصلت عليها " قال هيونجين وهو يدخل ويخرج أصابعه داخل فيلكس الذي يطالب بالمزيد أخرج هيونجين أصابعه تحت تذمر فيلكس بسبب الفراق الذي يشعر به أسفله. اخذ هيونجين يدخل غضيبه دفعه واحده داخل فتحه الذي صرخ بقوه من هول الالم فقضيب هيونجين ليس بمزحه " لن اتحرك حتى تطلب ذالك "
"تحرك " قال فيلكس بصوت منخفض "ماذا لم اسمعك"قال هيونجين يحاول إستفزازه وقد نجح في الأمر"حرك لعنتك بداخلي " قال ليبداء هيونجين بالتحريك بداخل فيلكس بقوه للذي بداء بالصراخ بمتعه ، " أكثر أكثر ادفعه أعمق" قال فيلكس يعهر مما اثار جنون هيونجين الذي أخذ يدفع فقوه اكبر خمس ساعات من الممارسه حتى سقط كلاهما تعبأ.------------------------------------------
سوري على السحبه بس انا تعرضت لحادث قبل عده ايام و إدي اتصابه بشويه ردوخ مشان كدا ما قدرت اكتب ، حتى هسه عم اكتب وانا بتألم بس كلو يهون مشانكم .
فوت وتعليق يساعدني ❤️
احبكم❤️🎶
(اكتبوا لي روايه في التعليقات عن تشانمين اقراها وال بكون لها تصويت اكثر بقرائها)
أنت تقرأ
My Manager /Hyunlix
Romanceكفى هيونجين كفى لا اريدك. هيونجين رجل اعمال مستقيم و متزوج من سكرتيره لي فليكس هو لا يحب الرجال لكنه يحب فليكس .لكنه يستمر في معاملته كخادم اكثر من زوج ويستمر في خيانته امامه وخلفه .