∆8∆

945 40 19
                                    

دلف مينهو إلى منزل هيونجين  لكنه لم يجد أحد أخرج هاتفه بغيه الاتصال بهيونجين . "اين انت "
"اوه مينهوو هيونغي " كان يردد اسمه وهو يضحك أنه ثمل كعادته السيئه ، مينهو عرف اين هيونجين .دخل إلى تلك ألحانه مينهو ظل يبحث عن اكبر كومه نساء هائجات ووجد بالفعل الكثير حول أحد الطاولات ، توجه مينهو إليه مبعد تلك العاهرات من أمامه عندما اخترق الكومه وجد هيونجين يقبل أحد النساء بطريقه مغرفه  وتحسس صدرها كبير تحت تأوهاتها مينهو إنزعج تقدم ناحيه هيونجين لاكماً إياه في وجهه ، هيونجين يحاول النهوض ولكنه تحت تأثير الكحول مينهو  اسنده مخرجاً إياه خارج هذا المكان المدنس.

ذهب به إلى منزله لا يمكنه أخذه إلى مكان وجود فيلكس الان  ادخله إلى غرفته وانتظره حتى يستيقظ . اتصل مينهو على جيسونغ يسئله عن فيلكس," مينهو خاصتي" ابتسم مينهو على ما قاله جيسونغ فهو يجده لطيفاً جداً " كيف حال فيلكس"
"بخير هو نائم الان قال إن لديه حبوب و بعض الادويه في غرفته هلا احضرتها " أخبره مينهو أنه سيحضرها  ومن ثم أغلق الخط .

قرر مينهو صنع كوب قهوه ويتفقد بريده ليرى ماهو جدول أعماله للغد وجود جيسونغ سهل الأمر عليه  اعترف أن جيسونغ بارع في ما يقوم به.صعد مينهو إلى الطابق العلوي يبحث عن ادويه فيلكس كان يبحث بكل مكان بحث في الإدراج بعنايه أثناء حمله للدواء الذي وجده سقط منه هاتفه اثر ضربه لنفسه بحافه السرير انحنى ليأخذه ولكنه وجد شيء غريب اسفل السرير حبوب من نوع ما التقطها وقراء نشره العبوه مينهو في حاله صدمه كونه وجد حبوب منع حمل اسفل سرير هيونحين وفيلكس بداء بشك في أمر ما اتجه الى الاسفل مره أخرى بحثنا عن الثمل .وجده مستيقظ، "ماكان عليك ضرب وجهي بهذه القسوه انت تعلم أنه كنز وطني"
"انت تستحق "
"فل تعلم فقط انك خائن لوطنك ياللعار" سخر هيونجين يضع بعض من الثلج الذي أحضره له مينهو  سابقاً

"انت تستحق "
"فل تعلم فقط انك خائن لوطنك ياللعار" سخر هيونجين يضع بعض من الثلج الذي أحضره له مينهو  سابقاً
"ماذا لما فيلكس لايتوقف عن البكاء "
" سوف اتزوج وغداً سأذهب في موعد مدبر " قال هيونجين مينهو غاضب نوعا ما لما يتزوج ولديه فيلكس ." لما هل أصبحت تكره فيلكس " سئل مينهو لينفي هيونجين برائسه لن يكره فيلكس ولن يحب غيره صحيح أنه شخص شهواني و يحب النساء مستقيم لكنه تزوج فيلكس." لا انا فعلت هذا فقط من أجل فيلكس"
"كيف ذالك " قال ليتنهد هيونجين للمره التي لا يعلمها هو فقط متعب من كل هذا ، هو فقط يريد تقبل فيلكس والنوم براحه وهو يعانقه بعيداً عن الهموم .
"إن لم اتزوج امي ستنقل فيلكس  بعيد حيث لن أصل إليه "  صوت باكي هل هذا حقيقي هيونجين الان يبكي لهذه الدرجه اهو بائس.

تنهد مينهو وشد شعره الاسود الجميل إلى الخلف .

مين هو قرر الذهاب الى المنزل في الوقت الحالي كي يتأكد من شيء  ، وترك هيونجين مع تهديدات بقطع غضيبه الملعون إن ذهب إلى ملهى مره اخرى وكأن هيونجين سيستمع .


'''''''''''''''''’''''''''''’''''''''''

"هيا ليكسي ارجوك فقط لقمه واحده سيعود مينهو قريباً ويحضر دوائك" جيسونغ الان يحاول بستماته جعل فيلكس يأكل وفيلكس رفض بشده .دلف مينهو إلى الغرفه واجهه جيسونغ بابتسامه جعلته يبتسم داخليا لكن الان لديه شيء مهم ليناقشه مع فيلكس

"سونغي عزيزي هل يمكنك تركنا قليلا " طلب مينهو مربتا على رائس جيسونغ الذي أحب هذا ، اوما برائسه ثم غادر .

" فيلكس" قال مينهو بصوت أعمق من أعمق بحر في  البحار السبعه.
أخرج فيلكس نفسه من تحت البطانيه ونظر إلى مينهو بعيون دامعه وأنف لطيف محمر كاد مينهو أن يغير رأيه ولكنه استجمع قواه "لمن هذا" أخرج حبوب منع حمل من جيبه .توسعت عينا فيلكس من الرهبه " من اين احضرتها"
" اريد تفسير "

____________________________________

حبايبي العيد مبارك عليكم ❤️🫠✨

 My Manager /Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن