لم يكن لفليكس أن يرتاح طويلاً فهيونجين أحمق بدونه طلب منه الطبيب البقاء لاسبوع حتى يتحسن ولكنه رفض ذالك ، قرر الذهاب الى المنزل مساءً لم يرغب بأخبار هيونجين حتى لا يأتي و يأخذه كل ما يريده هو راحه هيونجين فهو مدمن عليه رغم كل شيء .
قرر طلب سيارة أجرة كان الجو جميل جداً النسيم يداعب شعره وعيناه التي لو اتيت بوصفها لشبهتها بالاسهم التي تصيب القلوب قبل الجسوم.
بعد أن وصلو دفع فليكس للسائق و انطلق هو في سبيله. وها هو ذا داخل لمكان تواجد حبيبه أو فلن نقل أنه عسل مسموم بالنسبة له.
شرع فليكس في فتح الباب و ما صدمه رؤيه لهيونجين وهو يضاجع إمرأة يبدو عليها العهر من أميال ، شعر بنوع من الالم في صدره ولكنه تجاهل الأمر ، إتجه إلى غرفته وتجاهلهم .جلس في سريره ينظر إلى الأعلى ، صوت داخله يخبره أنه دون فائده بالنسبة لهيونجين يظن أنه عبء عليه لذا يضع عذر له كونه مثلي الجنس وقبل به رجل كهيونجين .
قطع حبل أفكاره هجوم هيونجين المفاجئ عليه
توسعت عينا فليكس من هذه الحركه
"هل تجاهلتني للتو" زمجر هيونجين في وجه فليكس اكتفى فليكس بدفعه عنه و التوجه إلى الخزانه لتغير ملابسه و قبل أن يفتح الباب احاطه هيونجين بكلتا يداه يبدو غاضباً لسبب يجهله فليكس
"ها انت تتجاهلني ثانيه"
"ماذا تريدني أن افعل بحقك هيونجين" صرخ فليكس في بدايه كلامه ثم ضعفت في نهايته.
"ماذا تريدني أن افعل عندما ادخل واحد زوجي يحشر غضيبه اللعين في عاهره من نوع ما ، هل اقف وانظر لهما أم هل تريد ان اشارك معكما" لقد طفح كيله بالتأكيد هذه رده الفعل الطبيعيه لكن هيونجين لديه رأئي آخر ."لو كنت تفعل ما يتوجب عليك لما فعلت ما فعلت "هيونجين يدافع عن نفسه بانانيه فائقه جعلت أعين فليكس تتوسع .
حمل الوساده والقاها بهيونجين وقام بدفعه خارج الغرفه وأخبره بالبقاء خارجه وأنه لايريد رؤيته او سوف يقوم بتمزيقه وهو جاد .
توجه هيونجين إلى غرفه الضيوف هي غير مريحه بالنسبه له لكن عليه احتمال عاقبه أعماله .في صباح اليوم التالي نهض فليكس مبكراً رغم الألم أخذ مسكن قبل المباشره باي شيء
قام بإعداد الطعام له ولهيونجين ، ثم قام بتنظيف المنزل الفوضي تعم المكان ورائحه الجنس تجعله يختنق لذا قام بالتنظيف جيدا ثم ذهب إلى الشركه .استيقظ هيونجين اغتسل ثم توجه إلى المطبخ وجد الطعام وملاحظه فليكس اللطيفة مثل كل يوم ، قبل تناول طعامه أتاه اتصال من فليكس ليبتسم ببلاهه ولكن لم يتصل لما يفكر به هو وانما يخبره بأن لديه إجتماع هام ، سقطت ابتسامته ظن أن فليكس يتصل لانه يريد قول كلام لطيف له .
في الناحيه الاخرى كان فليكس مشغول جدا، و نائب المدير مينهو مشغول جدا في الاجتماعات هذه الأيام هي ايام الذروه لامكان للتقاعص .
ذهب فليكس ليجد لنفسه كوب قهوه يساعده على الاستيقاظ، لكنه وجد أن البن قد نفذ لذا هو مجبر للذهاب إلى المقهى .
"سيد هوانغ " اقترب أحد العمال في الشركه أنه نفس الشخص الذي أنقذ فليكس البارحه .
"مرحبا سونغوون " رد له فليكس بابتسامه متكلفه.مد لفليكس كوب اميركانو يخبره أنه احضر اثنان ولابأس بأخذ الاخرى.
شكره فليكس على ما فعله بالأمس هو فقط مفتون مع جمال فلكس ولم يركز على ما قاله جيدا.
اثناء حديثهم لم يخلى من لمس الايادي كان الامر عادي بالنسبه لفليكس ولكن هنالك من لم يعجبه الأمر وآخر مستميت عليها .قاطعهم صوت رنين هاتف فليكس لم يكن سوى صديق فليكس العزيز يخبره أنه سيصل في المطار وسيصل إلى كوريا بعد ساعات كان فليكس في قمه سعادته هو لم يره لمده لقد اشتاق له كثيرا لذا هو متحمس جدا . أغلق الخط عائدا لإكمال حديثه مع سونغوون و لكن هنالك من أتى ووضع يده على خاصره فليكس يقربه له ،
"عذراً ولكن علي إستعاره فليكس" قال وهو يعطي سونغوون نظره من الموت ، فليكس الان لا يفهم ما يفعله هيونجين الان هل هذا ما يسمى غيره.قام هيونجين بسحب فليكس إلى مكتبه ، كان شديد الغضب و فليكس لايفهم السبب هل هذا كله لانه تحدث مع أحد العمال لا اظن .
"فليكس" اذهب وتجهز اليوم اريدك الليله
"لكن جيسونغ قادم اليوم وعلي إحضاره من المطار" ضرب هيونجين الطاوله المكتبيه خاصته ثم غادر ، لم يهتم فليكس فلديه الكثير ليغلق بشأنه غير مواساة هذا الطفل الكبير .______________________________________
كيفكم مع الفصل الفات
بليز فوت وتعليق لأن الأمر يفرحتى واحس انو روايتي مرغوبة.
هل من مينسونغ لنا؟!!!!
رائيكم ؟؟
أنت تقرأ
My Manager /Hyunlix
Romanceكفى هيونجين كفى لا اريدك. هيونجين رجل اعمال مستقيم و متزوج من سكرتيره لي فليكس هو لا يحب الرجال لكنه يحب فليكس .لكنه يستمر في معاملته كخادم اكثر من زوج ويستمر في خيانته امامه وخلفه .