∆12∆

736 40 10
                                    





المكان مزدحم بالمعازيم من أغنى الطبقات الاجتماعية والاقتصادية اليوم هو زواج امير كوريا كما يطلق عليه . زفافه الاول بالنسبة للموجودين و الثاني لمن يعرفون .

" كيف أبدو" سئل هيونجين فيلكس الذي كان ينظر إليه بملل كونه لايطيق  وجوده هنا." جيد " اجابه فليكس ليضيق هيونجين عيناه متذمراً على رد فيلكس غير المرضي ." متى سوف تتجهز الحفل سيبدأ بعد نصف ساعة " سئل هيونجين فيلكس ليجيبه بملل مره اخرى" انتظر جيسونغ "

بعد دقائق دخل جيسونغ ساحباً فيلكس من معصمه خارج الغرفه.
ذاهبا به إلى مكان آخر ، أخذ بدله باللون الازرق الداكن مرجعاً له شعره للخلف مع بعض المكياج الخفيف وذالك العطر المغري .انتهى جيسونغ من فيلكس ليلبس هو بدله بيضاء مفتوحه من الامام كاشفاً صدره منزلاً عليها إكسسوارات على مداره باللون الفضي مسرحاً شعره البندقي و يكملها بحزام مظهراً خصره الضيق ، أصبح فاتناً واضعاً قليل من المكياج أيضاً محدداً عيناه .
دخل مينهو الغرفه منصدماً من ما رآه.
" تزوجني" قال مينهو مما جعل فيلكس يضحك بشده من خجل جيسونغ.
" توقف عن المزاح"
" وجدت اخيرا شريكي" قال مينهو بدون وعي فجمال ووسامه جيسونغ اعمته


كان الجميع في الصاله يتحدثون ويضحكون بتملق مما زاد من دوار فيلكس ، شعر أنه متعب فإتجه إلى أحد الكراسي بأحد الطاولات البعيده عن الأنظار .
"يبدو أن صغيري متعب " قال أحدهم معانقاً فيلكس من الخلف بصوته الرنان عرفه فيلكس جيداً فهرع إلى عناقه " هيونغ اشتقت إليك كثيراً"
" وأنا أيضاً"  قال كريستوفر مقهقهاً على اللطيف المتحدث إليه.
" هي ألن تعرفني على فيلكس ام ماذا" سئل الآخر المتواجد مع كريستوفر." اوه سونغمين صحيح" سئل فيلكس ليجيبه بالإجاب   ليعانقه هو الآخر .
جلس ثلاثتهم على الطاولة يتبادلون أطراف الحديث
لتبداء لحظه دخول العروسان.
كان هيونجين أخاذ الوسامه مع تلك الافعى كارينا فهي كانت تحاول أخذ هيونجين منذ سنين لكن لم تتمكن والان هي تتزوج منه وأمام عدوها الأكبر هوانغ فيلكس.
" هل انت بخير مع هذا" سئل كريستوفر فيلكس ليبتسم فيلكس "تخطيت الأمر، كل ما يهمني أننا معاً .
"من الرائع رؤيتك هنا " تحدث هيونجين محادثاً كريستوفر  الذي ابتسم متكلفاً له " شكرا لك لدعوتي" صافحه كريستوفر متجاهلاً كارينا .
"من هذا الوسيم الذي معك " سئلت كارينا كريستوفر الذي تجاهل سؤالها ليجيب سونغمين عنه" انا كيم سونغمين خطيب كريستوفر" ليقاطع كريستوفر " نسبياً ازواج" ليقهقه هيونجين و سونغمين على ما قاله كريستوفر.
" اين فيلكس" "ابحث عنه منذ مده ولم أجده" تفاجأ كريستوفر و سونغمين من إختفاء فيلكس المفاجئ .
اعتذر هيونجين يغادر مع زوجته المزعومه .
" هيا أخرج "
" ههه لم أكن اختبىٔ " قهقه فيلكس بتوتر .
"أجل فيلكس أجل"
شعر فيلكس بقليل من الدوار أثناء وقوفه ليسقط  أرضاً مغماً عليه  نظر هيونجين إلى مصدر الضوضاء ليجد هيئته الصغيره مرميه أرضاً لم يعي على نفسه وهو يركض إليه  متفقداً محبوبه.
" فيلكس عزيزي هل انت بخير" سئل هيونجين  بينما الجميع يتهامسون .
" سوف أخذه إلى المستشفى انت عد الى زفافك"
" لا يمكنني ماذا حصل له " كان هيونجين غير واعي لما يحصل له هو فقط قلق حد اللعنه على صغيره .
" سيكون أفضل أن أبتعد عنك" قال كريستوفر بغضب حاملاً فيلكس مغادراً الحفله تاركاً هيونجين صامت مكانه .

------------------------------------------------------

 My Manager /Hyunlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن